images

“كان هذا أفضل هدية لعيد ميلاد متأخر متأخرة لديّ على الإطلاق – افلام سكس عربى

“كان هذا أفضل هدية لعيد ميلاد متأخر متأخرة لديّ على الإطلاق – افلام سكس عربى

115131_659942_large

دخلت شقيقي ميجان البالغة من العمر 18 عامًا إلى المطبخ وهي ترتدي البيكيني الأسود. لم يكن لدي الوقت الكافي للرد قبل أن تقفز وتلف ذراعيها وساقي حولي. صرخت بصوت عال في أذني واضطررت إلى الاستيلاء على العداد للحفاظ على السقوط.

“أنا سعيدة للغاية لرؤيتك الأخ الأكبر! لقد مضى وقت طويل!”"اه ، من الجيد أن أراك أيضا ميغ. عقل إذا قبض على أنفاسي؟”"بالطبع!” ابتسمت و ألغت جسدها الفاتح من رحلت.
عدت إلى العداد وأمسك الملعقة الخشبية التي كنت أستخدمها لتحريك الشاي المثلج. كنت قد عدت إلى الم مبكراً لقضاء العطلة الصيفية وكنت مشغولاً بشيء أشربه. ميغان على ما يبدو قد عاد إلى تجمع اصطياد بعض الأشعة.

“أين أمي وأبي؟” سألت ، وهو يحتسي الشاي.”أصب لي كأساً! صعدوا إلى الكازينو في عطلة نهاية الأسبوع. كنا نظن أنك لن تكون في المنزل حتى يوم الاثنين؟”"هذه كانت الخطط ، لكن تم استدعاء كريج للعمل مع والده ، وبالتالي ألغيت آخر صيحاتنا. أعتقد أنه سيكون عليّ فقط العثور على شيء ممتع للقيام به هنا بدلاً من ذلك”.

Couple-Sex

ابتسمت وشربت بعض الشاي. جلس ميجان على الطاولة وبدأت في قلب بعض المجلات الخاصة بها. أخذت الوقت لأتأقلم وأعجب أختتي الرضيعة. ميغان حوالي 5’6 “ومن مظهرها ، فقدت بعض من الدهون في طفلها وحولتها إلى جسم منغم. من الواضح أنها كانت دباغة ، وحدقت في ساقيها طويلة حتى تصل إلى بطنها المستوي ، ثم عبر

يبدو أن ميغان كانت مجرد فتاة صغيرة حلوة عندما غادرت الجامعة قبل عامين ، والآن أصبحت كبرت ، كاملة مع مجموعة جميلة من الثدي ، وأظهرت أعلى بيكيني من هناك انفتقت رقبتها وكتفيها ، نظرت إليّ فقط بعيون بنية عميقة وابتسمت ، وأظهرت الدمامل على وجنتيها ، وشكل شعرها البني القصير وجهها بشكل مثالي.

“هل يمكنني مساعدتك بشيء؟” انها مبتسم.

“رائع ، لا ، لم أراكم منذ عامين. لم أكن أتوقع ذلك.”

“أتوقع ماذا؟ عمري 18 الآن أنت تعرف. وعدت أنك ستجعل من الوطن لعيد ميلادي في نهاية هذا الأسبوع!”

images

هي الآن وقفت وارتدت لي مرة أخرى ، هذه المرة التفاف ذراعيها حول عنقي ووضع رأسها ضد صدري.

“لقد كنت حزينًا لدرجة أنك لم تفوتني إلا أن أصبح بالغًا. أنت مدين لي ، يا جيسون.”

“أنا آسف ،” قلت ، مع الأخذ في ذلك الوقت لسكتة شعرها. “حقا ميج ، كنت أرغب في الخروج لليوم الكبير ، لكن لم أتمكن من العثور على الوقت بين منتصف المدة. ولكن الآن لدينا الصيف بأكمله وأنا متأكد من أننا يمكن أن نحتفل. سأخرجك إلى أكل أو شيء ، فقط أنا وأنت “.

“هل حقا؟” نظرت إلى وجهي ، وهذا عندما شعرت بانفجار أول في قلبي. كان رد فعل جسديًا تقريبًا ، وجعل الاتصال البصري بها وشعورًا بشيء أكثر من مجرد “الحب الأخوي”. كان لدي الرغبة المجنونة هناك فقط لتتكئين وتقبيل تلك الشفاه الجميلة لها.

“أنت تراهن. يمكننا ضرب تشاكي تشيز ولعب بعض الكرة. أنت لا تزال في نادي أعياد الميلاد ، أليس كذلك؟”

140675

“اخرس!” صعدت وضربني على الكتف. “أنا أحب هذا المكان! ولكن أريد أكثر من ذلك منك! أعرف أنك تستطيع أن تفعل أفضل.”

“على الرغم من ذلك ، أعتقد الآن أنني قد أجد جذوعي وأسترخي قليلاً في البركة. مهلاً ، لقد تم تنظيف حوض الاستحمام الساخن مؤخرًا”.

“آه أجل!” أضاءت عينيها وابتسمت تلك الابتسامة التي تهز الركبة مرة أخرى. “جيسي وكريستي وحفنة من الفتيات الأخريات وضعنها بالفعل في الاختبار في عيد ميلادي. انظر ماذا فاتتك؟ أعرف أن جيسي كان يبحث عنك”.

جيسي ، كانت جيسيكا ووكر ، صديقة ميغان في الطفولة ، التي سحقني منذ أن كنا أطفالاً. بقدر ما أتذكر ، كانت شقراء رقيقة وطويلة مع شعر أشقر مستقيم ونمش وعينين زمرديتين خضراء.

“نعم؟ ربما يمكننا أن نلتقي معا مرة أخرى.” ابتسمت بشجاعة.

هزمت ميجان رأسها وتوجهت للخارج من الباب المنزلق. “أسرعوا وتغيروا ، سألتقي بكم في البركة.”

أومأت وأكمل الشاي الخاص بي ، وضع الزجاج الفارغ في الحوض. خرجت من خلال غرفة المعيشة وأسفل غرفة نوم الضيوف إلى غرفتي. نظرت في الداخل وتنهدت. كل ما عندي من الحقائب كانت لا تزال مفككة وألقيت على سريري. كل ما عندي من الملصقات القديمة لا تزال معلقة على الجدران ، وأخيرا شعرت أنني كنت في

Sex-Life-2

المنزل مرة أخرى. بحثت عني ووجدت سروال سباحة أزرق وقلبت ملابسي. توقفت للحظة للنظر في مرآة كاملة الطول. لقد وقفت 6’2 “، شعر بني فاتح وعينين زرقاء. خلال فترة وجودي في الكلية ، كنت قد اعتدت على التدريبات العادية ، والآن أرتدي ست مجموعات رائعة. لقد تركت بيكس شيئًا ما أريده ، لكن ذراعي كانت قوية ولم أواجه الكثير من المشاكل مع السيدات ، وكانت صديقي الأخير جنيفر قد ألقيتني بعد 8 أشهر من العلاقة ، وفي الوقت الحالي لم أشعر أنني أجبر مؤخرتي من خلال آخر ، خاصة الآن كان الصيف.

عند خروجنا على سطح السفينة ، شاهدت ميغان تسترخي في كرسي الشاطئ ، نظارات شمسية تغطي عينيها. أنا مرة أخرى فاجأتها تطورها. كان لديها الآن لمعان رقيق على جسدها ، مما تسبب في كل الضوء على التوهج في الشمس. ساقيها طويلة ، بطنها اللطيف ، ومن ثم صدرها ، الذي كان إلى حد بعيد أحد أفضل ما رأيته منذ وقت طويل. تم وضع شايها المثلج بجانبها ، وتسللت وصببت محتوياتها على بطنها.

“مهلا!” صرخت ، ثم رأتني أضحك وأنا مدافع في البركة. شعرت المياه باردة ومنعشة ، وصعدت ضاحكا. نظرت إلى الكرسي لرؤيتها فارغة … وفجأة قفز شخص على ظهري وحاول أن تغمرني! كانت ميغان ذراعيها مغروسة حول رأسي و رجليها ملفوفة حول جذعي. وصلت مرة أخرى في الدفاع وأمسك الحمار. فصرخت وغطت عيني ،

فبدأت أضغط وأمسك في محاولة لإخراجها (مجازًا!). كانت تتأرجح وتضحك ، ومرة ​​أخرى تذكرت بكل الأوقات يا طفلي ، وكنت قد حاربت ولعبت وصارعت وصاح وضحك معا. فجأة اصبحت بالحنين الى الوطن وتوقفت عن الكفاح. لقد فتحتني تحتها ، ورجعت بين ذراعيها.

c03fd54abe5a1882d60f19

كنا نقف في نهاية ضحلة من البركة ، ووقفت في المياه العميقة في الصدر مع وجهها المضطرب.

نظرت في عيني ثم سألت ، “الاستسلام؟”

“لك؟ أنا أفعل.”

بمجرد أن تحدثت عن تلك الكلمات ، اتجهت إلى الأمام وقبلتني بقوة على الفم. لقد صدمت! كانت عيناها مغلقة وواصلت تقبيلي. ثم فعلت شيئا صدمني أكثر ؛ بدأت في العودة قبلة لها. وبدأت تذمر وتذمر وأنا أغمض عيني واجتمع شفاهنا. ثم شعرت بفرش اللسان ضد شفتي ، وفتحت فمي ، وسارعت لسانها على الفور وبدأت في استكشاف لغم. تركت لسانها يلعب قليلا ، ثم بدأت أعيدي ، وسرعان ما كان لي في عمق فمها. بدأت تتنفس بكثافة ، في الواقع ، وكسرت القبلة ثم احتجزتني.

“يا الله جايسون ، لقد اشتقت لك كثيراً. لقد أردت حقاً هنا في عيد ميلادي.”

“انا هنا الان.” كان كل ما يمكن أن يهمس مرة أخرى.

تعلقت بإحكام ، ذراعي حول كتفي. بيدي ببطء وجدت طريقها إلى الحمار ، وأنها استراح هناك فقط في البداية. انها ترعرعت في الاتصال وبدأت في قبلة على رقبتي.

لا صديقة لأشهر ، لا جنس ، لا عمل بالإضافة إلى يدي وبعض نقرات الإباحية ، والآن أختي الرائعة كانت تقبيلي بينما كنت أمسك بحمارها! كان هذا كثيرًا بالنسبة لي لأدرك أن عقلي لم يستطع ، لكن جسمي فعل ذلك. أنا على الفور الرياضية والانتصاب التي تثبّت نفسها بين أجسادنا. شعرت ميغان أنها تلتصق وتخرج من جذوعها وتؤلمها مرة أخرى ، فتنزل جسدها صعودا وهبوطا ضد الألغام.

images

“ميغ” ، بدأت ، وترعرعت وبدأت تقبيل لي بعنف.

الحق ثم فقدت جميع محفوظة وتقلص لها الحمار بشدة ، وسماع صريرها مرة أخرى داخل فمي. طافت يدي في جميع أنحاء الكرة القمه الديك ، وجه الكرة القمه الديك ، وجه الكرة القمه والديك ، وجه الصفع انها ثني فخذيها ، ما يقرب من الضغط على التنفس من لي. ذات مرة ، تحركت يدي قليلاً إلى الأسفل بين صراعها وحشرت بين ذراعي وأنا أصبت في مكان حساس. تباطأت حركتنا ولكن قلوبنا لم تكن ، كما عدت مبدئياً إلى ذلك المكان مرة أخرى. قفزت مرة أخرى ، ثم دفعت إلى أسفل على يدي. تابعت قيادتها وطعنت أصابعي على طول الكراك الحمار ، وصولا الى بوسها الحلو ، الحلو. أنا فركت على طول شقها حتى انها لاهث ورفعت رأسها.

“جايسون ، خذني إلى الداخل الآن. جايسون أريدك أن تكون سيئاً للغاية ، لقد أردت أن تكون سيئاً للغاية لفترة طويلة. من فضلك ، خذني إلى الداخل معك ، أحتاج أن أكون معك الآن.”

لم أقل أي شيء وسرت معها في ذراعي إلى جانب البركة. وضعتها على الحافة ورفعت نفسي من الماء. كما فعلت ، ركض يديها على طول معدتي مملوءة وتعطلت على حزام الخصر من بلدي جذوع. جمدت كما عيناها عازلة على انتفاخ جاحظ من بلدي جذوع. لقد رفعت نفسي ورقصتي بأصابع الاتهام عبر سراحي ، وبحثت عني بعيون استجواب. شعرت بأن قلبي يذوب مرة أخرى في عينيها ، وتساءلت لماذا لم أحب أبداً أختي بهذه الطريقة. لقد أحببتها بالعديد من الطرق ، لكن الآن كان هناك هذا.

“تعال للدالخل.” كان صوتي أجش مع العاطفة وملأت يدي مع زوجها.

مررنا من خلال الأبواب وتولت القيادة ، وأخذتني إلى غرفتها. أنا الآن واقف إلى جانب خزانة الملابس الخاصة بي ، وملصق بلدي جذوع مبللة ضد بلدي الفخذين. كان الانتصاب الذي بدأته قد بدأ في التدهور حيث أن عواقب ما كان على وشك الحدوث أصابتني. أستطيع أن أرى حالة عدم اليقين في عينيها أيضًا ، وقلت ، “ميج ، ما الذي يحدث هنا؟ ماذا نفعل؟”

جلس ميجان على حافة السرير وجلست على الأرض.

17.8R2D115

“جايسون ، أنا لا أعرف. كل ما أعرفه هو أني كنت أشعر بمثل هذه المشاعر الجنسية القوية منذ أن كنت في الخامسة عشرة. أما الآن فأنا 18 عامًا ، أنت 22 عامًا … رأيتك في المطبخ يقف هناك ، قفز قلبي فقط في صدري وكنت سعيدا جدا لرؤيتك “.

“ميج ، أنا سعيد لرؤيتك أيضًا. الله ، لم أرك منذ عامين! لقد عدت أتوقع رؤية مي الصغير الصغير مع عينيها البني الكبير والشعر الحريري. بدلاً من ذلك ، كنت في مهب لرؤية مثل هذه المرأة المثيرة في المطبخ الخاص بي! ميج ، لقد كبرت كثيراً ، أنت جميلة جداً … “

كانت تخجل غضبا الآن ، وخفضت “جايسون ، و- لعيد ميلادي أردت أن … حسنا ، أعتقد أنك قد تكون م هنا “ميج ، والله أنا آسف جدا “جايسون ، أنا عذراء. أريدك أن تكوني الأولى.” عيني تقريبا خرجت من مآخذي حيث جلست هناك على الأرض تبحث في “ميج ، هل أنت جاد؟”

“كان هناك أولاد ، جايسون ، صبيان كنت معهم بطرق أخرى. لقد أعطيت handjobs والملاعين ، وقد أزلوني أيضا ، لكن هؤلاء كانوا أولاد جايسون ، وأنا لم أحبهم. ليس بالطريقة التي أحبك يا جيس ، لقد أنقذت نفسي لأنني أحبك وأريدك يا ​​جيس ، أنا آسف جدا.

الحق أمامي انهارت فقط والدموع امتد على خديها.”ميغ!” قفزت وأديرت شعرها للخلف ، محاولاً النظر في عينيها.”أنا أعلم أنك يجب أن تكرهني الآن! أشعر أنني غبية جدا ، لقد فكرت أنه إذا أحببتك كثيرا وكنت تحبني ، يمكننا أن نكون معا! مثل رجل وامرأة ويمكننا أن نمارس الحب ، وليس مجرد ممارسة الجنس أوههه يا جيسون أشعر بغباء

images

“ميج ، أنت لست غبيا ، كنت تريد الثقة والحب … ولدي كل من هؤلاء لك. لقد أحببتكم كأخ كل حياتي … هل يمكنني أن أحبك كرجل؟”تمسحت ميغان عينيها وبحثت عني. “هل تعني ذلك؟”"ميغان ، أحبك أكثر من أي شيء آخر ، وسأفعل أي شيء من أجلك.”

اجتمعنا معا وببطء ، واجتمع شفاهنا. ارتجفت ووصلت إلى يدها حتى رقبتها. جلسنا هناك على سريرها ، أخيها وأختها ، والتقبيل العميق وخسر في اللحظة. بدأت تقبيل على طول رقبتها ، وصعدت وسحبت جانبا حزام البيكيني. أنا قبلت

على طول كتفها وأسفل ذراعها. رفعت رأسي وفككت رأسها ، وسحبتها ببطء لتكشف عن ثدييها. نجا شفر صغير من شفاهي بينما كانت تقرب ظهرها وأمسك رقبتي ، مما أدى إلى خفض فمي إلى الحلمة. قبل أن أتوصل إليها ، تنفست بعمق ، وشممت رائحة الشمس ، والعرق ، والكلور الممزوج بجلدها. إنها رائحة لن أنساها أبداً حتى يومنا هذا.

من اجمل افلام الساخنه نيك جامد شاهد هذا الفيديو الساخن نيك نار افلام سكس عربى

علامات_جمال_البنت

لم أكن مارس الجنس في الأسابيع الماضية ، يا صاحبي ، لا تهتم ، ألا يمكنك المساعدة تحميل افلام سكس

 لم أكن مارس الجنس في الأسابيع الماضية ، يا صاحبي ، لا تهتم ، ألا يمكنك المساعدة تحميل افلام سكس 

لم أكن مارس الجنس في الأسابيع الماضية ، يا صاحبي ، لا تهتم

لم أكن مارس الجنس في الأسابيع الماضية ، يا صاحبي ، لا تهتم

“ما هو الجحيم الذي من المفترض أن أفعله؟ أنا لن تسقط وتسمح لك عصا ديك في لي ، أنا أختك وأنا لن أترك لكم في سروالي ، والحصول على اللعنة من هنا! اذهب يا (مارسيا) وهي ساخنة لجسمك

“مارسيا ساخنة لأي جسد ، إذا مارس الجنس لها ديكي سيموت من نوع ما من المرض. أعدك بأن أرتدي شيئًا ، لا داعي للقلق حيال ذلك. “

جاء أخي مارشال إلى غرفتي مباشرة بعد أن خرجت من الحمام. كنت أرتدي سراويل داخلية فقط وحمّالة صدر عندما فتح الباب وانزلقت في ملخصات حمراء داكنة فقط. استغرق الأمر مني حوالي الصفر ثانية لأرى أنه كان لديه انتصاب كبير تحت المادة. لم يلمح ، لم يتأرجح أو يتلعثم أو

goodtaste

حتى يتألم عندما يطلب مني ممارسة الجنس معه. لم أكن صرخت فقط من قبل ما كان يريده ، كنت غاضبة كقطّة محصّنة قام بزيها في غرفتي بينما كنت نصف عارية. “انصرف عنك أيها الأحمق المنحرف ، اذهب إلى اللعنة رالفي إذا كان ملعونك قاسياً لعائلتك!” كان رالفلي شقيقنا الأصغر وبدون شك كان يميل نحو الأولاد والرجال ، كان رالفلي إما أو سيكون مثلي الجنس.

استند مارشال مرة أخرى على الباب المتداول بعقب له حتى الفخذ كان يتأرجح ذهابا وإيابا “Ralphie لا يوقفني ، أنت تفعل ، أنت حقا سخيف الساخنة وأراهن أنك اللعنة الساخنة”. أمسك الجينز بلدي و وحاولت أن تضغط على أختي المقززة ، لأنه لن يغادر أنا كنت سأذهب لأرتدي ملابسي في الحمام.

منع مارشال طريقي وقال: “سأرحل ، لن تضطر إلى الهروب من غرفتك الخاصة”. فتح الباب وساند “ولكن ليس لديك أي فكرة عن مقدار المتعة التي يمكن أن نتمتع بها ، أخت سيئة للغاية.” أغلق الباب وكنت وحدي.

بدأت التنفس مرة أخرى ، والطريقة التي كان يتصرف بها ، جعلتني أشعر وكأنه مستعد للاغتصاب. لقد اغتصبت؛ اثنين من اللاعبين عقدوا لي في حين أن صديقهم ثملني حتى جاء مرتين ، مرة واحدة في بلدي كس ومرة ​​واحدة في فمي. حاولت أن أضرب عشيقه لكن أحد الآخرين بدأ يخنقني لذا أترك الأمر يحدث. لقد كنت محظوظاً فقط الذي فعلته ، كنت أخشى أن الآخرين سوف يفعلون ذلك أيضاً. لم أخبر أحداً لأنني كنت في مكان لم أكن من المفترض أن أكون فيه وخارجي عندما ظن والداي أنني في فراشي.

31611_large

أسقطت ملابسي وجلست في مرآة ماكياج. جلست ساكت لوقت طويل يحدق في نفسي ، وما زلت غاضبا من سلوك مارشال. تدريجيا هدأت وبدأت إصلاح وجهي.

لقد انتهيت من استخدام كحل العينين وماسكارا ، وكنت أعمل على شعري عندما عاد مارشال. كان لا يزال يرتدي ملخصات فقط ولكن لم يكن لديه بونر ، ما فعله هو حقيبة رياضية صغيرة في يده. غادرت حوله لمواجهته ، ندمت على الفور لأنني لم أرتدي ثيابي عندما غادر أولاً. عندما كان أخي متقاربًا بما فيه الكفاية ، أمسك بي من معصمي الأيسر وسحبني من المقعد الصغير ، ثم نسجني ودفعني إلى السرير. سقطت مرة أخرى “ماذا الجحيم تفعل أنت الأحمق غبي! دعني أخرج منّي وأخرج أو أصيح بصوت عالٍ حتى يسمعني في روسيا! ”

يصفق مارشال يده على فمي في نفس الوقت الذي يقبع فيه معدتي ، لقد سُحقت إلى السرير تحت مؤخرته. وصل إلى الحقيبة وسحب شريطًا قصيرًا من شريط لاصق ثم صفع الشريط على ذقني وشفتي. أغلق الشريط مظاهراتي الصاخبة ، وتعبت من التخلص منه لكن الشريط لم يكن يذهب إلى أي مكان. حاولت بلل شفتي على أمل أن يزيل الغراء اللاصق ولكن لا شيء يعمل. الأصوات الوحيدة التي يمكن أن أصنعها كانت همهمات غاضبة

من الغضب. بدأت أضرب صدره بقبضتي لكنه أمسك بهما في يد واحدة وركب ذراعي فوق رأسي. وصل مرة أخرى إلى الحقيبة واسترجع شريط فيلكرو طويل ثم ربط يديهما ببعضهما. كان الدفاع الوحيد الذي تركته هو قدمي ، لكن الطريقة التي استلقيت بها كانت معلقة فوق السرير على الأرض. جلس أخي مستقيماً ينظر إليّ وابتسم ، وعيناه كانتا حادتين بالليزر ركزت عليّ “سأحضر اليوم وأحصل على مهبل محظوظ.” هززت رأسي بعنف ، شتمه إلى الجحيم قلبي ثمل بكثافة. لم أستطع أن أصدق جسدي ودمي حتى يمكن التفكير في علاج لي بهذه الطريقة.

توالت لي مما أتاح لي فرصة لظهر ظهري ومحاولة قلب حتى أتمكن من الهرب من السرير. تمكنت من الوصول إلى معدتي بقدمي على الأرض قبل أن يصفع مؤخرتي بقوة بيده العارية. الصفع المفاجئ ، لاذع صدمني ، ضربني أخي الداعر! أنا ضربت الشريط على فمي ثم خبطت مؤخرتي مرة أخرى. بعد سوات الثاني دفعني إلى أسفل على السرير مرة أخرى. لم أكن خائفاً ، فقط جنون سخيف يمكنني أن أقطع جوزاته وأقليهم قب

ل إطعامهم إلى رالف. “كلما قاتلتني كلما أحببت ذلك ، وفي النهاية سوف تعجبك أيضاً.” أفسد يده بين فخذيّ وأمسك بمهبلتي كما لو كانت لعبة ضغط. حتى من خلال ملابسي الداخلية ، شعرت بجلد جلد أصابع أصابعه تشعري بي. غضب أكثر غضب جسدي وحاولت أن تحرف بعيدا مرة أخرى.

علامات_جمال_البنت

مارشال أكبر مني بكثير لذا تعامل معي بسهولة. سحبني إلى كذبة كاملة على السرير ، كنت ما زلت أواجه وجهي ، مستلقية على يدي الملزمة. أمسك بسروالتي الداخلية ومزقني من ساقي ، وحاولت ركله عندما كان قريباً من قدمي لكنه هزم محاولتي عن طريق رمي ساق فوقي لحملهم على الاستمرار. بعد أن قام بتمزيق وسائحي من قبالة

وجهه على رأسه حتى كانوا حول عنقه. كان أخي يرتدي ملابس داخلية من الشيفون مثل وشاح ضد الرياح الباردة. انه يسقط بجانبي ثم غير لبس حمالة صدر بلدي. لن ينطفئ معاصمتي المربوطة حتى يظل مفتوحًا على كل جانب. وضع مارشال يديه تحت بطني ثم دحرجني إلى ظهري. استند إلى الكوع ونظر إلي من القدمين إلى الشعر ، “أنت تعرف كاسي ، وأنت تبدو سخيف الساخنة. يجب أن تتجول عارياً طوال الوقت ، أنقذني من عناء

تجريدك قبل أن تضاجعك. حاولت مرة أخرى أن أستيقظ وتمكنت من الجلوس مستقيماً قبل أن يضع يده على رأسي وأجبرني على ظهري مرة أخرى. حاولت أن أقاوم لكن الوغد ابتسم ابتعد عني بين الرجلين ، على شفتي من جمل. “Mmmmmmm!” تمكنت من تأوه عبر شريط لاصق. استمتعت بعملي المهبل وللمرة الأولى شعرت بالدموع في زوايا عيني.

تخبط في الحقيبة التي أحضرها معه وأخرج زجاجة زرقاء مظللة. أنا عرفت ذلك. بلدي الزيوت المعطرة أرجواني لي. انه الملتوية قبالة الغطاء ثم عقده على تقاطع ساقي ثم سكب جرعة سخية من النفط في شعري العانة. كان يتدفق من خلال شعري ثم أسفل تقسيم جسدي إلى السرير. وضع مارشال الزجاجة إلى أسفل ثم بدأ لتشويه الزيت

الحيات الجنسية

 

على الجزء السفلي من معدتي في إفشل ثم إلى أسفل وعلى جنسي كل الطريق إلى مؤخرتي. كانت يده وجسدي مغطّاة بالزيت ، لذلك عندما ثني إصبعه الطويل وتكدّس في حفرة المؤخرة ، سارت بسرعة وسهولة. انطلقت من السرير بسبب الاعتداء الوحشي على مؤخرتي. لم يصب ، فقط صدمت الجحيم المقدس من لي. حتى اصطدمت بإصبعه في وجهي ، كنت أملك أملاً صغيراً في أن يدرك مدى سوء وجوده ، وترك لي وحدك. عندما شعرت أنه يلف إصبعه في مؤخرتي كنت أعرف بالتأكيد أنني سأغتصب ، لم يكن هناك أمل في أن يأتي إلى رشده.

سحب يده من جسدي ثم وقف بجانب السرير. قام بإخفاء ملخصاته ورأيت سلاحه ، بدا وكأنه ضمادة سميكة طويلة. يمكن أن أفكر به فقط كهدية كان يضربني بها. من المؤكد أن الجحيم كان يبدو كافيًا بما يكفي ليؤذيني إذا ضربني به. أمسك انتصابه ابتسم في عيني وقال: “أنا ذاهب إلى التمسك هذا فيك ، في جملك ، في مؤخرتك وفي فمك. سوف ألعنكم كل الطرق الثلاثة ، وسوف تستمتعون بها. ”الشيء الوحيد الذي كنت سأستمتع به هو أن أتعرض للألم اللعين إذا حاول أن يفسد وجهي. لقد انقلب لي ، كنت على معدتي مرة أخرى.

مارشال حصل على طول الطريق على السرير ، كان خلفي لم أستطع رؤيته ، لكنني شعرت أن ركبتيه تمسكا بداخل فخذي ، كان في موقعه. استند إلى أسفل ووضع يديه على جانبي رأسي ثم قال في أذني “هنا أتيت Cassie” ثم شعرت في نهاية وخزه الصلب ينزلق صعودا وهبوطا الكراك بلدي. تردد قليلا فقط ثم لم يدخله بلطف جدا لي حتى الشعر على أرض الفخذ ضد بلدي بعقب. جعل النفط بقعة الاختراق ، على نحو سلس وسهل بالنسبة له. تنهد أخي في أذني “لم أحصل على قطعة في أحد عشر أسبوعًا ، لعن هذا شعور جيد!”

frr(12)

توقفت الدموع لكني لم أستطع التوقف عن ما فعله لي اللعين شعرت بالضخ الديك ، فخذ الفخذ صفع ضد مؤخرتي ، كان هو الهسهسة عندما كان يتنفس من خلال أسنان مثبتة. حاولت مرة أخرى أن ينطلق من تحت قيادته لكنه كان ثقيلًا جدًا ، وكنت مقيدًا للغاية.

كان يجب أن يكون صعبًا للغاية لأنه لم يمض وقتًا طويلاً سوى بعد بضع دقائق من دفعه إلى الانتصاب في مهنتي ، ثم بدأ بإطلاق زخات قوية من مغتصبه اللعين. استطعت أن أشعر بملايين من الأوغاد الصغار في مارشال الذين يسبحون حولي بحثا عن بيضة للهجوم. لم أكن أتحكم في تحديد النسل ، وذهبت ذهني لفترة وجيزة إلى ما يبدو عليه تخيّل أخي وأنا مهتاج في رعب.

انه شجع وتأوه لمدة نصف دقيقة في حين انتهت كراته مهمتهم. يجب أن تكون قد تخلصت من عدة بوصات في حين أن ضغط نزف. انسحب مارشال مني ثم انهار ، ملقى عليّ طولاً. “MMMMM !!!! UMMM! ”قناة المسجلة الكلمات التي تعني ‘أنت نذل سخيف! جئت في وجهي! ماذا لو حملت!

“Mmmmphmmm! Mmmmmumm! ”المترجم -“ احصل على الجحيم قبالة لي ابن الكلبة ، وكنت سخيف الثقيلة! ”بعد راحة قصيرة توالت أخي إلى جانبي ، وكان على ظهره لذلك اشتعلت لمحة من وخزه. لم يكن يبدو مستريحًا ، بدا وكأنه مشحون. استطعت أن أشعر بأن نائبه ينزف عني ، وأصبح أكثر غضبا لأنه لم يكن يستطيع فقط أن يطرقني الآن ، بل كان علي أن أغير بطاني. حاولت أن أتدحرج مرة أخرى ، كنت بحاجة للخروج من يدي ملزمة. انحنت ثم سقطت على جانبي ثم إلى ظهري.

نظرني مارشال صعودا وهبوطا وتمتم “عرفت أنني أود منك. كنت حصلت على كس لينة لطيفة ، عميق جدا “. متشابكة حمالة صدر بلدي في ذراعي نصف على بلدي الثدي حتى أنه انتقل حتى حتى يتم حظرهم. وضع يده الكبيرة على الحلمة اليسرى وهرمها بشكل مسطح ثم بدأ بفركها بحركة دائرية. ابتسم بشكل كبير ، اقترب أكثر مني ، ودحرجت إلى جانبه ثم ثني رأسه إلى أسفل لامتصاص حلمي.

546734178_641349-600x300-c

أنا احتجت على “!” الحلمتان لديهما حساسية مفرطة وأحيانًا يصابان بالقلق الشديد ويصبانهما. كانت يد أخي تقود مسامير لسعات النحل من خلال حلمي الأيسر بينما يرفض فمه من جهة أخرى. رفع رأسه ثم قال “حسناً ، وقت اللعب ، أنا سأمارس اللعنة الآن”

من اجمل افليديوهات الساخنه هذا الفيديو الساخن نيك جامد خلفى نار تحميل سكس نار 

قصه مراهقات حقيقيه فأنا قذر ، مص الديك ، ابتلاع الدم ، وقحة الحيوانات المنوية. تشرفت بمقابلتك.

قصه مراهقات حقيقيه فأنا قذر ، مص الديك ، ابتلاع الدم ، وقحة الحيوانات المنوية. تشرفت بمقابلتك.

قصه مراهقات حقيقيه فأنا قذر ، مص الديك ، ابتلاع الدم ، وقحة الحيوانات المنوية. تشرفت بمقابلتك.

افلام سكس مراهقات 

قصه مراهقات حقيقيه فأنا قذر ، مص الديك ، ابتلاع الدم ، وقحة الحيوانات المنوية. تشرفت بمقابلتك.

قصه مراهقات حقيقيه فأنا قذر ، مص الديك ، ابتلاع الدم ، وقحة الحيوانات المنوية. تشرفت بمقابلتك.

لقد كنت نائب الرئيس وقحة منذ كنت في الثامنة عشرة. من الصعب بالنسبة لي الوصول إلى النشوة الجنسية بدون وجود ديك في فمي. أنا مدمن على نائب الرئيس. أنا آكله ، وأحيانًا أكثر من مرتين في اليوم. أحلم عن ذلك. لقد أخذ زخات المطر. هل هناك برنامج من 12 خطوة للفاسقات نائب الرئيس؟ سأراهن هناك. المشكلة في ذلك ، أنا في الواقع أحب أن أكون وقحة نائب الرئيس. عندما يكون هناك وجه على وجهي ، عادة ما تكون هناك ابتسامة أيضًا. والعكس بالعكس.

لم أكن دائمًا عاهرة بدأت عذراء بريئة ، مثل أي شخص آخر. لكن هذا تغير إلى حد كبير عندما كان لدي أول هزة الجماع. بقيت عذراء لفترة من الوقت بعد ذلك ، لكنني لم أكن بريئة بعد الآن. في الواقع ، كنت في طريقي إلى أن أكون مصاصة الديك المحبة. أنا فقط لم أكن أعرف ذلك.

لكنني أتقدم بنفسي. هذا هو السبب في أنني أعتقد أن النشوة الأولى كانت مهمة جدًا: فهي تشبه الفرق الرئيسي بين الأشخاص والشباب. الرجال متشابهون إلى حد كبير ، بقدر ما يحصلون على إزعاجهم – من المؤكد أن هناك اختلافات ، لكنهم يستطيعون تقريبا مشاهدة بعض الإباحية ، يبصقون في أيديهم ، ولديهم هزة الجماع جيدة تماما.

في حين أن النساء مختلفات. البعض منا يستطيع النزول باستخدام أصابعنا. الآخرين لا يستطيعون. يحتاج البعض إلى شيء ما في الداخل – إصبع لأحدهم ، ولكن لصديق آخر ، وهزاز لثالث فقط – وبعض النساء لا يمكنهن النزول إذا كان هناك ، على سبيل المثال ، أي شيء بداخله على الإطلاق. البعض منا لا يمكن أن يمارس الجنس بينما نحن نمارس الجنس ، والبعض الآخر فقط نائب الرئيس عندما كنا يجري مارس الجنس. وعلى وعلى.

قصه مراهقات حقيقيه فأنا قذر ، مص الديك ، ابتلاع الدم ، وقحة الحيوانات المنوية. تشرفت بمقابلتك.

قصه مراهقات حقيقيه فأنا قذر ، مص الديك ، ابتلاع الدم ، وقحة الحيوانات المنوية. تشرفت بمقابلتك.

لماذا نحن جميعا مختلفون؟ لديّ نظرية: إنها تتعلق بالنشوة الأولى لدينا ، وهذا يعتمد كثيرًا على كيفية اكتشاف جنسنا. أعتقد أن معظم الرجال يكتشفونه بنفس الطريقة تقريبًا. نعيق. هناك ، أمامك مباشرة. في يوم من الأيام ، يصبح حجمه أكبر من المعتاد ، ويشعر بالضحك. الشيء التالي الذي تعرفه ، أنت تنظفها وتنطفئ! عندما يبدأ الشخص في الاستيقاظ كل يوم دون أن يُطلب منه ذلك ، فمن المؤكد أنه صفقة مؤكدة أنه اكتشف The Orgasm.

لكن جنس المرأة مخفي ، حتى من جسدها. عادة ما تبدأ في الحصول على “مشاعر” دون معرفة من أين تأتي ، كما تعلمون؟ لذا فهي تحاول هذا أو ذاك ، عادة ما تكون البداية الخاطئة والأزقة العمياء في البداية ، أحيانًا لفترة طويلة. حتى يوم واحد ، ونأمل ، يكتشف ما يفعله بالنسبة لها. وهذا كيف اكتشفت بلدي نائب الرئيس وقحة الداخلية.

بدأت في المخيم الصيفي ، بعد يوم من عيد ميلادي الثامن عشر. وأنا أعلم ، وأنا أعلم: أنا خطأ شنيع في وقت متأخر. لذلك مقاضاة لي. يمكن أن يحدث ذلك بنفس السهولة عندما كان عمري خمسة عشر عامًا ، لكنه لم يحدث. أزقة أعمى ، هل تعلم؟ أنا قصير وذي نوع من الصدر الصغيرة ، ويمكن أن أكون قد مرت بسهولة لمدة خمسة عشر ، وهذا هو السبب في أنني أعتقد أن الكثير من الناس استغلوا لي. لكن كان عمري 18.

قصه مراهقات حقيقيه فأنا قذر ، مص الديك ، ابتلاع الدم ، وقحة الحيوانات المنوية. تشرفت بمقابلتك.

قصه مراهقات حقيقيه فأنا قذر ، مص الديك ، ابتلاع الدم ، وقحة الحيوانات المنوية. تشرفت بمقابلتك.

في كل صيف ، أرسلني أهلي إلى المخيم لمدة ستة أسابيع ، منذ أن كان عمري 13 سنة. كان هذا العام الأخير لي وكنت أعرف أنني سأفقده. عرفت أيضًا أن فرصتي الأخيرة هي القيام بعملي – لم أكن أعرف بالضبط – مع ليندا سو ، مستشارة معسكر للسنوات الثلاث الأخيرة التي كنت أتحملها. عندما نظرت إليها شعرت … مشاعر ، هل تعلم؟

ليندا سو كانت جميلة وواثقة وكان لديها شعر أشقر طويل وحقير جميلة حقًا. ليس أكبر بكثير من المتوسط ​​، ولكنه مثالي. اعتقد انها كانت جميلة جدا ، وتابعت لها مثل كلب جرو. أخذتها كما هي ، وبعد أنشطة الأيام كانت تسمح لي أحيانًا بالتسكع وتفعل أشياء لها: طلاء أظافرها وتنظيف شعرها … الله كيف أحببت تنظيف شعرها الأشقر الطويل في الليل عندما أصبحت جاهزة السرير. حصلت على فراشات فقط أفكر في الأمر. في هذا العام ، أعتقد أنها عرفت أن عمري 18 سنة ، سمحت لي بالتسكع إلى أن أصبحت جاهزة بالفعل للنوم.

كانت المرة الأولى التي رأيتها فيها في ثوب الليل. رأيتها في ثوب السباحة من قبل ، لكن هذا كان مختلفًا ؛ كان الصيف ، وحار ، وكان لها nightie رقيقة وأبيض ، ومع الضوء وراءها ، وكأنه لم يكن لديها شيء. يمكن أن أرى شكل تلها ، حتى شكل شفتيها ، قليلاً.

أمسكت بي. أحمق ، لكني لم أستطع النظر بعيداً. لأول مرة ، شعرت بوخز في طلبي. لم يكن هذا مجرد شعور غامض ، كان مترجمًا. كنت قد نظرت في ليندا سو مع العشق الكلي على أي حال ، ولكن الآن كنت أحدق في أجزاء فتاة لها ، والشعور بشيء إثارة في بلدي.

ربما كانت تشعر بالرضا ، ربما كانت مجرد قرنية (كان لها صديق ، لكنه كان بعيدا). ربما لن أعرف أبداً لماذا بالتأكيد ، لكنها أخذت يدي وضعتها على ثديها. قلبي توقف تقريبا.

كانت ناعمة جدا. أكثر نعومة مما كنت أتخيله استطعت فقط رؤية الأوريول البني الفاتح من خلال نايتها ، واستطعت أن أري حلمتها من الثدي التي لم أكن أتناولها. الأهم من ذلك ، يمكن أن أشعر بالحلمة الأخرى تحت اليد التي كانت تمسها. كنت ألمس الثدي ليندا سو! ظننت أنني كنت في الجنة. هذا الوخز في جمل كان بالتأكيد يزداد قوة ، وشعرت بأنها جيدة.

قصه مراهقات حقيقيه فأنا قذر ، مص الديك ، ابتلاع الدم ، وقحة الحيوانات المنوية. تشرفت بمقابلتك.

قصه مراهقات حقيقيه فأنا قذر ، مص الديك ، ابتلاع الدم ، وقحة الحيوانات المنوية. تشرفت بمقابلتك.

“هل سبق لك أن … تلمس نفسك؟”

“لمس … لمس نفسي أين؟” أنا متلعثم.

“هناك شيء أقوم به للاسترخاء في الليل ،” قالت ، “بعد أن أطفئ النور”. لقد ترددت. “في بعض الأحيان ، حسنا ، مرة واحدة ، اسمحوا لي صديقي مساعدتي. لكنه كان قاسي جدا. إذا طلبت منك القيام بشيء ما ، وأخبرتك بالضبط ماذا أفعل ، فهل ستفعل ذلك من أجلي؟ فقط بالطريقة التي أريدها؟ دون أن تطلب شيئًا؟ “

تلمست بنعم ، ثم ابتلعت ، وقال أنا سأفعل أي شيء. اى شى.

“وأنت لن تخبر؟ ولن تسأل عن شيء ما؟ “

“أعدك. اعبر قلبي “.

“حسنا. سأثق بك. لكن هذا سرنا ، حسنا؟

حسنا؟ كانت لي في “لدينا”.

فتحت درج درجها العلوي وأخرجت دسار صغير. لم يكن على شكل قضيب أو أي شيء ، أكثر مثل أحمر الشفاه المتضخم ، ولكنه كان سلسة وردية اللون وأعطاني القليل من الإثارة للمسها.

أخذت يدي وقادتني إلى سريرها المفرد. سحبت الأغطية إلى الوراء ، ووضعت نفسها على الورقة ، وركبت جانب السرير من وركها حتى أجلس.

“الآن ، سألمس نفسي ، حسناً؟ مع يدي اليمنى. أنت تأخذ يدك ولمسني على جانبي الآخر ، فقط بالطريقة التي أقوم بها. سأخبرك ما إذا كنت تفعل ذلك بشكل خاطئ. “

“أنا لن. سأفعلها بالضبط كما تريدني أنا … أريد أن ألمسك “.

“هذا لا يعني الحصول على شيء تريده ، تذكر؟ هذا حول ما أريد. إذا سمحت لك بالقيام بذلك ، يجب أن يكون ذلك كافيًا. “

“أفهم. أنا أعني فقط أنني أريد أن أفعل ما تشاء. ، أنتِ جميلة جداً يا (ليندا سو).

انها preened. “شكرا لكم.”

أغلقت عينيها وسحبت هدب لها نايتي فوق الثدي الصحيح لها. نظرت فقط في حلمة لها عارية لي ترتعش. لقد عاكستها ، ورفعت ثيابها الضعيفة فوق ثديها الأيسر أيضاً.

صفعت نفسها بأطراف يد واحدة ، من عظمها إلى صدرها. جربت جانبها الآخر ، بنفس الطريقة.

أحاطت أصابعها الهالة اليمنى. حلقت منجمها اليسار. “يايس” ، قالت هيس ، وهي تستنشق أنفاسها. “هذا صحيح”.

احتجزت دسار الصغير في يدها اليسرى. بدأت في تحريكها على بطنها ، وفرك عليها التل. “ممم” ، تنفست. وقالت انها بدأت ندف الحلمة اليمنى لها بلطف كما تم التحقيق في دسار بالقرب من طياتها. شاهدت بعناية ، لا أريد أن أزعجها ، ثم بدأت في تقليب حلمة الثدي الأخرى برفق في نفس الوقت ، لذلك تم تحفيز كلا الحلمتين معًا. “أوه ، هذا لطيف ، يا سيندي ، أنت تفعل ذلك بشكل صحيح.”

أنا مسرور في الثناء. وبدأت في مداعبة ثديها ، وحجمتها في يدها وتنظيف أطراف أصابعها عبر الحلمة المنتصبة عندما بدأت في فحص مدخل حديقتها السرية مع دسار. تابعت على طول ، وحمست ثديي الأخرى في يدي ، تنظيف فرشاة لها أخرى حتى كان من الصعب.

انها تتدحرج قليلا. “أم ، هذا يأخذ كلتا يدي. حافظ على القيام بثدي “.

حدقت ، فتنت ، عندما انتقلت يدها إلى الجزء الأمامي من تلها ، تدخلت في أصابعها ، وبدأت في فرك شيء لم أستطع رؤيته. من ناحية أخرى عقدت دسار ، لكنها كانت تختفي إلى أسفل ، إلى أسفل. أنا داعب ثديها ، بالفرشاة إصبعي على الحلمة الثابت في الوقت المناسب للإصبع تتحرك في طياتها. جاء تنفسها بشكل أسرع

قصه مراهقات حقيقيه فأنا قذر ، مص الديك ، ابتلاع الدم ، وقحة الحيوانات المنوية. تشرفت بمقابلتك.

قصه مراهقات حقيقيه فأنا قذر ، مص الديك ، ابتلاع الدم ، وقحة الحيوانات المنوية. تشرفت بمقابلتك.

“أوه ، هذا جيد ، سيندي. … حسن جدا … مم … هل كل من بلدي الثدي … أوه ، نعم … “

كانت يدها تسقط ببطء دسار داخل وخارجها. استطعت أن أخمّن أين تذهب. بدأت أتحفز بطريقة جديدة. كان إصبعها ، من ناحية أخرى ، يتحرك بسرعة أكبر الآن ، بفركه بإيقاع شرس. لم أتمكن من معرفة أي يد يجب أن أكون متزامنا معها ، لذلك قمت باتخاذ قرار ، ووقّعت مداعباتي بعناية حتى ألقيت حلمة واحدة بسرعة ، في الوقت الذي تحركت فيه الأصبع في ثناياها ، وانزلقت كفى على الحلمة الأخرى أكثر ببطء ، في الوقت المناسب لجهة انزلاق دسار تدريجيا داخل وخارج.

“يا! سيندي! هذا … جيد … جيد! فقط مثل هذا ، فقط مثل هذا ، أوه ، أوه. “تم تنفسها بالقشعريرة وفرك إصبعها ذهابا وإيابا بشكل محموم. وقالت أنها أغلقت عينيها اغلاق الثابت ، مع التركيز. ظللت المداعبة لها الثدي. كانوا طريّين جداً ، ناعماً جداً … لقد خافت ، ثم مررت مرة أخرى ، وقفل ظهرها. “اه. يا. Yyyyyesss. اه ، اه ، اه … اممم … ممممممممممممم “تنهدت وخففت ، اسقطت يديها الى جانبيها. أنا تجمدت.

“لا سيندي ، استمروا. هذا جيد. فقط لا ثديي الآن. ”دلكت ثدييها بلطف ، واستمتعت بهما من تحت يدي ، ونعومتها ، وطريقة تحركها.

قصص نيك نار جميع الكلمات في هذه القصة أكثر من 18 للكبار فقط

قصص نيك نار جميع الكلمات في هذه القصة أكثر من 18 للكبار فقط

قصص نيك نار جميع الكلمات في هذه القصة أكثر من 18 للكبار فقط 

قصص نيك نار جميع الكلمات في هذه القصة أكثر من 18 للكبار فقط

قصص نيك نار جميع الكلمات في هذه القصة أكثر من 18 للكبار فقط

افلام نيك نار

تلقيت جهاز كمبيوتر من جدي لبلدي عيد ميلاد ال 18 وقضى معظم كبار السنة اكتشاف عجائب الإنترنت. سرعان ما أصبحت واحدة للتغلب على نادي

الشطرنج مع استراتيجيات معقدة ومتطورة تعلمت من مواقع الشطرنج. أصبحت لائقة إلى حد ما في رسم

الشخصيات الكرتونية المفضلة لدي، درست التصوير، رفع الأثقال، الغولف، التاريخ العسكري، أي شيء أثار اهتمامى.

في انتظار بصبر في خط الغداء يوم واحد في المدرسة، وأنا قطعت من بلدي الحلم حلم اليقطين تشيز برجر بكلمة “الثدي”. بعد بعض التنصت الدقيق، بدا

أن بعض الأطفال أمامي اكتشفوا مكانا على الإنترنت مع نساء عاريات متحركات. أنا كتبت

عقليا أسفل اسم الموقع فقط من الفضول فقط و عدوا من الحافلة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي في وقت لاحق من ذلك اليوم.

قصص نيك نار جميع الكلمات في هذه القصة أكثر من 18 للكبار فقط

قصص نيك نار جميع الكلمات في هذه القصة أكثر من 18 للكبار فقط

مع يد هشة، وأنا كتابة بسرعة في ورل للموقع وضرب “دخول”.

الصورة الأولى التي استقبلني كانت شخصية من بحار القمر. (لا تسألني كيف كنت أعرف ذلك). الوجه الصفع كانت على ظهرها مع يديها ربطت فوق

رأسها وقميصها ممزق فتح أسفل الوسط. كانت لها الثدي ضخمة لامعة وبقعة تبحث ويبدو

أن يقطر مع العرق أو بعض السائل الأخرى. وكان شريط ممزوق من قميصها لا يزال معلقة من نهاية واحدة من الحلمات المتضخم لتوضيح العنف الذي

كان ممزق قميصها مفتوحة. كما انتشرت ساقيها مفتوحة على مصراعيها، وتم دفع تنورة لها

حتى تكفي لرؤية النصف السفلي من شقها الصغير. الوجه الصفع كان قليلا مندهشا ونزح نوعا من السائل في بركة تحت الحمار قليلا لها.
هذا عندما سمعت بابي مفتوحا.

قصص نيك نار جميع الكلمات في هذه القصة أكثر من 18 للكبار فقط

قصص نيك نار جميع الكلمات في هذه القصة أكثر من 18 للكبار فقط

“جيف أحتاج إلى” – وقفت أمي في المدخل، وعيونها تركز على ما كان على الشاشة.”أمي انها لمشروع.” سرعان ما قلت مع أكبر قدر ممكن من الثقة.

لم أحاول أن أغطى ما كان على شاشتي بسبب قبول الذنب الذي سيقدمه دون شك.

عينيها اشتعلت قليلا مع الغضب، بسبب كذب واضح قلت للتو أو الصورة على الشاشة، لم أكن متأكدا بعد.

“ما هي الطبقة؟ بدأت بهدوء العملية الاستراتيجية في اختيار كذبي بعيدا. انها جيدة في ذلك. لم أتمكن من الاعتراف بالحقيقة هذه المرة، لذلك بدأت هجومي المضاد.

“انها للفن” أنا مواجهة. أخذت خطوة تهديد واحدة في غرفتي و طويت يديها تحت ذراعيه.

وقالت إنها كانت ترتدي دبابة أعلى، كما تفعل عادة أثناء العمل في جميع أنحاء المنزل، والعمل من طي ذراعها خدم لدفع ثدييها حتى في وادي الانقسام لطيفة في الجزء

العلوي من لها أعلى خزان المناسب.

“ما هي المهمة؟” سألت من خلال أي وقت مضى حتى قليلا قليلا تيري. تعثرت. كنت أتوقع منها أن تسأل شيئا مثل “لماذا يطلبون منك أن ننظر إلى الصور القذرة!؟”أو “ماذا بحق الجحيم هل تبحث في ذلك!؟”

واضطررت الى التفكير بسرعة.

“التخصيص هو، أم، تقرير عن السبب في شكل امرأة يصعب جدا أن يصور في الفن” قلت بشكل مسطح، وتناوب بلدي كرسي مكتب لمواجهة لها بينما كنت يقذف من كذبي.

“هذه الرسوم المتحركة هي بالكاد تصوير حقيقي للمرأة شكل” وقالت بحزم. “ما الذي تأمل في كسبه من خلال النظر إلى ذلك؟”

قصص نيك نار جميع الكلمات في هذه القصة أكثر من 18 للكبار فقط

قصص نيك نار جميع الكلمات في هذه القصة أكثر من 18 للكبار فقط

“أنا لا أعرف” ظللت عيني مباشرة على راتبها. “أنا أتطلع حول العديد من الأساليب الفنية المختلفة للجسم امرأة”.

الوجه الصفع وقالت انها استرخاء ذراعيه قليلا. هل أنا فائز؟

“هل كانت مهمة دراسة النساء العاريات؟ لدي صعوبة في الاعتقاد بأن معلمك يريد منك أن تنظر إلى صور عارية على الإنترنت” وقالت إنها لا تزال لا تصدق تماما لي.

“كنت أحسب أنه سيكون أفضل طريقة للتعرف على شكل جسم المرأة” كنت عميقة جدا في الأكاذيب حتى الآن أنني لا يمكن أن تتخلى عن موقفي. سأكون مؤكدا لمدة شهرين إذا وجدت كل ما قلت للتو كذبة.

مشيت إلى سريري الذي يجلس مباشرة بجانب جهاز الكمبيوتر الخاص بي.

“ما هي الأساليب الأخرى التي كنت تنظر إليها؟” جلست على سريري، لها الثدي جيغلد سيكسيلي عندما الحمار جعلت الاتصال.

“أنت تعرف .. أنماط الفن المختلفة” أنا لا أعرف أي شيء عن أساليب الفن.

“تبين لي” وقالت انها عادت بسرعة. كنت أعرف أنني يجب أن يأتي بشيء سريع. أنا إمدياتيلي استدارة كرسي بلدي نحو جهاز العرض وبحرارة التنقل إلى محرك البحث

المفضل لدي. كنت أرغب في البقاء في نفس النوع لخلق الوهم الذي كنت قد قضيت بعض الوقت في البحث عن هذا. لذلك أنا كتبت في كلمة تذكرت رؤية في الجزء العلوي من الشاشة على الموقع السابق، “هنتاي”.

لم تكن هذه هي الكلمة الصحيحة للكتابة. أنا النقر على الموقع الأول بسرعة، وقدم لي صورة مماثلة لتلك التي كانت من قبل، إلا أن هذه المرأة كانت عارية تماما. وقد انتشرت

تماما على الأرض في بركة من بعض الوحل لا توصف وكانت هناك مخالب ضخمة مثل الثعابين تغزو فتحاتها. تم انتفاخ عينيها مع الذعر، وقدم مخملي رقيق عميق في حلقها. وقد صدمت مخالب سمكا أخرى عميق في بوسها. ولفت ثالث مخالب بإحكام حول جسدها لعقد

لها في مكانها. الوجه الصفع الثدي لها كانت مرة أخرى، هائلة، ويقطر مع العرق والجلود الوحل. لها العضو التناسلي النسوي قليلا كان الترويل من بعض خليط غير معروف من العصائر حول حواف مخالب الغازية الكبيرة.

بدأت ديك ليصلب بسرعة.

“انظر نمط مماثل، الفنان مختلفة”

قصص نيك نار جميع الكلمات في هذه القصة أكثر من 18 للكبار فقط

قصص نيك نار جميع الكلمات في هذه القصة أكثر من 18 للكبار فقط

أمي طغت عن علم. وكانت هذه الطريقة واضحة جدا. كان يجب أن أكتب في “شكل امرأة متحركة” أو شيء أكثر بساطة. اللعنة !

“ما الأنماط الأخرى؟” انها مجرد محاولة لمعرفة كم يكمن سأقول الآن. وقالت إنها تريد أن الأرض لي للحياة. وأود أن مجرد فيس يصل، ولكن لاحظت زر “نيكست” كبير في الجزء السفلي من هذه الصورة، وأقرر أن تشغيله. الى جانب ذلك، هذه هي الفرصة

الأخيرة سوف تحصل من أي وقت مضى للنظر في هذه الصور بعد أمي يأخذ جهاز الكمبيوتر الخاص بي بعيدا عن الحياة. لذا، انقر فوق التالي.

“انظر هنا -” أبدأ أن أقول قبل الصورة الأحمال بشكل كامل. اللعنة أنا حقا ثمل حتى هذا الوقت. “هذا مثال كلاسيكي آخر على شكل المرأة”

انها لقطة جانبية من امرأة كبيرة أنيمي الصدر أخرى على يديها والركبتين مع ظهرها يتقوس في منحنى مثير. الوجه الصفع لها كبيرة، الحمار يتأهل وأشار مباشرة في

شكل دعوة نحو الرقم وراء لها، وهو رجل يبحث العضلات التي يحدث أن الاستيلاء على الوركين لها بإحكام وسحب لها نحو كبير له، والديك يقطر.

أمي تخنق بهدوء قهقه

“لذلك فلماذا” تقلل يديها إلى ركبتيها لتتكئف من أجل نظرة أفضل “- هل تحتاج إلى رؤية ذكر عارية كذلك؟”

أدرك أنني يميل في نظرة أفضل أيضا. الرجال القضيب كبيرة بحيث لا توجد وسيلة انه سوف تحصل على كل شيء هناك. مجرد تلميح هو تحفيز في افتتاحها

وانها بالفعل تقسيمها تقريبا مفتوحة. شقها هو يقطر من بعض السائل الذي يعمل أسفل طول قضيبه وهناك بعض أكثر نازف أسفل لها-

“جيف!”

أنا التقطت إلى الواقع من قبل أميهات غاضبة قليلا، ولكن صوت تليين إلى حد ما.

أتحرك ببطء بصري إلى أمي وأنا مندهش بما أراه. النظر في هذه الصور قد فعلت شيئا بالنسبة لي. انها لا تبدو مثل نفس الام. أنا على علم على الفور من الثدي كبيرة لها دفعت ضد قطعة قماش رقيقة من أعلى دبابة لها. لها الحلمات

قصص نيك نار جميع الكلمات في هذه القصة أكثر من 18 للكبار فقط

قصص نيك نار جميع الكلمات في هذه القصة أكثر من 18 للكبار فقط

الصلبة الكبيرة بدس ضد النسيج ضيق. لها الشفاه بوتي سميكة والعيون مثير الناري. نعومة و لا تشوبه شائبة التي لها التراث الآسيوي يعطي لها بشرة مثالية. لها مثير الجلد السراويل القصيرة ضيق والوركين كورفاتيوس.

أنا تجنب عيني بسرعة لمنع أي إحراج أكثر.

“حتى عندما يكون تاريخ الاستحقاق؟” تسأل بشكل قاطع.

“من المقرر غدا” أنا الرد مع تلميح من الإلحاح في صوتي. أنا على أمل أن تنتهي هذه المحادثة، وسوف تسمح لي أن أعود إلى “العمل” حتى أتمكن من الانتهاء في الوقت المناسب.

“هل تريد مني المساعدة؟” وقالت انها تطلب مع الحواجب لها وأشار في بطريقة فضولي. انها لا تعرف فقط أنا الكذب، لكنها تريد أيضا لاختبار قدرات الكذب لبلدي التحقيق في المستقبل. ولكن ماذا بحق الجحيم … أنا لا يمكن أن تحصل في أي مشكلة أكثر …

“بالتأكيد” أقول، لا يزال واثقا، لا يزال يأمل هناك بعض بصيص من الأمل في الخروج من هذا.

“حسنا، إذا كنت تريد حقا دراسة شكل المرأة، يجب أن لا تنظر إلى هذه الرسوم المتحركة مبالغ فيها، انتقل إلى هذا الموقع الآخر.” أمي تصل إلى حضني

ويبدأ في كتابة شيء في المتصفح. أنا لا أرى ما هي الكتابة لأن لها حلمة كبيرة هو شنقا بوصة من وجهي، يغري لي أن قرصة بلطف أن الحلمة الكبيرة التي بدس بها نحو الأرض. يمكنني رائحة رائحة لاذعة للمرأة نيس المنبثقة

من جسدها. رائحة الغسيل والصابون والشامبو قص الشعر من خلال تلميح الضوء من عرق الإناث ويسبب الجفون لتتدلى قليلا كما أنا يستنشق بعمق رائحة. بعد ذلك فقط، تجلس إلى أسفل وتكسر زر “دخول”.

اسخن قحبة نكتها في حياتي و احلى جنس جعل زبي ينيك مرتين متتالتيين

اسخن قحبة نكتها في حياتي و احلى جنس جعل زبي ينيك مرتين متتالتيين 

اسخن قحبة نكتها في حياتي و احلى جنس جعل زبي ينيك مرتين متتالتيين

اسخن قحبة نكتها في حياتي و احلى جنس جعل زبي ينيك مرتين متتالتيين

شدة حلاوة نايك مع سمكا من رحيق النكبة في ذلك اليوم زابي بقيت يانيك مرتين متتالية دون توقف، على الرغم من أنني مارس الجنس
عدة مرات وحتى تزوج، ولكن لم يشهد مرتين على نفس واحد، دون مقاطعه. وكان سمك القرش جميل جدا وشفتيها بارزة والظهر مرة أخرى وفي صدرها تبدد كان
التفاح والجلد البني ومثيرة جدا وكنت الحمار
الوحشي الساخن لأنني كنت أشاهد أفلام نايك والأفلام الإباحية، ولكن لا رمي ولكن الاستمرار في اللعب مع زوجي والحرارة ثم توقف عن ذلك بقيت شهيتي حرق واختنق وأردت أن أنانية وعندما التقيت هذا الحوت كانت الحرارة الرهيبة.
 
وكثافة المحنة أنا قبلت وحقنت أنا أدخلت زبي في بوسها و زبي كان يضربها أمام فخذها وكان جسدها ناعم جدا وأنا أعلم أنني سوف أزيل حليبتي من شهوة وأنا مع والحرارة من نفحة حلمة لها وقالت انها كانت مكتئبة ومثير
جدا وحب العملاء وتريد أن ترضعني. وتفتت زابي بسرعة جدا وأنا متداخلة نحو اليكس وأمسك
به وبدأت في دخوله، ولكن لم يسمح لي الوقت للدخول وفي المجر التي شعرت بدفء أليكس ونومثا حتى ظهرت زبي كب والقذف
ساخنة جدا وأنا وقبول حرارة الرحيق نكثا والشعور بالشفتين وزازا والزابي كان بطبيعة الحال العزلة الجنسية، وأنها لم تلاحظ أن أطلق النار عليه ثم دخلت الرأس
 
وعندما دخلت رأسها بدأت تغضب و شعرت نفسيا بأن زابي سوف يرتاح ولكنني واصلت السير قدما و الخلف و فقدت الرغبة لبضع لحظات، لكن حمار وحشي هو منتصب مع قوة كس، الحرارة الساخنة وأنه يرتجف حار جدا
. ثم اكملت نقل زابي ودفعه بقوة وأشعر متعة جميلة بدأت في العودة وفوجئت
بنفسي لأن زباي قد ألقى شهيته والعزل مليئة حليب بلدي وثم تثبيتها على ذلك بقوة ولدت مرة أخرى وبدأت أدخل والخروج من قلبي وأنا
مع حرارة نفحة من النكات وحتى الحرارة الكبيرة منها التي كانت داخل لي بدأت في الانخفاض
 
وأثار أجمل من الفخذين وفتحت لهم و سبات على لها جميلة و حلق كس و زبي دخلت بقوة في بوسها مرة أخرى ثم بدأت في التحرك لها بحرارة و إينيك و
هي إغاظة آه آه أنا رفع ساقيها و جيدة زبي فعل لا اسمحوا لي زبي
وبقي واقفا كل الحرارة. وركضت على يدها اليمنى لرؤية جولة جميلة لها ومقابلتي وفتحت الشرج الأحمر من عدد كبير من العملاء التي أكلت
، ولكن أنا وضعت زبي مرة أخرى في بوسها على هذا الوضع وأنا مع سخونة لها الحلمة نكثا وأدخل الزبي في بوسها للخصيتين مع كل الحرارة و إنكا نيك حار جدا

حجز مستريح القليوبية وابنتيه فى واقعة استيلائهم على 7 ملايين جنيه من الأهالى

عمرو صحصاح يكتب.. السهل الممتع يعنى وفاء عامر فى “الطوفان”

عمرو صحصاح يكتب.. السهل الممتع يعنى وفاء عامر فى “الطوفان”
افلام بورنو , موقع افلام بورنو , افلام بورن جديده
مع كل عمل تقبل عليه ومع كل شخصية تقدمها فى أىٍ من الأعمال الفنية، تجبرك الفنانة وفاء عامر على التركيز معها أمام الشاشة، ليس لمشاهدة ملامحها المصرية الرقيقة فحسب، ولكن للاستمتاع بأدائها التمثيلى، الذى يجعلك تدرك تماما أنك أمام ممثلة “معجونة بالتمثيل”، وهنا فى مسلسل “الطوفان”، التى تتولى بطولته بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم منهم ماجد المصرى وأحمد زاهر وصلاح عبد الله وأيتن عامر ورامى وحيد وآخرون، وهو أحدث أعمالها الفنية، تخطفك كمشاهد من الوهلة الأولى، بل وتثبت لكل من يتابعها بأنها لا تتوقف عند سقف تمثيلى محدد، بل تتوهج وتزداد بريقا فى شخصية “منيرة” التى تقدمها ضمن أحداث العمل، وهى المرأة المنكسرة التى لم ينعم عليها الله بالإنجاب فيتزوج عليها زوجها يجسده “ماجد المصرى” من راقصة ينجب منها، تجسدها “عبير صبرى”، وهنا فى لحظات الانكسار التى تعانيه منيرة على مضدد تأخذك معها لمعاناة إنسانية نشاهدها فى كثير من سيدات مجتمعنا المصرى، ولكن سرعان ما تأخذك إلى منطقة أخرى بها ضحك بسبب تلقائية “منيرة” الشديدة، المرأة التى لاتضع “فلتر” على حديثها مع المحيطين بها، بل تتحدث بتلقائية وأريحية شديدة، معبرة عن بساطة هذه النوعية من السيدات التى يعتبرها البعض فى مجتمعنا محدودة الثقافة لأنها لا تجيد التعبير الجيد فى طريقة الحديث، بل يطلقون عليها بلغتنا العامية “مدب”.
 
وفاء عامر استطاعت أن تتنقل بين الخطوط الدرامية لشخصية منيرة بالمسلسل، بنوع من التمكن الشديد، بل حافظت على التركيبة التمثيلية التى قصدها مؤلفا العمل وائل حمدى ومحمد رجاء، لتكون إحدى المحاور الرئيسية بالمسلسل، التى اعتمد عليها خيرى بشارة لينشغل الجمهور بها، بل وأضافت عليها بصمتها الواضحة وتوابلها الخاصة، التى أضافت كثيرا من الجاذبية للشخصية رغم امتلاء العمل بالعديد من الشخصيات المؤثرة، أيضا كان للمخرج خيرى بشارة دورا واضحا فى إدارة هذه الموهبة التى لا تتوقف عند إبداعا محددا.

 

105 آلاف جنيه إيراد أفلام آخر موسم الصيف.. "الفندق" يحقق 60

105 آلاف جنيه إيراد أفلام آخر موسم الصيف.. “الفندق” يحقق 60

105 آلاف جنيه إيراد أفلام آخر موسم الصيف.. “الفندق” يحقق 60

سكس حيوانات نار ,  تحميل افلام سكس , نيك بنت

استقبلت دور العرض المصرية، فى آخر موسم الصيف، فيلمين الأول بعنوان “الفندق” والثانى “أخضر يابس”، ولم يحقق الفيلمان أى نجاح فى شباك التذاكر، نظرا للتوقيت الذى يعرضان به، وأيضا عدم احتوائهما على نجوم لجذب جمهور السينما، حيث حقق فيلم “الفندق” بطولة علا غانم، أحمد بدير، محمد نجاتى، إخراج عاطف شكرى، إيرادات بلغت 60 ألف جنيه.

201612010926552655.jpg

ورغم أن أحداث الفيلم تدور فى إطار درامى، حول الخيانة وتأثيرها على المجتمع، من خلال مجموعة من

الأشخاص متواجدين فى أحد الفنادق، حيث تكتشف إحدى الزوجات أن زوجها على علاقة بفتاة تعمل بـ “الملهى الليلى” فى الفندق، إلا أن العمل لم يلق تجاوبا فى دور العرض من قبل رواد السينما، والفيلم يشارك فى بطولته حجاج عبد العظيم واللبنانية مروى وأحمد كرارة وممثل مسرح مصر إبرام

سمير، ومحمد الصاوى وأحمد صادق، تأليف أسامة فهمى عبد الظاهر، وإخراج عاطف شكرى.

201612070453325332.jpg

ونفس الحال بالنسبة لفيلم “أخضر يابس” بطولة أسماء فوزى، محمد عيسى، هبة على، سعد عامر، أحمد العايدى، تأليف وإخراج محمد حماد، إذ بلغ إيراد الفيلم 45 ألف جنيه، ويبدو أن صناع الفيلم لا تشغلهم إيرادات وأرقام شباك التذاكر، إذ شارك الفيلم فى أكثر من مهرجان سينمائى، وحصد العمل السينمائى عددا من الجوائز كان آخرها الجائزة الكبرى لمهرجان فاماك للسينما العربية بفرنسا، ومن المقرر أن يعرض فى مهرجان أيام قرطاج السينمائية، بدورته المقبلة، والتى تنطلق مطلع نوفمبر المقبل.

201701200248504850.jpg

قصة فيلم “أخضر يابس” تدور فى قالب اجتماعى درامى، حول فتاة تدعى “إيمان” ملتزمة إلى حد كبير بالعادات والتقاليد، وتعيش حياتها وفق الأعراف الاجتماعية الثابتة لديها، وتحاول رعاية شقيقتها الصغرى “نهى” بعد وفاة والديها.

201707090245244524.jpg

ولازال يعرض فى دور العرض السينمائية حاليا، 6 أفلام أخرى، هى “الخلية” و”الكنز” و”شيخ جاكسون” و”خير وبركة” و”شنطة حمزة” و”أمان يا صاحبى”، حيث يستمر عرضها منذ عيد الأضحى الماضى، باستثناء فيلم “شيخ جاكسون” الذى تم طرحه فى السينمات أواخر سبتمبر الماضى.

إحدى عشرة طريقة لتحسين أداء الذاكرة

الأمير أباظة: تعمدنا تأجيل “الاسكندرية السينمائى” لتتزامن مع احتفالات اكتوبر

الأمير أباظة: تعمدنا تأجيل “الاسكندرية السينمائى” لتتزامن مع احتفالات اكتوبر
افلام سكس عربى , افلام سكس , افلام سكس سعودى 
أكد الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط ،أنه تعمد تأخير موعد الدورة 33 للمهرجان والمزمع انطلاقها يوم 7 أكتوبر الجاري لعدة أسباب من بينها حتى يعود طلاب الجامعات للدراسة، مشيرا إلى أنه تحمس لهذه الفكرة بعدما شاهد أفلام طلبة الأكاديمية البحرية في مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية والتي أبهرته للغاية، هذا إلى جانب أن اختيار شهر أكتوبر كان مقصودا لمد فترة الموسم السياحي، إضافة إلى رغبتنا أن يتزامن مع احتفالات أكتوبر.
 
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم  بالإسكندرية بحضور عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين وجمهور إسكندرية أن هذه الدورة سيكون عنوانها “السينما والهجرة الغير شرعية” حيث من المقرر أن تعرض العديد من الأفلام التي تتناول هذه القضية، إضافة إلى برنامجا للعروض الخاصة سيعرض من خلاله ١٤ فيلما في مكتبة الإسكندرية، موجها الشكر لمصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية لاستقباله حفلي الافتتاح والختام داخل هذا الصرح الكبير، كما وجه الشكر لوزير الخارجية سامح شكري لاهتمامه بهذه الدورة ودعمه لها حيث للمرة الأولى يتم استقبال العديد من الوفود للدول العربية ووزارة الثقافة ووزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.
 
وأوضح أن المهرجان سيحتفل بمرور ٧٥ عاما على معركة العلمين من خلال الاهتمام بهذا الحدث لما يشكل من أهمية للمصريين حيث لازلنا نعاني من أثار هذه المعركة، وهناك دراسات تقول إن الذين قاموا بزرع الألغام هم الألمان وليس الإنجليز، لذا سوف نعرض الفيلم الإيطالي “العلمين”، كما سيتزامن وقت الدورة مع مئوية فارس السينما أحمد مظهر 
فى أسبوعه الرابع.. فيلم الرعب It يجمع إيرادات بـ556 مليون دولار

اليوم.. دار الأوبرا تحتفل بمرور 44 عاماً على نصر أكتوبر

اليوم.. دار الأوبرا تحتفل بمرور 44 عاماً على نصر أكتوبر
افلام سكس , افلام سكس امهات , افلام سكس محجبات 
تحيي دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، اليوم الخميس، ذكرى مرور 44 عامًا على انتصارات أكتوبر المجيدة، باحتفالية فنية كبرى تحييها فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية، بمشاركة كورال أطفال تدريب سهير حسين بقيادة المايسترو الشاب أحمد عامر وذلك فى الثامنة مساءً، على المسرح الكبير، ويتضمن الاحتفال مجموعة من أشهر الأغانى الوطنية التى ساهمت فى تشكيل وجدان الشعبين المصرى والعربى.
 
ويشدو فى الحفل نخبة من نجوم الغناء والطرب بفرق الموسيقى العربية تضم أكثر من 15عملا فنيا وطنيا، تبدأ ببانوراما موسيقية بعنوان (الطريق إلى أكتوبر) إعداد وتوزيع الدكتور أحمد الطويل وتتضمن مجموعة من أشهر المؤلفات الموسيقية التى قدمت فى الدراما التليفزيونية والسينما المصرية تخليدًا لنصر أكتوبر، بعدها يغنى الكورال عاش اللى قال، ويشدو أحمد عفت بأغنية (البندقية)، أميرة أحمد (أم البطل) وكورال الأطفال مع الطفلة روضة عصام (لو سألتك أنت مصري) وتغنى رحاب عمر (يا مصر – قصيدة مصر)، أحمد محسن (نشيد الحرية) ومصطفى النجدى أغنية (بنعاهدك يا غالية)، تغنى إيمان عبد الغنى (على الربابة وحبايب مصر) ويقدم وليد حيدر مع مصطفى النجدى دويتو لأغنية (بلدى) وغادة أدم تغنى (صوت الوطن) ويختتم الاحتفال برائعة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وكلمات أحمد شفيق كامل أوبريت (الوطن الأكبر) أداء جميع المطربين المشاركين فى الحفل.

 

فى أسبوعه الرابع.. فيلم الرعب It يجمع إيرادات بـ556 مليون دولار

فى أسبوعه الرابع.. فيلم الرعب It يجمع إيرادات بـ556 مليون دولار

فى أسبوعه الرابع.. فيلم الرعب It يجمع إيرادات بـ556 مليون دولار
افلام سكس سعودى , افلام سكس جماعى , افلام سكس لبنانى 
واصل فيلم الرعب والدراما It تصدره لشباك التذاكر العالمى خلال أسبوعه الثالث، حاصدًا إيرادات بلغت 556 مليون دولار أمريكى، بعد عرضه فى أكثر من 4,103 دور عرض سينمائى حول العالم، منذ طرحه يوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر عام 2017، وفقًا لما ذكره موقع “بوكس أوفيس موجو” الأمريكى.
 
الفيلم ينتمى لفئة الرعب والدراما، وهو من تأليف جارى دوبرمان وستيفن كينج، وإخراج أندريس موسشيتى، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، فين وولفارد، ميجان تشاربينتير، أوين تيج، بيل سكارجارد، صوفيا ليليز، نيكولاس هاميلتون.
 
قصة الفيلم تدور فى إطار من الرعب والإثارة داخل مدينة (ديرى)، حيث الأطفال المحليين يختفون واحدًا تلو الآخر، تاركين خلفهم أجساد ممزقة أو أشلاء، بينما فى مكان معروف باسم (البارينز) تتكون مجموعة من سبع أطفال من خلال لقاءات مرعبة وعجيبة مع مهرج يُدعى (بينى وايز)، ويظل لـ(بيل دينيبروه) ثأر شخصى مع هذا المهرج، بعد سبعة وعشرين عامًا من لقائهم مع بينى وايز، يقوم (نادى الخاسرين) بتجميع أعضائه واقتراضهم من حيواتهم الناجحة وأعمالهم لأن (IT) كما لقبونه، عاد من جديد وعادت معه ظاهرة اختفاء الأطفال.