عندما يمر الوقت قصه حقيقيه الجزء الاول

عرب نارتحميل افلام سكس - سكس حيوانات - تحميل سكس مصري - سكس عائلي - قصص سكس

 قصص سكس محارم

صور سكس اجنبي - صور سكس متحركه - سكس محجبات 2019

انا ليس بكاتب لبق وانا أحاول ان اكتب ما جرى
انا تزوجت من 22 سنه وكما تعرفون بالدول العربيه الشيء المهم ان تكون البنت عذراء اذا كانت غير مطلقه او ارمله وكانت زوجتي 25 سنه من العمر عندما تزوجتها . وفي الدخله وعندما جامعتها أظهرت التالم وسال الدم وفرح الجميع واستمر الزواج طويله وجمعنا الحب .
وبمرور الوقت والسنين وكنت لكما اريد ان انيكها من طيزها ترفض عادي . وبعد مرور اعتقد 15 سنه على زواجنا وتعلقنا مع بعض وكنا نشاهد كثير من أفلام الجنس ونتكلم بحريه عن ما نحلم به وكل شي . واظهرت لها تخيلاتي لانه جسمها جنسي وتحب النيك كنت اتخيلها تناك من رجاله ونحظر حفلات جنس وهيك شغلات .وكانت هي تحكيلي تخيلاته وخاصه من انيكها انه شخص تاني معي بينيكها وكنا سعداء هيك . وفي يوم قالت لي احب ان اصارحك بس ما بتزعل وما طلقني بعد جدال وافقت وجائت المفاجئه . قالت الي انه من كانت عمرها 16 سنه صاحبت جارهم وكانت بتدرس على السطوح وكانت كل الناس تعمل هيك والطلاب . وكان جارهم اكبر منها ب 4 سنوات بيدرس على السطح وكان كلام مع بعض وطورت وصار حب يجمعهم وشوي شوي كان يلمس صدرها ويقبلها وبعد مرور وقت وزادت ثقتها (هي بتحكي ) كان بنزعها ملابسها ويبوسها ويمص حلماتها وصدرها الي بدا يكبر .وكان بيلحس كسها وطيزها وكانت تمص زبه حتى يكب بفمها . واستمر هيك لاشهر وبعد ما دخلت بسنة 17 وبعيد ميلادها كانت متفقين بيلتقو على السطح . وبالفعل التقو وعملو كل شي وهذا اليوم طلب ينيكها من طيزها بعد ما وضع المراهم وكانت خايفه وبالفعل كان اول مره تتناك منه وحسة بالم ومتعه مع بعض . وبمرور الأيام كانت تصعد للسطوح وينيكها وتقول مراتي اصبح فتحتة طيزي كبيره وكان زبه بيدخل بسهوله ويكب في .وكانو تقريبا كل يوم بتناك منه واستمرت الحاله هيك ل2 سنين وكان بيقللها انو ايريد يتزوجها وكانت مصدقه كل شي .
وتحكيلي مراتي بتقول بعد شي 2 سنه كان هو الوحيد بينيكها وفي يوم كانت عندو بالبيت مافي حد كان بالبيت من اهلو وكانت عاريه وناكها من طيزها . وفجاءه دق الباب تقول انا خفت بس هو طماني وانا لبست على السرعه ملابسي .ودخل صاحبي للغرفه ومعو صاحبه المقرب انا بعرفو كان بيحكيلي عنو وسلم علينا وجلسنا عادي وبعد شوي صاحب بدا يبوسني ويلعب بصدري وانا خجلانه واطلب منه يتوقف
بس يضحكو وهو بيقبلني من فمي حسيت ايد صحبو على رجلي والثانيه على صدري خفت وفزعت
قمت من مكاني بس صاحبي مسكني وقعدني على رجليه وبدا يهمس باذني هو صاحبي وانا راح اكون زوجك وهو بيحكي وصاحبو كانت ايده على ظهري وشوي شوي قلعني وكنت مش لابسه ستيان ولا كلسون وكانو الاثنين بيمصو حلماتي وبلعبو بكل شي وترك صاحبو بينيكني من طيزي وهو بيحكي معي ويقبلني وبيخل زبو بفمي وهيك ناكوني مع بعض كثير ورجعت البيت تعبانه وخرم طيزي مليان ميتهم اخذت دوش ونمت وبعدها تكررت هاي الحال وكانو اغلب الاوقات بينيكوني مع بعض وانا كنت بحب النيك كثير ولما صار عمري 21 سنه كانو 3 بينيكوني صاحبو الثالث جابو معو وصرت انا ليهم 3 كل ما كانو عاوزيني ويكون عندي وقت اقدر اخرج من البيت او المدرسه كانو بينيكوني ومرات كانو بيدخلو زبين بطيزي واسمع صاحبي بيقول لما اتزوجها وافتحها وانيكها من كسها نكون 3 نيكك بكسك وطيزك الواسع وتكونين قحبتنا وبيوم الدخله نيكك 3 ونكب بكسك وكنت انا فرحان كثير لانه عاوز يتزوجني وانا ارد عليه انا اعمل اي شيء انت تحبو انا خطيبتك ومراتك بالمستقبل . لهنا انتهى الجزء الاول لانه الكتابه متعبه وشكرا الكم

Be Sociable, Share!