مشاريع ناجحة .. مشروع محل احذية

زوار موقع فكرة 5 مشاريع صغيرة ننشر لكم افكار مشاريع ناجحة واليوم موعدنا مع مشروع حل بيع احذية ، حيث ننشر لكم تفاصيل المشروع وكيفية تحقيق الارباح والهدف وكيفية التسويق واستهداف الاحذية، وتعتبر الاحذية من السلع الاساسية التىى لاغنى عنها ولكنها تختلف من حيث السعر والجودة بناء على طبقات المجتمع، فنجد من يشترى حذاء متواضع السعر من محل متواضع ااو من العربات المختصة ببيع الاحذية ويرجع هذا الى ضعف الحالة المادية.

مكان اقامة المشروع :

كما ذكرنا من قبل يجب اختيار مكان المحل على حسب المنطقة التى يمكن بيع بضاعتك فيها فلا يمكن بيع احذية راقية وباهظة الثمن فى منطقة شعبية والعكس صحيح تماماً. وفى جميع الاحوال يجب اختيار مكان مناسب وعلى شارع رئيسى حتى يراة الناس.

احتياجات مشروع ناجح محل احذية من العمالة:

يتم تحديد حجم العمالة فى فى هذا المشروع بناء على حجم النشاط والعمل.

التسويق والدعايا الخاصة بالمشروع:

– تسويق من حيث اختيار المكان بطريقة صحيحة.
– تقديم سلع ومنتجات تناسب اذواق المستهلكين.
– طباعة اوراق دعائية وبرشورات دعائية لمحل احذية.
– تقديم اسعار وعروض وخصومات جيدة.
ملحوظة هذة المعلومات متناسبة مع المحلات الرجالى والحريمى فهى معلومات اساسية.

  •  ساعدنا فى نشر الموضوع مشروع محل احذية ومساعدة اكبر عدد من الناس من خلال الضغط على الاعجاب وتويتر وكتابة  كومنت تشجيعى فى الاسفل.

مصدر المشروع : مشاريع ناجحة موقع فكرة 5

10 مشاريع صغيرة مربحة جدا بعائد ومكسب كبير للغاية

يستعرض موقعكم فكرة 5 افضل 10 مشاريع صغيرة مربحة جدا بعائد ومكسب كبير للغاية، فهدف الموقع هو تقديم افكار مشاريع ناجحة مربحة وتهدف الى تحقيق اعلى ربح ومال كثير ، والكثير منا لا يعرف كيف يبدأ مشروعه ، لذلك نطرح لكم عناوين رئيسية لبعض المشاريع الصغيرة التى من الممكن ان تكون بداية مشروع صغير ناجح ومربح.

قائمة افضل 10 مشاريع صغيرة ناجحة

1- اقامة مشروع قائم على اساس صناعة وانتاج ورق الصنفرة الذى يحتاج الى الفنيين فى مجالات مجتلفة.

2- تصنيع وسائل حفظ المخلفات والقمامة.

3- مشروع صناعة الشموع وهو من المشاريع الشهيرة والتى تحقق ارباح جيدة.

4- انتاج المعلبات بالاعتماد على الاوراق كمادة اساسية للتصنيع.

5- تصنيع السشوار الخاص بفرد الشعر ولة مستهلكين كثر.

6- انتاج وصناعة السخان الشمسى.

7- صناعة الدوائر التى تقوم بخفض الاضائة وهي مطلوبة جداً.

8- صناعة شاحن بطاريات السيارات وهو ليس من المشاريع المشهورة ولكنة ينجح جداً.

9- تصنيع الشكائر البلاستيكية بهدف وضع الكيماويات بها.

10- عمل نشاط يكمل نشاط اخر وهو صناعة الجراب الخاص بالنظارات.

  • قد تكون الافكار صعبة للبعض، ولكن هناك اكثر من 2000 مشروع صغير وسهل البداية وبدون رأس مال عبر موقعنا فكرة 5 ، فقط تصفح مشاريع صغيرة ، مشاريع ناجحة ، مشاريع مربحة ، وافضل قصص نجاح لرجال الاعمال .

المصدر : https://www.fekra5.com/مشاريع-صغيرة/10-مشاريع-صغيرة-مربحة-جدا

مشروع مربح ناجح جدا .. مشروع التجارة فى الاراضى الزراعية

الان نطرح لكم مشروع مربح ناجح جدا ويهتم به الكثير من التجار ، وهو مشروع التجارة فى الاراضى الزراعية وتحقيق مكاسب هائلة، حيث يستخدم الكثير من التجار اسلوب السمسرة والعمولة ، او البيع والشراء المباشر، حيث تعتبر مصدر رزق لكثير من الناس فى جميع البلاد العربية، حيث يتم الحصاد واستخراج الثمار والحبوب وبيعها فى الاسواق والاستفادة من بعضها بطريقة شخصية، ويلجأ الكثير من الناس لبيع الاراضى الزراعية لتحسين اوضاعهم المادية او بناء المنازل اذا اصبحت اراضى عقارية.

ومن الممكن ان يشترى المزارعون بهدف الاستفادة منها لنفس السبب، وهو استخراج الثمار والحبوب منها وبيعها فى الاسواق وعلى الجانب الاخر، يشتريها بعض المستثمرين بهدف الاستمار بها طبعاً ويكونذلك عن طريق شراء الاراضى الزراعية لفترة معينة وبيعها بعد ارتفاع ثمنها ويحصلون على فارق سعر كبير.

معايير يجب اتباعها لنجاح مشروع تجارة الاراضى الزراعية:

– عند قرارك لشراء ارض يجب ان تكون سهلة الرى ويسهل الوصول اليها.

– محاولة الوصول الى ادنى سعر مع البائع.

– الابتعاد عن السماسرة ومحاولة الاكتشاف بنفسك لانهم يحصلون على مبالغ انت فى غنى عن دفعها.

– محاولة الشراء فى فترات انخفاض اسعار العقارات وبيعها فى فترة ارتفاع الاسعار.

– يمكنك القاء نظرة مستقبلية بحيث يمكنك شراء قطعة ارض فى مكان لم يصلة الخدمات بعد ولكنها ستصلة عما قريب وبالتالى فأنت تشترى بثمن ضئيل جداً وتبيع بسعر كبير جداً.

مصدر المشروع : Fekra5.com

مشروع شركة مكافحة وابادة حشرات المنازل

زوار موقعنا فكرة 5 ننشر لكم اليوم افضل افكار مشاريع صغيرة ، تهدف الى تحقيق عائد وربح عالى للغاية ، حيث انتشرت فى الاونة الاخير شركة مكافحة وابادة حشرات المنازل ويتزايد الطلب فى الوقت الحالى على طلب مثل هذة الشركات حيث يعانىى الناس واصحاب البيوت من مثل هذة الكائنات التى تسبب لهم الاذى ويسعون للتخلص منها بأى طريقة ولكن بشرط ان تكون آمنة ولا تستخدم مبيدات سامة او تؤثر على صحة الاطفال وصحة سكان البيت.

لذلك قررنا نطرح لكم فكرة مشروع صغير يزداد الطلب عليه، حيث تتم عملية ابادة حشرات المنازل بالاعتماد على الامصال المتعارف عليها عالمياً والحاصلة على شهادات جودة وتتم هذة العملية تحت اشراف متخصصين على اعلى مستوى من العلم فى هذا المجال، حيث ان مجال مكافحة الافآت ليس مجرد عمل ينفذ على الارض وانما هو علم يدرس، وسوف ننشر لكم فى السطور القادمة كيفية بداية المشروع.

كيفية تأسيس شركة ابادة حشرات:

البحث عن مقر رسمى للشركة ولتكن شقة بسعر منخفض نسبياً ويتم تعديلها ووضع اللوجهات الخاصة بك عليها، ويشترط ان يكون المقر فى مكان معروف ويسهل الوضول الية.

تصفح افضل 10 مشاريع صغيرة

العمالة المطلوبة فى مشروع شركة ابادة حشرات:

تحتاج الى موظف ادارى يقوم باستقبال المكالمات وتحديد المواعيد وتنظيم الجداول وغيرها، وتحتاج الى فنيين متخصصين فى مجال مكافحة الافآت.

تسويق مشروع شركة ابادة حشرات:

– طباعة الفلايرات الدعائية وعرض الخدمات التى تقدمها بها وتوزيعها على السكان وبعد صلاة الجمعة وغيرها.

– عمل حملات دعائية على الانترنت وصفحات التواصل الاجتماعى.

– عمل دعايا فى المجلات متوسطة السعر وواسعة الانتشار.

– المشاركة فى المعارض والندوات وغيرها.

ساعدنا فى نشر الموضوع مشروع شركة مكافحة وابادة حشرات المنازل ومساعدة اكبر عدد من الناس من خلال الضغط على  الاعجاب وتويتر وكتابة كومنت تشجيعى فى الاسفل.

المصدر : مشاريع ناجحة فكرة 5

مشاريع صغيرة من المنزل وبدون رأس مال وبدون عمالة وارباح عالية

نهدف الى تقديم مشاريع صغيرة من المنزل ، حيث يراود الكثير فكرة بداية مشروع صغير مربح من المنزل من اجل تغطية النفقات ، وقد يلجأ الكثير من النساء الى البحث عن افكار مشاريع للنساء من المنزل، لذلك قرر فكرة 5 لتقديم مشاريع صغيرة تهدف للربح من المنزل، وذلك لصعوبة العمل خارج المنزل، وقد كتبنا فى الكثير من الافكار على موقع مشاريع صغيرة وسنذكر معكم اليوم بعض المشروعات التى لا تحتاج الى عمال او حتى رأس مال مع امكانية تحقيق ارباح كبيرة .

مشاريع صغيرة تجارة سيارات الحوادث:

عبارة عن نشاط تجارى قائم على شراء السيارات المعطلة بسبب الحوادث واعادة تصليحها وبيعها وتحقيق ارباح ضخمة وهذا النشاط لا يحتاج الى رأس مال كبير ولا يحتاج الى عمال ولا حتى الى مقر ادارى، بل يحتاج الى متابعة مواقع البيع على الانترنت مثل اوليكس وربط البائع بالمشترى وتحقيق عموله.

مشاريع صغيرة صناعة وتجارة الاشغال اليدوية:

الاشغال اليدوية هي عبارة عن اعمال تتم صناعتها بالاعتماد على طرق يدوية دون تدخل الآلات كما انها تعتمد على استغلال المواد التالفة داخل المنزل بدلاً من الالقاء بها فى صناديق القمامة مثل الزجاجات الفارغة واسطوانات الكومبيوتر والعلب الكرتونية وغيرها، ويمكنك صناعتها بسهولة وبيعها، شاهد قسم الاشغال اليدوية كاملاً وتعلم صناعة الكثير من الاعمال .

مشاريع صغيرة اكاديمية كرة القدم:

مشروع سهل وبسيط دون تكاليف عالية ويمكن تحقيق ارباح تصل لحاجز الـ 60 الف سنوياً ويحتاج فقط الى مدرب ودفع ايجار ملعب والحصول على ثمن اشتراك شهرى من كل متدرب.

المعرض المتنقل وارباح عالية:

فكرة جديدة وجميلة وتهدف الى استقطاب الشباب اصحاب المواهب المختلفة واقامة معارض متنقلة وتسويق وبيع ما يتم انتاجة عن طريقهم.

مشروع تصميم الشعارات على الانترنت:

بدون عمالة وبدون رأس مال وبدون مقر يمكنك ان تبدأ نشاطك التجارى فى الحال وذلك من خلال تعلم تصميم الشعارات بطريقة احترافية وبيعها بطرق مختلفة. المصدر : مشاريع صغيرة  فكرة 5