القصة حقيقه من صديقه
هلاو اني اروى من الموصل حبيت ابن خالتي اسمه عمر وهوه هم يحبني حبني من جان عمري 16وهوه عمره 18 مصار عمري 20 وهوه 22 بحيث يموت عليه واموت عليه ف تقدملي بابا رفض علمود اريد اخلص كليه بس هم كتله انتضرني وهوه انتظر لحد ما اتخرجت ف بالعطله خطبني ووافق بابا ونخطبنه وضلت خطوبتنه 6 اشهر من وره بابا هوه هيج راد واحنه ميتين ممصدكين شوكت نتزوج ف مره اجوي يمنه خطار دزوني فوك رحت هوه لحكني كاعد اجيب شي من فوك الكنتور مانوش هوه شافني مكال اني اجيبها وكف ورايه وهوه شكد يستحي بس بوكتها عاف المستحه وكف ورايه بحيث عيره صخ بطيزي اني فزيت ووخرت هوه استحه ف نزلنه اجه يم اذني كال اعشقج حبيبي كلته واني هم حياتي كال اصبري مبقه شي ايام قليله والنيشان راح يصير اني ضحكت وطايره من الفرح وراها باليل بيتنه جبير وغرفتي فوك اخر غرفه اني كدامهم البس عبايه وحجاب لان محجبه ف جنت لابسه جواهن شورت احمر وبدي كيمونه نفس الون رحت الغرفتي نزعت بقيت بيهن اني طبعي قبل مانام احط حمره وبوطره حتى تصير ريحه طيبه وفتحت شعري شعري طويل حيل ونمت ع الجربايه فتحت الفون لكيته دازلي 18 رساله وراها كاعد ارد ماشوف غير الباب انفتح اني تفاجئت كمت حطيت الدبدوب كدامي هوه ضحك دخل وقفل الباب اني كتله شتريد امشي اطلع هسه نحجي جان يكول اني بالتيفون اموع عاد شفتج هيج هسه اموت غير وضحكنه اني حنطاويه شعري طويل صدري مرفوع و جبير بس مو حيل وطيزي واكف اجه تقرب مني وخر الدوب اني كتله ولك وخر جان يلزم حلكي ولزم صدري اني من شفته مصر الا يقضيها اليوم يمي استغليت هذا الشي وكمت ارفض واريد اوخر واريد البس وهوه ميخليني حتى طردته اجاني من وره شال شعري مصني من ركبتي وشالني وداني ع الجربانه ونام فوكايه فرش ايدي وحط ايده ع ايدي ورجله ع رجلي وصدره ع صدري وعيررره ع كسسي اني هنا جمدت ماعرف بعد شسوي شافني كال احبج ولج وضحك ❤️ وراها مص حلكي وركبتي ويصعد وينزل هوه وجسمه عليه اني خدرت كمت ماكدر ادفع بي . كال فدووه خدرت جان يكوم يكعد ع كسي ويشك البدي وشك الستيان هم شاف صدري جان يكول اخخ ****

صور سكسقصص سكس

لزمه مصه ع كيف بحنيه وبحب فديت كلبه ضل يمص وراها نزل وبنزلته جر الشورت والباس سوه وصعد هم باسني من حلكي جان يحط ايده ع كسي دخل اصبعه اني كلت اااااااه هوه تخبل من سمعها مني باسني ونزل مص بكسي ع كيفه وبحنيه هم فدوووه اني هنا خدرت للاخير و بعد ماحس بشي غير بس لزمه ايده وراها طبب اصبعه كله اني صحت ااااااه هوه بسرعه طلعه شاف فايزلين اجه وحط ودخله كله اول مره متاذي طبب اصبعين واني هم اااااااه حيدر وخر ااااااااااه عوفني هوه ضل يطبب ويطلع اخر شي نام فوكايه باسني من ركبتي ويه البوسه دخل الراسيه مال عيره اني صحت اااااااااااااخخ ااااااااه حيدري هوه بسرعه طلعه هم باسني كال اموت وماشوفج تتاذين و**** ضل يبوسني وراها هم حط فايزلين وباس كسي وفركه بحنيه جان يدخل نصه اني متحملت ااااااااااااااااااه ه ه ااااااه ااااه طلعه وطببه بالطبه الثالثه طلع دم اني كمت ابجي من شافني ابجي كفر ب****

تحميل سكس اجنبيكلام سكسسكس عائليسكس سارة جايسكس ليلة الدخلةتنزيل سكس

وكام اجه نام يمي مسح دموعي كال هايهيه حبيبي اسف و**** اسف ضل يبوس بيه اني حضنته حيل عاد هم كام حط فايزلين ومسح الدم ودخل عيره واني ااااااه اااااه ااااخخخ امي اااااااه حيدر ااااااه وهوه يرهز ع كيفه وراها بده ع السريع يرهز يرهززز واني اااااااه اااااه عوفني ماتحمل وهوه من يشوفني اتاذه حيل يبطل يطلعه يبوسني ويهديني ويرجع مره ثانيه بعدين من شاف الدم باسني حيل وحضني كال صرتي باكره كبرتي والفخر اني حبيبج ورجلج الي طلع دم منج ضل يشاقه ويايه ويضحكني وحاضني بس هذا الحجي عيره بكسي ويرهز ويحجي علكيف وبحنيه وكله حبيبي ويبوس بيه ☺️☺️ بس اني ماتحمل بس اااااه وااااااه اخر شي كام يرهز حيل وحط حلكه بحلكي ويرهززز واني اااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااه بعد ماتحمل طلعه اااااااااااه امي ااااااااه وهذا الحجي يرهززز حييل يرهزززز ع السريع ويهديني ويرهز واني ااااااااااااااخخخ ااااااااه ااااااه اااااايي حيدر وخر وادفعه وماكو يرهز ويبوس ❤️ اخر شي وخر باسني وباس عيوني وضل يضحكني يشاقيني ❤️ ويلعب بصدري كام وجان يمص طيزي ❤️❤️ يمص بي ويرجع ليوره بعدين طبب اصبه اني ااااااه لا عوفه ماكدر ماتحمل كال اشششش كاافي مررتي من كال هاي الكلمه بكلشي رضيت ❤️ جان يكوول اوووووف منج معذبتني علطول جان يبوووسني ويمص حلكي كام جاب الفايزلين اخذ ع طيزي وع عيره وبده يدخل بطيزي واني اصيح ااااااااه واااااااه كال كافي راح تكعديهم واني ماتحمل وهوه يرهززز واني ااااااه اااااااه حبيبي اااااااه واااااااخ كام يرهززززززز حيييل اني خدرت غمه عليه عبالك بس ضليت حاضنته واصيح اااااه ااااااه حيدر اااااه حبيبي اخر شي طلعه نام فوكايه دخله بكسي هم مره لخ وواحد حاضن الثاني وحيل اخر شيكمل وطلع من يمي الساعه ب 4 الصبح ورجع لغرفته فديته حبيبي

صور سكس متحركةسكس متحركصور نيك متحركقصص سكس عربيقصص سكس محارمقصص سكس امهات

Be Sociable, Share!

أضف تعليقك
اسمك :*
بريدك :*
موقعك :
تعليقـــك:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash