وصول جثمان مستشار الرشوة المنتحر إلى مسقط رأسه بالمنوفية.. والجنازة غدا

وصول جثمان مستشار الرشوة المنتحر إلى مسقط رأسه بالمنوفية.. والجنازة غدا

وصول جثمان مستشار الرشوة المنتحر إلى مسقط رأسه بالمنوفية.. والجنازة غدا

وصل  منذ قليل، جثمان المستشار وائل شلبى، أمين عام مجلس الدولة السابق، الذى انتحر اليوم، إلى مسقط رأسه قرية زنارة التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.

 

وأكد أحد أقارب أمين عام مجلس الدولة السابق، أن الجنازة سيتم تشيعها غدًا من مسجد السلام بالقرية،  وسوف يقام العزاء بسجد عمر مكرم بالقاهرة .

 

كان مصدر طبى، قد أكد إن الأطباء الشرعيين انتهوا من تشريح الجثة ،وأخذ عينات من المخ والصدر والبطن لتحليلها، للوقوف على الأسباب التفصيلية للوفاة.

 

وأوضح المصدر، أن مناظرة الجثة كشفت عن وجود كسر فى العنق نتيجة تعلق الرقبة بالكوفية التى تم استخدامها فى عملية الانتحار، والتى تركت آثار سحجات على الرقبة.

 

وأشار المصدر، إلى أن الجثة لم تدخل فى عملية العفن الرمى نتيجة لحداثة الوفاة، لافتًا إلى عدم وجود آثار أخرى سوى على الرقبة، موضحًا أن مصلحة الطب الشرعى أبلغت أهل المتوفى بالوفاة، والذى من خلاله تمكنوا من استخراج تصريح الدفن.

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash