نيك مجاني مع شرموطة في عمارة مهجورة و احلى شهوة

لم افوت الفرصة و مارست نيك مجاني مع شرموطة نار حيث كنت انا و صديقي نعمل في الشرطة و يومها كنا نراقب احدى الاماكن المشبوهة التي كان يدخلها المجرمون و مروجو المخدرات و لفت انتباهي تردد احدى الشرموطات هناك و راقبتها حتى قبضت عليها . لما قبضنا عليها راحت تبكي و اخبرتنا انها تخفي هناك اغراضها حين تمارس الدعارة و انا عرضت عليها ان تمتعنا و تتركنا ننيكها على ان نسامحها بشرط الا تعود الى ذلك المكان و فعلا وافقت على الفور و طلبت من صديقي ان ينيكها اولا لكنه رفض و اخبرني انه لا يريد اما انا فكنت ساخن جدا و اريد ان انيك فقلت له انتظرني في الخارج و ساعود خلال دقائق .

سكس محارمصور سكسسكس اخ واختهسكس ام وابنهاتحميل نيكصور نيكعرب نارسكس امهات

حين خرج صديقي وجدت نفسي ارتعد من شدة الشهوة و اخرجت زبي لتلك الشرموطة التي كانت خائفة لكنها لما رات زبي بدات تمصه و ترضع بلا خوف و انا في نيك مجاني معها ثم خلعت لها سترتها و رايتها بالستيان والسترينغ . ثم سالتها ان كانت تملك الكابوت فاخرجت لي قطعة وضعتها على زبي و ادخلته في كسها و انا اغلي من حرارة كسها و كنت انيكها و نحن واقفين باحلى وضعية حيث هي مائلة على الحائط و انا خلفها ادخل و اخرج الزب في نيك مجاني وساخن جدا و هي توحوح علما اننا في عمارة مهجورة و قديمة و لا يوجد احد معنا و كنت العب بثدييها و استمتع بالنيك الساخن بقوة .

و سخنت القحبة و دارت الي و ركبت على زبي و قالت لي اريد النيك بهذه الوضعية الساخنة و انا حملتها على زبي من فخديها في نيك مجاني ساخن نار ثم ادخلت زبي مرة اخرى بقوة و سمعت صوت صديقي يناديني و يسال هل اكملت و انا لم اجبه و بقيت انيك . كنت استمتع و في نفس الوقت اريد ان اكمل النيك لكن اللذة الجميلة تجعلني اريد ان استمر اكثر و كانت ضربات زبي قوية جدا و يدخل للخصيتين حتى احسست ان زبي يريد ان يخرج الشهوة فزرعته بقوة كاملا في كسها و صرخت ف ادنها اه اه اه ياقحبة بنت القحبة اه اه اح اح زبي سيكب في نيك مجاني ساخن في كسك الشرموط اه اه اه اه .

و بدات انهار المني تخرج من زبي متدفقة و في الحقيقة هي قطرات فقط لكن قوتها و حرارتها تبدو كانها انهار و كان زبي فيه بركان و انا توقفت عن تحريكه و بقيت ائن اه اح اح و زبي يكب في داخل الكس و الشرموطة توحوح اه اه اه اه. ثم ارتخى زبي و نزعته من كسها و رميت الكابوت الذي كان مثل كيس الحليب و بقيت احك زبي على الجدار حتى انظفه لانه لم يكن عندي الماء و رغم ذلك لم اندم لانني مارست نيك مجاني و ساخن و مع شرموطة لا تقاوم

Be Sociable, Share!

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash