ثمان نصائح للمرأة العاملة للظهور بشكل أنيق

ثمان نصائح للمرأة العاملة للظهور بشكل أنيق

قصص سكس, سكس امهات, سكس محارم, افلام نيك, نيك بنت, تحميل افلام سكس, صور سكس,افلام سكس,عرب نار,

يجب أن تحافظ المرأة العاملة على مظهر لائق في كافة الأوقات، بخاصة اذا كانت الوظيفة التي تشغلها تتطلب منها الظهور بشكل أنيق. يستطيع أصحاب العمل التعرف على مدى جديتك تجاه الوظيفة من خلال طريقة ارتدائك اليومية للملابس. من ناحية أخرى إن لم تهتمي بمظهرك الخارجي بشكل كافي، قد يكوّن أصحاب العمل فكرة عنك بأنك شخص مهمل وغير منظم.
يشير استبيان بيت.كوم حول “تأثير المظهر الخارجي على قرارات التوظيف” (مارس 2013) بأن 63,5%من المهنيين في الشرق الأوسط وشمال افريقيا يشعرون بأنه يتم الحكم عليهم على أساس مظهرهم الخارجي وملابسهم.
سواء كانت القوانين في مكان عملك صارمة أو سهلة هناك الكثير من الأمور التي يتعين عليك مراعاتها وأمور أخرى يتعين عليك تجنبها مهما كانت الظروف.
يقدم لكِ الخبراء المهنيين في بيت.كوم 8 نصائح من شأنها أن تساعد المرأة العاملة على الحفاظ على مظهر لائق وأنيق:
1. ارتدِ ملابس مريحة
نظراً الى أن 83.4% من المهنيين يعتقدون أن هناك رابط يجمع ما بين المظهر الخارجي والنجاح، فلن تستمتعي بالمظهر الذي تسعين الى اتباعه اذا لم تكوني واثقة ومرتاحة بشكلك الخارجي وثيابك. من هنا تأتي أهمية نوع القماش الذي ترتدينه. في الواقع، يعتبر كل من البوليستر والحرير من أكثر الأقمشة التي تحبس الحرارة في الجسم، لذلك عليك معرفة نوع الأقمشة التي تساعد في ابقاء جسمك منتعشاً. يعتبر القطن خياراً جيداً نظراً لخصائصة الجافة وقوة تحمله. هناك أيضاً النسيج القطني حيث يحتوي على القطن ويضمن وجود متنفساً للهواء، أما الكتان فيعرف بخفته ورقته.
ان ارتداء ملابس للعمل لا يعني أن تتخلي عن شخصيتك. اكتشفي ما المظهر الذي يليق بك كمهنية وما هي الملابس التي لا تناسب مكان عملك.
2. ارتدِ الحذاء المناسب
ارتد حذاء مريحاً اذا كان عملك يتطلب منك الوقوف معظم الوقت. تعتبرالأحذية المسطحة والأحذية المريحة والمنخفضة الكعب خيارات ممتازة. تأكدي من أن تكون هذه الأحذية مريحة، حيث أن ارتداء أحذية غير مريحة يومياً سوف يؤذي أصابع قدميك. ولكن كوني حذرة وتجنبي ارتداء الأحذية الرياضية أو الأحذية المخصصة للشاطئ.
3. المكياج
الهدف هنا ليس الكمال. ضعي مكياجاً ناعماً – كريم أساس خفيف، ماسكارا والقليل من أحمر الشفاه. اذا اردت وضع بودرة الوجه، دعيها تنسجم جيداً مع وجهك قبل وضع المكياج.
4. تجنبي الظهور بشكل غير رسمي
اذا ذهبت الى العمل وأنت ترتدين ثياب غير لائقة وحذاء المنزل، فانك حتماً ستفصلين من عملك. لا تذهبي الى عملك بمظهر غير رسمي. تأكدي من أن الملابس التي ترتدينها مناسبة لمكان العمل. لا بأس بارتداء جينز وحذاء مسطح اذا كان مكان عملك لا يمانع بذلك. في جميع الأحوال ارتد ما ترينه مناسباً لمكان العمل.
5. لا تكشفي شيئاً
لا ترتدي ملا بس مستفزة. تجنبي الملابس المكشوفة العنق والملابس القصيرة والضيقة. فأنت لا تودين أن تبدي وكأنك لا تنتمين الى مكان عملك.
6. الحقائب مهمة
قد تروي حقيبتك الكثير عنك. قد تعطي الحقائب الضخمة عنك فكرة بأنك غير منطمة. اختاري الحقائب الصغيرة أو المتوسطة الحجم التي تساعد في الظهور بصورة مهنية.
7. ما عليك ارتدائه من المجوهرات
تعتبر المجوهرات التي تصدر أصواتاً (الأقراط الكبيرة ومجموعة من الأساور) مشتتة للانتباه. اختاري أقراطاً بسيطة أو اسوارة واحدة.
8. اعتني جيداً بأظافرك
اننا جميعاً نحب الاهتمام بأظافرنا، ونحاول قدر الإمكان الحفاظ على جمالها من خلال استخدام طلاء الأظافر. يعتبر الطلاء الفرنسي خياراً جيداً للمرأة العاملة.

قصص سكس, سكس امهات, سكس محارم, افلام نيك, نيك بنت, تحميل افلام سكس, صور سكس,افلام سكس,عرب نار,

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash