طوباس يتغلب على يعبد ويتأهل لنصف نهائي كأس جنين

227

تأهل نادي طوباس إلى نصف نهائي بطولة كاس المحافظة بعد فوزه الدراماتيكي الصعب علي نادي يعبد بأربعة أهداف لثلاثة في اللقاء الذي جرى مساء اليوم على ملعب جنين البلدي.
وتعتبر المباراة من أقوى المباريات التي جرت حتى الآن في البطولة حيث لم تحسم نتيجة اللقاء حتى إطلاق صافرة النهاية، وبرز في اللقاء نجم يعبد الناشئ مهدي أبو بكر الذي أحرز هدفين لفريقه وصنع الهدف الثالث لزميله خالد أبو بكر.


وشهد اللقاء الذي قاده ياسين صلاحات للساحة، وساعده الدولي سليم السعدي، ومعين صبح أسرع هدف في البطولة الذي جاء في الدقيقة الأولى من اللقاء من تسديدة مهدي أبو بكر على يمين الحارس غسان السيد.
وبعد هذا الهدف المباغت ليعبد سيطر طوباس على معظم مجريات الشوط دون أن يشكل أي خطورة على مرمى يعبد في الدقائق العشرين الأولى من زمن الشوط. أما يعبد فاعتمد على الهجمات المرتدة التي كادت أن تأتي بالهدف الثاني للفريق بعد انفراد يزيد حمارشة بالحارس الطوباسي الذي خرج من مرماه بالتوقيت المناسب حارما يعبد من هدف ثان.
 وشهدت الدقيقة 28 هدف التعادل لطوباس عن طريق نجم الفريق محمد فخري من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء استقرت على يمين الحارس أحمد العبادي، ولم تمض سوى دقيقتين حتى أضاف طوباس الهدف الثاني بعد عرضية محمد سمير التي اصطدمت بقدم مدافع يعبد وتهاوت في الشباك، وبعدها واصل طوباس أفضليته في الشوط لتشهد الدقيقة 43 هدفا ثالثا للفريق من محمد فخري الذي راوغ أحد مدافعي يعبد وسدد كرة قوية من داخل منطقة الست ياردات على يمين الحارس، لينتهي الشوط بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف لصالح طوباس.
وفي الشوط الثاني تغير الأداء كليا لصالح يعبد الذي سيطر على الشوط منذ بدايته، وكانت أولى فرصه في الدقيقة 50 عن طريق مهدي أبو بكر الذي راوغ أحد مدافعي طوباس وانفرد بالحارس الذي تصدى لتسديدته بصعوبة، وعلى الجانب الآخر اعتمد طوباس على المرتدات التي لم ثمر عن خطورة لتألق دفاع يعبد الذي برز منه محمود العبادي الذي أوقف هجمات طوباس.
 وفي ظل هذا التراجع لطوباس استطاع خالد أبو بكر أن يقلص الفارق ليعبد بعد استغلاله لعرضية مهدي أبو بكر داخل منطقة الجزاء وتسديده كرة صعبة على يمين الحارس في الدقيقة 57.
وفي الدقيقة 69 سجل مهدي أبو بكر هدف التعادل ليعبد بصورة رائعة بعد مراوغته مدافعين من طوباس وتسديد الكرة من داخل الصندوق في المقص العلوي للحارس الطوباسي.
وبعد الهدفين أجرى مدرب طوباس تبديلا في فريقه في محاولة لتحسين الأداء الذي تراجع إلى الخلف، وفي الدقيقة 77 سجل ياسر هدفا رابعا لطوباس من كرة رأسية استقرت على يمين الحارس.
وفي الوقت المتبقي من اللقاء حاول لاعبو يعبد تعديل النتيجة، لكنهم أضاعوا العديد من الفرص في ظل تألق الحارس الطوباسي الذي حرم الفريق من تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل من اللقاء بعد تصديه ببراعة لراسية مهدي أبو بكر، لينتهي اللقاء بفوز صعب لطوباس.
وفا.

Be Sociable, Share!

تعليق واحد

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash