لينا وطريق الشرمطه من حديقه المنشيه .. حتى الجزء (6) 1/1/2019

اصدقائي و صديقاتي اليوم اقص لكم اول قصه لي بالمنتدى او باي مكان
امل ان تنال اعجابكم
لينا في حديقه المنشيه

المنشيه هي حديقه معروفه في لبنان و اسمها الاساسي هي حديقه التل المميز في الحديقه هو تجمع السوالب و البنات الي بحبو البسط يعني (الشراميط)
اولا اعرفكم بنفسي :لينا عمري 20 سنه اسكن في منطقه التل
ما كنت بعرف شي عن هاي الحديقه الا انها حديقه لنتنزه ونغير جو
وكنت عطول شوف هنيك وحده بتجي الصبح بتقعد شوي وبيجي شي بياخدها
فقررت اني اعرف شو بتشتغل و وين بتروح قلت في سر بجيتها
فعلا تاني يوم نزلت من الصبح ستنيتها اجت حترت كيف بدي حكيها
قويت قلبي ورحت لعنها قلتلها بونجور
سكس محارمصورسكسسكس حيوانات

سكس محجبات

افلام نيك

سكس امهات

افلام سكس

سكس كلاب

صور نيك

افلام سكس محارم

صور بزاز

قلت انتي بتجي تقعدي شوي هون و بجي واحد بياتخدك وين بتروحي ؟
ضحكت ضحكه طويله ههههههههههههههههههه انا هاد شغلي وانتي شو خصك
قلتلها هيك مجرد استفسار ضحكت و مشيت
قررت اني ضل وراها حتى اعرف شو بتساوي لان ضحكتها حطت الشك بقلبي
معقول تكون شرموطه
المهم لحقتها بالتكسي و ما شفت الا السيارا الي كانت فيها وقفت قريب جسر البترون و نزلت طلعت بسيارا همر ومشيت
هون تاكدت انها شرلاموطه و قررت اعرف شو بتستفيد
تاني يوم نزلت الصبح كعادتي بستناها لتجي
فعلا اجت وبس شافتني ضحكت وبس وصلت سلمت علي ورديت عليها
المهم قلتلها ليه ضحكتي
قالتلي شفتك مبارح لما لحقتيني وشكلك حابه تكوني معي بشغلي
قلتلها ليه شو بتشتغلي
قالت بصراحه متل ما شفتي بجي مروان ياخدني كل يوم و بروح شوف زباين اما سعوديه او خليجيه او من لبنان من هون المهم شغلتي مساج و ترييح للنفوس
قلتلها كيف هي
قالتلي انتي حلوة و متل القمر يعني لو بتشتغلي معي بتطلعي كتير و جسمك كتير حلو
طبعا كان جسمي سمبتيك لا ناصحه ولا ضعيفه طويله صدري وسط بزازي واقفين و طيزي مرفوعه
المهم وصفتلي الشغل قلتلها يعني لازم نام معاهن
قالت اي وقلتلها شو بجيني قالت مصاري كتير يعني قد راتب ابوكي على 10 مرات قلتلها انا مقطوعه من شجرة اهلي كلهن ما بعرف عنهن شي عايشه كنت بملجء ايتام
اتفقنا انها باقرب فرصه تحكيني كرمال بلش شغلي لجديد الي ما بعرف ليش شي شدني عليه
بعد يومين حكتني وقالتلي جهزي حالك في حدا بدو يشوفك
قلتلها جاهزة قالتلي الساعه 11 الضهر موعدنا
اجا الموعد و نزلت على الحديقه ستنيت شوي اجت قالتلي امشي
مشينا شوي لموقف اسمه موقف البيكبايت
هنيك كان في شي بسيارا مرسيدس 600 شبح مفيمه
قالتلي اطلعي معو وهوه بدير باله عليكي
خفت شوي بس قويت حالي و طلعت معه اول ما تطلعت فيه واو

سكس محارم

سكس اخوات

سكس حيوانات

افلام نيك حيوانات

سكس عربي

كلب ينيك بنت

سكس محارم

سكس امهات

ولد ينيك امه
جنتل مان بكل معنى الكلمه
كان عمره بال30 سنه كان مفتول العضلات وسيم جسده متناسق مع بعضه كونه لاعب كمال اجسام كما اعتقد
وصلنا على البحر و هنيك ستاجر شقه بفندق و طلعنا عليها
اول ما طلعنا قلي خدي راحتك و لا تفكري بشي او تتوتري
كان اول لقاء لنا كما ذكرت
صح انا كنت خائفه لاكن انا فتات جريئه و احب المغامرات
لا اريد ان اطول عليكم الكلام
دخلت الحمام و بلشت اتحمم واخدت راحتي وراح كل التوتر
طلعت من الحمام لافه المنشفه على خصري
لقيته كان شالح كل تيابه الى البوكسر و صفر صفره قويه
و بلش يبدي اعجابه
واقترب منى وانا بدون شعور لقيت شفافي لاصفين بشفافه
و بلشنا رحلتنا بمصه مافي متلها و عمري ما نبسطت ببوسه متلها
اااااخ منها بوسه ما بتنتسا و اختنا دوامت الجنس مع البوسه
وبلشنا بوس و مص ولساناتننا عم تلعب مع بعض
كنت ضاميته وهوه ضاممني على صدره الخشن
وما حسيتا لا ايده بلشت تفك المنشفه عني وانا لا شعورين خليتو يفكها وساعدتو بفكتها
اول ما شاف بزازي هجم عليهن ونزل فيهن رضاعه وانا اتنهد
ااااه ااااي اي كمان
اي حبيبي اي ارضع كمان هيجني
انا الك من اليوم بسطني متعني اخخخخخخ
اااااااااااااي اااااااااااااااااه بلشت تطلع منى كلمات لا اراديه مع كل مصه لبزازي طتلع ااااااااااه حسيت الفندق كلة سمعها
وهو ما راحمني عم يتنقل من بز لبز من بزازي مع عض على الحلمات
وانا تهيجت كتير ما عاد فيني حسيت انو ميت كسي عبت اجري من تحت اااااااااااااح
وانا عم اتلوه بين اديه ما حسيت حالي الا انا وياه بغرفت النوم ونيمني على التخت و هوه بلش يرضع بعنف و قوه
وانا اصرخ فيه
كمان ارضه كمان ااااااخ ااااااااخ ارضع بزازي قطعهن عضهن
ارضع انا شرموطتك
ااااااااااه ااااااااااااي ارضع اسرع كمان ومسكت ايده وحطيتها على كسي وبلش يلعب بكسي و زنبور كسي وانا تحته اتلوه واصرخ
اااااااااخ كمان حبي اااااي اااااااااااااي كمان نيك الشرموطه
انا من اليوم قحبتك للللللا شرموطتك وهوه بلش يلعب بكسي بسرعه اكبر و انا ما حسيتا لا وجسمي عم يرجف
و شهوتي عم تجي واصرخ هداك الصوت اااااااااااااااااااااااااخ
توقعت الفندق كله سمع صوتي كانها كهربا وضربتني رجع يبوسني لحتا اهدا شوي وطلب منى ارضعلو زبه
نسمني جنبه ونام جنبي بس بوضع معاكس 69 اول ما شفت زبه نصدمت فكان كبير بنظري كان طوله ما يقارب بين ل17 او 18 سنتم بس كان منظره حلو وراسه احمر
اول ما حطيته بتمي كان طعمه زاكي وبلشت ارضعه بكل حنيه و كل فنوةن الرضاعه
وهوه عم يطلع منه اصوات تنهد مع كل مصه
ومكا حسيتا لا نفس حامي قريب من كسي جن جناني والنار رجعت شتعلت فيني وبلش يلحسلي كسي اول ما حط لسانه على زنبور كسي جن جناني و مسكت راسه بايدي وصرت ادفشه كمان عليه وقلو الحسلي كمان
اااااااااااااااااه اااااااااااااااااااه اااااااااااااااااه
كمان الحس اقوا
وهوه كان فنان بالحس ااااااااااااه خلاني جيب شهوتي مرة تانيه مع لحسو بعد ما خلص قلي يالا يا حبي صار وقت انتي تبسطيني
طلبت منه ينيكني بس شوي شوي لاني فيرجن

اصدقائي هنا ينتهي اول جزء من قصتي انتظرو الجزء القادم باسرع وقت ممكن
محبتكم دلوعه نسونجي

الجزء الثاني

 

وصلنا في الجزء الاول الى
يالا يا حبي صار وقت انتي تبسطيني
طلبت منه ينيكني بس شوي شوي لاني فيرجن

مع طلبي له سرحت في الخيال
صرت بحلم وهوه عم ببوسني ويمصمصني لحظه الوصول للقمه
الحظه الي بكون فيها فوقي وبتحرك زبرة جوة مني
وبحكي مع حالي يا ترى المتعه حيكون شكلها كيف
يا ترى رح انبسط مع واو لاء معقول رح يستمر هيك
على قد ما انا خايفه من الي بصير
على قد ما انا متلهفه انو يفتحني
كنت حابه اصرخ فيه و حكيلو كل الي حلمت فيه
كان نفسي حقق هالحلم من زمان
بعد لحظات رح عيش الحلم
ورح يتحول الى حقيقه مع هاني
عم فكر انو معقول السعاده الجايه رح تكون معاك
يا ترى تستاهل انك تكون اول شخص يفتحني
تستاهل انك تنال شرف انهائي من عذريتي
وتستكشف مجاهل كسي و تفاصيله الداخليه
مش عارفه يا هاني .
بس كل الي بعرف واني تمنيتك وحلمت فيك
وحلمت فيك قبل ما اشوفك
يمكن تكون الصورة للشخص الي تمنيت انه ينيكني اول مرة
يمكن كون لسا عم بحلم بس متعته اليوم اكبر من اي حلم
اليوم بدايه عمري اليوم يوم ميلادي
هاني رفع اجري و مع محاولته انه يدخلو خفت كتير
وما بعرف شو صار وضبيت اجري محاوله انو ما خليه يعمل شي
وبعد اكتر من محاوله اله ومع رفضي طلبت من هاني انو نرقص
هاني لو سمحت .
ممكن ترقص معي سلو
حط هاني اغنيه لاليسا هاديه
ووقف قدامي ومسك ادي وحطهن على كتفه
ولف ايدو على خصري وبلشنا نرقص
يااااااااااه ما اجمل هي الحظه نسيت العالم
حسيتا ني اميرة كل البنات حسيتا ني ملكة العالم
وهو يراقصني من غير ما بحس حطيت راسي على كتفه
وصرت حكيه وقلو
عارفه انك مشتاق تعيش المتعه لحظه بلحظه بس اعذرني لان هي اول مرة الي
من زمان وانا عم فكر اتتخلص من عذريتي
واكون في عالم المتعه
كومال هيك ما تراجعت لما اجتني الفرصه اني كون معك
وتكون انتا مين يخلصني منها
بس صدقني الموقف صعب على اي بنت تسلم حالها وبتسلم كسها لاول مرة
ساعدني هاني كون لطيف معي كون حبي الاول
كون لطيف معي
وانا عم برقص مع هاني ما حسيتا لا وزبه بين اجري
وليش يمشي راسه على اطراف كسي وعلى زنبور كسي
كان شعور كتير حلو رائع
كهربا ضربتني من راسي لاجري
ما عاد فيني سيطر على حالي مح حركات زبه على كسي
النار شتعلت مرة تانيه بعد الخوف و اتت شعله الرغبه
وبعد الحركات الي عم يعملها فيني ومع مرحلت الهياج الي وصلتلها بسبب هاني و زبه ما عاد فيني اتحمل شهقت شهقه اتوقع انه كل الناس سمعتها
وضميت هاني اكتر على وطلبت منه انو يفوتو
هاني حبيبي فوتو حطلي ياه يا عمري
خليني نول تكريم زبك لكسي ما عاد فيني
وهاني رفض مع رفض هاني طار عقلي وصرت اترجاه
هاني
بترجاك فوتو حطيلي ياه بترجالك نيكني
بدي ياك تفتحي بدي تكون اول رجل
بدي تنيكني بدي زبك بكسي
مع كل المحاولات هاني رفض يفوته
يرفض بتنفيذ طلبي
تابعت معه الرقصه و بلشت لحمس على صدرو الخشن
وحاول هيجو اكتر انفخ على صدره العبلو بشعرات صدره
بس بدون فائده مع كل محاولاتي فشلت اني خليه يفوتو
وانا عم برقص معه وصلنا على التخت
نيمتو ونمت جبنو لنبلش برحله جديده من اجمل شيء و اجمل لحظات في حياتي
نمت جنبو وعيوني عم تطلع بعونو عيونو كانو عسليه كبار بجننو
وانا عم اطلع بعيونو قربت شوي وهوه قرب شوي لحتا صرت حس بنفسو على وجهي عم افلام افلام نيك

سكس حيوانات

افلام سكس حيوانات

سكس محارم

سكس امهات

….
بدون شعور لقيت حالي عم بوسو ومصمص شفافو بشغف وحرمان شفاف ما شفت اطيب منها ورحنا ببوسه طويله اكتر من ربع ساعه بوس ومصمصه ولساني بيلعب مع السانه وبيلحقه من مكان لمكان كانت اول بوسه ممتعه الي كان ماحدا باسني قبل
لو ما كنت متاكده اني بحقيقه كان قلت هاد حلم
وانا عم بوسو تركت شفافه ونزل بلش يمصمصني من رقبتي وزادني فوق هيجاني هيجان
كان فنان بالمص والبوس
كان مع كل بوسه او مصه منه بيشعل بركان هامد بجسمي
وانتفض كلني مع بعضي
كانت انفاسو بتحرقني كانت حركاتو تجنني مهما وصفت ما رح اقدر اوصف الي كان عم بصير من فعل شفافو برقبتي
وهوه عم ببوسني نزل على صدري وانا احترق بمرور انفاسو
ومع اول مصه من بزازي انتفضت و صرخت
ااااااااااااااااااي من غير ما حس و ضهري رتفع لفوق ما ما عاد فيني سيطر على حالي جسمي بطل ملكي انا كنت طايرة روحي طايرة ومبسوطه وبعيده عن جسمي
وهوه ما عم يرحم هيجاني بالعكس زادني اكتر
هيجني اكتر ولعني
بلش بمصمصه بزي ولسانه الخبرة بيلعب بحلمتي و بحركه بشكل دائري خلاني جن و افقد عقلي
ومع تنهيداتي واهاتي وكل ما زيد من اهاتي هوه بزيد بالمص
و بزيد بتحرقص بزازي ومع كل اه بعض حلمتي و بمصها بقوه
قد ما وصفت ما رح اقدر اوصف طريقته
كان فنان بالمص كان ممتع كنت بتمنا ما بوقف عن الي عم يعمله
وهوه عم يرضع برزازي طلبت منه مرة رابع هاو خامسه ما بعرف
طلبت منه يدخلو هاني نيكني ما عاد فيني
هاني افتحني
وهوه برفض
مع رفضه عصبت منه و صرت شد براسه على بزازي و اصرخ فيه
ارضع كمان ونيك الشرموطه
بدي تفتحني ما بكيفك وصرت اضربو وخليه يرضع بقوة اكبر
هاني افتحني نيكني حط زبك بكسي استكشف معالم كسي
مع كل محاولاتي رفض
قلبته على ضهرة ونمت فوقه وبلشت امصمص رقبته وصدرة
ومرة اطلع على شفافه
ومع مصي و مداعبتي الو مسكت زبه بايدي وبلشت افركه على كسي
ببعد ايدي هاني
هاني بترجاك خلص ما عاد فيني بترجاك نيكني
انا عم اطلب تفتحني نيكني كون الك شرف فتح كسي
ورجعت مسكت زب هاني ورجعت حركو وفرشي كسي فيه
بعد ما كل محاولاتي فشلت و قلتله خلاص بس افرشيه
ومع مصمصتي لشفافه ومداعبتي الو
وبلحظه كان هاني مدموج معي بمصه والساناتنا عم تلعب مع بعض
حطبت زبه على باب كسي وضغطت بكل قوتي
حسيت سيخ نار و دخل جوفي صرخت صرخه بتوقع كل لبنان سمعتها
صرخه ممزوجه بالالم والمتعه و فرحه الانتصار
ومع صراختي و زبه لسا بكسي
دموعي عم تنزل من عيوني بس ما كنت بعرف دموع شو
دموع الفرح هاني تخلصت من عذريتي او دموع الوجع الي صار بكسي او دموع الانصار على زب هاني العملاق
وبعد ما دخل زب هاني بكسي بلش هاني يبهدلني و يصرخ فيني
وانا ما مهتمه لكلامه لاني حقققت حلمي وبعد ما بهدلني هاني وتقبل الوضع
بلشت اطلع وانزل على زبه على مهلي بس كان شعور رائع
حسيت حالي طايرة
شعور ما فيني اوصفو قد ما وصفتو زب هاني بكسي نشوة الجنس متعه الدخول والخروج
كل هالاحاسيس تفوقت على احساسي بحرقه قويه داخل كسي كان كسي انشق نصين بلشت اطلع وانزل شوي شوي على زب هاني والدم غرق زب هاني ونحنا نسينا انو كنت فيرجن
مع طلعتي ونزلتي بلش هاني يساعدني بس كنت مع كل تفويته لزبه بحس اني ملكت العالم
لو كنت بعرف ان المتعه هيك وطعم الزب هيك كنت جربتها من زمان
كان ما ستنيت لليوم
هلاء عرفت كم انتي سعيده وليش بتجي على الحديقه كل يوم
وانا لساتني بحكي بيني وبين حالي و بقطع وعد على حالي
بحياتي ما رح ضيع فرصه اتمتع فيها بزبك هاني
ومهم ساعدت هاني الي ومع طيراني من الفرحه صرت تمتم بكلمات ما توقعتها
هاني بحبك نيكني
نيك حبيبتك لينا انا مرتك من اليوم
انا من اليوم ملكك
ومع كلامي هاني بيسرع في نيكه لكسي
وبعد فترا من المتعه بعد فتحي
هاني بقلي رح جيب ضهري
بصرخ فيه و قله دير بالك مع صرختي بقوم عنه
وببلش زبه بكب الحليب على صدرو وعلى التخت
اول مرة كانت الي شوف واحد عم بجيب ضهرو
طلب مني الحس الحليب من صدرة بس رفضت
ومع محاولاته واقناعو الي قلت رح جرب
وبطرف اصبعي لحست شوي
اول ما ذقته واو طعمه كتير طيب اول مرة ذوق طعمه متلها
ومن غير شعور بلشت الحس كل الحليب من صدره كانت طعمتو فريده من نوعها اطيب من العسل الجبلي
بعد ما خلصنا طلب مني هاني اني روح اعمل مخطس مي سخنه
عشان جرح كسي بطيب و بتعقم
حملني هاني وانا كنت مبسوطه من الفرحه
ونزلني بالبانيو وعباه مي سخنه
وتركني فيه و راح طلب شي ناكله
بعد ما يقارب النص ساعه من قعدتي بالمي اجا هاني لبسني و طلب مني انو نتغدا ونمشي لان تاخرنا كتير
تغدينا طلب وقتها فهيتا وسكالوب و سراطعين مع مقبلات وتبوله
تغدينا و نزلنا من الاوتيل على امل القاء بعد اسبوع

اعزائي هنا ينتهي الجزء الثاني انتظرو مني بقيه الاجزاء قريبا

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash