رئيس “اتصالات البرلمان”: نتواصل مع الوزير لتحديد أسباب رفع قيمة كروت الشحن

رئيس “اتصالات البرلمان”: نتواصل مع الوزير لتحديد أسباب رفع قيمة كروت الشحن
افلام بورنو , سكس صعيدى , تحميل افلام سكس 
أكد الدكتور نضال السعيد، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، أنه سيتواصل مع مجلس الوزراء، والمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات، للتأكد من صحة رفع قيمة كروت الشحن، والوقوف على مبررات اتخاذ هذا القرار.
 
وأضاف السعيد، فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، أن هناك العديد من التساؤلات سيتم طرحها على الوزير، بداية من كيفية تطبيق تلك الزيادة بأثر رجعى، وفقاً لما يتردد، بالإضافة إلى لماذا تم اتخاذ هذا القرار فى الوقت الحالى، على الرغم من عودة جلسات البرلمان منتصف الأسبوع المقبل لانطلاق دور الانعقاد الثالث.
 
ووأوضح رئيس اتصالات البرلمان، أنه من المفترض أن يقابل الزيادة تحسين فى الخدمة، ولكن مازالت خدمات شركات المحمول غير محسنة حتى الوقت الحالى.
 
كان مصدر رفيع المستوى بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، عن زيادة أسعار كروت الشحن المدفوع مقدما بنسبة 36% ابتداء من اليوم، الجمعة، لشركات الاتصالات الأربعة فودافون وموبينيل واتصالات بالإضافة إلى we الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات.
 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash