جبهة العمل الطلابي تنظم مهرجان حاشد لتكريم طلبة الثانوية العامة الأوائل في طوباس

80

 طوباس – نظمت جبهة العمل الطلابي التقدمية الذراع الطلابي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مهرجاناً حاشداً كرمت فيه طلبة الثانوية العامة من كافة الفروع في طوباس، وسط حضور حاشد من الطلبة والأهالي وممثلي القطاع العام والخاص، ونشطاء جبهة العمل والجبهة الشعبية. ورحب عريف المهرجان، الذي حمل اسم “فوج الحكيم” في يوم ميلاده بالحضور، وتقدم بالشكر للمؤسسات التي قدمت الهدايا والجوائز للطلبة الناجحين.

وطالب ممثل الجبهة في كلمته بضرورة الإسراع بتوحيد صفوف الشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات التي تعصف بقضية شعبنا وخاصة موضوع تهويد القدس والهجمة الاستيطانية الشرسة التي يشنها الاحتلال في كافة المواقع، معرباً عن قلق الجبهة من تحول ورشات الحوار الوطني للقاءات ماراثونية لتبادل التهم وإضاعة الوقت، مديناً في الوقت نفسه عمليات الاعتقال السياسي المتبادلة من قبل الفرقاء الفلسطينيين، داعياً لوقفها فوراً.

وفي السياق توجه باسم لأمين العام أحمد سعدات بالتعزية بوفاة المناضلين سمير غوشة وشفيق الحوت، وفي نهاية كلمته تقدم بالتهنئة للطلبة متمنياً لهم مزيد من النجاح والتقدم

وفي كلمة محافظة طوباس، شدد حسام دراغمة على ضرورة دعم مسيرة العلم والبناء، قائلاً إنه بالعلم نستطيع أن نجاري الأمم وأن نبني وطننا ونشيد دعائم دولتنا العتيدة، حيث نقل تحيات المحافظ للطلبة الناجحين وهنأهم على نجاحهم وتفوقهم، مقدماً الشكر للجبهة على تنظيمها لهذا الحفل، قائلاً أنها فصيل أساسي من فصائل العمل الوطني، التي بذلت من العطاء ما يستحق الاحترام والتقدير.

وثمن المواقف الوحدوية التي عرفت بها الجبهة منذ تأسيسها، وفي بداية الحفل تقدم عريف المهرجان بالتحية لمديرية التربية والتعليم وكافة المعلمين والمعلمات في طوباس على جهودههما الكبيرة في إنجاح المسيرة التربوية، قائلاً إن بصماتها واضحة وجلية وتثبت نفسها من خلال النتائج المتميزة التي حصل عليها الطلبة في المنطقة.

بدورها، أهدت ريم صالح الطالبة الأولى على الفروع كافة أنها تهدي هذا الإنجاز للشعب الفلسطيني ولوالديها ومعلماتها ولكل الحريصين والغيورين على مصلحة الطالب، مضيفةً أنه لا يوجد حدود للمستحيل، وأن إمكانية النجاح دائماً قائمة في حال خلصت النوايا وبذلت الجهود.

وقدمت فرقة عصيرة الشمالية مجموعة من الوصلات الفنية التي لاقت استحسان الجمهور، فيما قدمت الطفلة سارة محمد وصلة شعرية بعنوان أكتب للصغار، وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع والشهادات التقديرية والجوائز على الطلبة الناجحين.
 

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash