سلطان فلسطين

ديسمبر 17, 2009

سرعات خيالية بأسعار منخفضة: تسويق الجيل الرابع في السويد والنرويج

ضمن تصنيف: Uncategorized — sultan في 10:14 م    

تم تسويق شبكة الجيل الرابع الخلوية التجارية الأولى من نوعها في العالم هذا الأسبوع في ستوكهولم واوسلو بواسطة شركة الاتصال الخلوية الاسكندنافية (تليا-سونرا). وقد تم مد الشبكة بواسطة مزودة معدات الاتصال أريكسون، ويبدو أن (تليا-سونرا) تنوي تشجيع الانقضاض على خدمات الشبكة الجديدة عن طريق تحديد أسعار بخسة جدا خلال فترة التسويق الأولي.

الجيل الرابع في الهواتف الخلوي (LTE – Long Term Evolution) يُفترض أن يمنح سرعة تصل الى السرعة التي تعرضها اليوم مزودات خدمات الانترنيت الخطية، أي مئات الميغابايتات في الثانية، مقابل 42 ميغابايت في الشبكات المتقدمة في الجيل الثالث. هذه السرعات ستتيح خدمات ملتيميديا متقدمة بواسطة الشبكة الخلوية، مثل انتقال مستخدمي الحواسيب الى تخزين ملفاتهم على خادمات محوسبة وليس على حاسوبهم الشخصي. وذلك لأن الشبكة السريعة تتيح تنزيل المعلومات بسرعة عالية جدا. وعلى الرغم من ذك، فان السرعات المذكورة هي القصوية وهي ليست مضمونة، لأن كثرة المستخدمين لكل محطة سيقلل من سرعة الشبكة بشكل كبير

الدفاع المدني يقوم بفسخ خاتم خطوبة فتاة بالسعودية

ضمن تصنيف: Uncategorized — sultan في 10:13 م    

لم تستطع عشرينية في تبوك التخلص من خاتم خطوبتها (الدبلة) بعد انفصالها عن شريك حياتها، إلا بالاستنجاد بفرقة من الدفاع المدني، وذلك وفقا لما ذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية الخميس 17-12-2009

وكان الخاتم قد علق في أصبع الفتاة أثناء محاولتها إخراجه فجر أمس، ما أدى لانحباس الدم في الأصبع وتورمه، ونقلت إثر ذلك إلى مستشفى الملك خالد، حيث قرر قسم الطوارئ استدعاء الدفاع المدني، الذي حضر إلى الموقع وباشر قص الخاتم وتحرير الأصبع.

ووفقا للناطق الإعلامي باسم الدفاع المدني في منطقة تبوك المقدم ممدوح العنزي، فإن العملية تمت بنجاح، في حين غادرت الفتاة المستشفى مع ذويها وهي بصحة جيدة.

ديسمبر 9, 2009

منبلبالم منبل

ضمن تصنيف: Uncategorized — sultan في 6:50 ص    
YouTube Preview Image

مهرجان الافلام

ضمن تصنيف: اكاديمي — sultan في 6:21 ص    

ينظم قسم الصحافة في كل عام مهرجان لافلام حيث يستعرض ابرز مواهب الطلبة  في القسم خلال العام (المزيد …)

Hello world!

ضمن تصنيف: Uncategorized — sultan في 5:38 ص    

مرحبا بك في مدونـــــات أميـــــن. هذه هي المقاله الأولى. تستطيع تعديلها أو حذفها, بعد ذلك تستطيع البدء بالتدوين!