زوجي والتحرر الجنسي “” من أروع قصص


“” زوجي والتحرر الجنسي “” من أروع قصص المحارم المثيرة في عالم الجنس
……………………………

(( ملكية القصة حلاوة قمر ))

اهداء القصة لمنتديات نسوانجي

مقدمة

في البداية أحب أن أشكر ادارة ومشرفي منتديات نسوانجي لما يقدمة من ثقافة راقية في الجنس ويعتبر ملتقي لكل من يريد التعبير عن رغباتة وميولاتة الجنسية بكل حرية ، وما لفت نظري الكم الهائل من عدد المشتركين في هاذا المنتدى والذي لم ارآة في اي منتدى اخر ، وهاذا يدل على النجاح الكبير وعلى حب الناس لما يقدمة المنتدى من خدمات يستطيع من خلالة ممارسة حرياتة دون قيود .
كما تعلمون احبتي اننا نعاني من حرمان كبير في الحريات .
ونعيش في مجتمعنا العربي في انغلاق وظلم في كل نواحي الحياة الجنسية ، وذالك بسبب التقاليد والقيود المفروضة.
نتيجة لذالك فالاغلب يحبون ان يعيشو حياة تلبي رغباتهم وميولاتهم الجنسية ولاكن لايستطيعون ذالك .
فيلجاء البعض الي مثل هاذا المنتدى للتعبير عن رغباتة ويخفف من معاناتة من الحرمان ، وهناك قلة من الناس المحضوضة في مجتمعنا قد عاش تلك الحياة مع من يحب تلك العلاقات التحررية في الجنس وتذوق حلاوتها وروعتها ولاكن في سرية تامة او يضطر للسفر الي بلد غربي لكي يعيش تلك المتعة .
ومن بين هأولاء المحضوضون هاذين الزوجين ابطال قصتنا تتحدث عن تجربة لتلك العلاقات التحررية وعن المتعة الا محدودة في هاذة الحياة الجنسية .
وحدثت هاذة القصة في مجتمعنا المتخلف ولاكن في سرية تامة .

القصة عبارة عن اجزاء متسلسلة ، وكل احداث القصة مثيرة جداً ، وقد تعبت كثيرا في كتابة القصة بالرغم خبرتي المتواضعة في كتابة القصص وضيق الوقت فاتمنى ان تنال اعجابكم ، واعتقد ان احداث قصتي مميزة عن غيرها نوعاً ما من حيث الفكرة ومن خلال قراءة القصة كاملة بكل اجزائها بتمعن وتركيز يستطيع القارئ ان يعيش الاحداث ويستمتع باروع الحظات المثيرة والمتتالية .

اتمنى من كل من قراء قصتي ان يقول رأية في القصة بصراحة بتعليق ، وكذالك لاتبخلو بالتشجيع .

واتمنى من المشرفين تثبيت القصة ان وجدو انها تستحق التثبيت .

اخيرا اعتذر عن الاطالة ولاكن من المهم للقارئ معرفة موضوع القصة بشكل عام
واتمنى لكم الاستمتاع بالجزء الاول والثاني وانا اعمل علي الجزء الثالث حاليا

…………………………….. ………………………….

في البداية سوف اعطيكم نبذة عن شخصيات ابطال القصة وهم الزوجة “” اشواق “” 25 سنة شابة تمتلك كل مقومات الجمال الحقيقي ، لديها جسم مثير ورشيق ويظهر صدرها البارز وخصرها المنحوت بشكل يذهل العقل ويزيد من روعتها طولها المتناسق مع حجمها ، ويلمع بياض بشرتها الناعمة وتسحرك عينيها العسليتان في ذالك الوجة القمري في طلعتة ، حقيقة فهي تستحق ان يقال انها جميلة لانها فعلا جميلة من داخلها ايظاً ، اشواق شابة انيقة وذكية تحب الحياة وهي كالوردة الجميلة تجعلك تبتسم وانت تنظر اليها .
ولانها بهاذا الجمال فكان الكثير يتقدمون لطلبها للزواج ولاكنها لم تجد فيهم احد يستطيع ان ياسر قلبها وحبها الا ان التقت بسامي .
اشواق متعلمة ومن اسرة محافظة ومستواها المادي متوسط ، قبل ان تتزوج كانت تعيش مع ابيها وامها واخوها كريم 20 سنة لم يتزوج بعد وهو الاقرب والاحب لاشواق.
واخوها الاكبر خالد يعيش مع زوجتة لوحدهما وكذالك لديها اخت اكبر منها متزوجة وتعيش مع زوجها .

اما البطل الثاني الزوج وهو “” سامي “” 30 سنة ولدية 2 اخوة ذكور و 3 اناث وسنتعرف عليهم فيما بعد.
سامي شاب من اسرة ثرية جدا متعلم ويعمل مدير ادارة في بنك كبير ، سامي شاب ناجح في كل حياتة وسيم ومثقف ولدية كرزما كبيرة جدا ،سامي يختلف عن غيرة من الشباب فهو لا يؤمن بالعادات التي تفرض قيود علي الحريات الشخصية فهو يحمل افكار تحررية متعددة ، بالرغم من كل هاذا فإن سامي من اسرة عريقة ومحافظة والمعروف عنها بالتشدد ولاكن تفكيرة مختلف وكذالك كان لدراستة الجامعية في دولة اجنبية تاثيرا كبيرا بالثقافة الغربية .

 سكس حيوانات
سكس اجنبى

حصان ينيك بنت
تحميل سكس حيوانات
افلام سكس
افلام سكس محارم
اب ينيك بنته

سكس امهات
سكس اخوات

اخ ينيك اخته

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash