الطالع

توقعات الابراج لهذا الاسبوع( من السبت 29كانون2 الى الجمعه 4 شباط)

   

 برج الحمل:  هم كبير يزول عن كتفيك فتستعيد اشراقتك بعد طول كسوف. عاطفيا، غيرتك لا تعطيك الحق في مهاجمة الحبيب. كن مطمئنا انه يحبك.

 أفضل أيامك : الأحد.

 برج الثور: تواجه صعوبات خلال بداية الاسبوع سرعان ما تتغلب عليها . لا تتردد في مساعدة صديق يلجأ اليك

 أفضل أيامك : الأربعاء

 برج السرطان:   أنت كثير المغالاة في تصرفاتك ولا سيما في تعاطيك مع الزملاء. لا يمكنك الاستمرار بدونهم لذا تفهم كل ما يدور وعالج الأمر. تضطر لإلغاء موعد مهم مع احد   المسؤولين   وقد يكون في ذلك منفعة لك .

أفضل أيامك : ألجمعه

 برج الجوزاء : أحوالك المادية في تحسن و ستشعر بالاطمئنان في الدخول في توظيفات جديدة، الأصدقاء يبرهنون لك الجهود التي تقوم بها للمحافظة على علاقتك بهم. في العلاقات العاطفية   الوقت ملائم للدخول في مشروع للتعارف.

أفضل أيامك: الاثنين

 برج الأسد: أحوالك المادية في تحسن و ستشعر بالاطمئنان في الدخول في توظيفات جديدة، الأصدقاء يبرهنون لك الجهود التي تقوم بها للمحافظة على علاقتك بهم. في العلاقات العاطفية الوقت ملائم للدخول في مشروع للتعارف

أفضل أيامك: السبت.

 برج العذراء:  لا تكن متجاوباً في حياتك الاجتماعية كثيرا، إذ أن هناك من يضمر لك الشر ويفهم آراءك بطريقة خاطئة. عاطفيا، جاذبيتك تزداد وحياتك العاطفية لا بأس بها.

أفضل أيامك: الثلاثاء

  برج الميزان: بفضل مثابرتك على القراءة والمطالعة المستمرة أصبحت لديك مواضيع علمية جديدة تظهرها في عملك

أفضل أيامك: الأحد

  برج العقرب:  لا تبخل على الشريك بعواطفك فهو يقدم لك الكثير و لا يجد منك إلا القليل

 أفضل أيامك : الأربعاء.

  برج القوس: قد تجد نفسك تعاني بعض الشيء من الوضع الحالي ولكنك لن تلبث أن تنفض عن نفسك هذا العناء بعد أن يتخذ القدر وضعاً يتلاءم مع متطلباتك . ، تصرف بذكاء ولا تقع تحت  الانفعال والغضب لأن هذا مسيءٌ لك

أفضل أيامك: الثلاثاء

  برج الجدي: كثر هم المعجبون بك وينتظرون فرصة مناسبة ليبوحوا لك بإعجابهم. حافظ على أناقتك ورشاقتك .

 أفضل أيامك:  السبت

 برج الدلو: ممارسة الرياضة بانتظام ضرورية لا تتحجج بالانشغال أو التعب فالرياضة مفيدة لتوازنك النفسي. الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي ، تغير مفاجئ على صعيد العمل

أفضل أيامك : ألجمعه.

 برج الحوت: لا تصرف المال قبل جنيه اذ ان الامور قد تسوء جدا وقد تنتهي كل الاتفاقات والوعود من دون اعطاء الثمرة المنتظرة. قد تكون الاخطار متعلقة اكثر الامر بكل ما له علاقة بالعقارات.

افضل ايامك: الاحد

يناير 28th, 2011 Uncategorized | أضف تعليقك

توقعات الابراج من السبت 22 كانون2 وحتى الجمعه 28كانون2

   

 الحمل:    مهنياً، لا تكترث للاعتراضات التي تواجه افكارك ومشاريعك، فالحق معك وكذلك الحظ. عاطفياً، الارتباك الذي يسود علاقتك ينعكس عليك شروداً وعلى الحبيب شحوباً.
 الثلاثاء أفضل ايامك 
 

الثور:    شفافيتك آمر مميز و نادر فحافظ عليها, تشعر أن شياً ما بدأ يتغير في حياتك. 
 الاثنين أفضل ايامك

  

الجوزاء:  تشعر أنك قادر على السيطرة ومن الآن و صاعداً ستحظى بفرص كثيرة تمكنك من الاستفادة مادياً حيث ستغير مجرى حياتك الخاصة أو المهنية ، تسير الأمور كما كان متوقع . عاطفياً انتبه في اختيار شريك المستقبل تفادياً للوقوع في علاقة أليمة.
الجمعه أفضل ايامك .
 

السرطان:    طاقتك هائلة، وقدرتك لا تحد، لكنك تضع كل ما تملك في سبيل الحب. انتبه الى الجوانب الاخرى في حياتك، لانها مهمة ايضا والتفت قليلا الى الشؤون العائلية 
 الثلثاء أفضل ايام

الاسد:  قد  تتلقى عروضاً غير منتظرة في البلاد أو في الخارج ، عاطفياً قد تلتقي بشخص ما و تبدأ بعلاقة مميزة حيث تستقر من خلالها ، أحدهم سيطلب نصيحة منك ، فقدمها بدون تردد ، استقرار في الأوضاع المادية.
 السبت أفضل ايامك 

الغذراء:  لا تتمادى كثيرا في تعاطيك مع المسؤولين فقد لا يروق لهم ذلك. خلاف مع احد الاصدقاء سيكون السبب في تأزمه. قلقك الدائم لن يزيد الامور الا تعقيدا.
 الاحد أفضل ايامك 

الميزان:  لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، لكنّ ممكن – بدون خوف – أن تأتمن أفضل أصدقائك. لا تتخذ أيّ قرار احترافي مهم في الوقت الراهن. حاول معرفة معلومات اكثر حول الطرف الآخر سواء كان في العمل او على صعيد العاطفة المال قادم اليك بشكل مفاجئ لذا كن مستعدا .
 الجمعه أفضل ايامك 

العقرب:   تحس بالمسؤولية تجاه من حولك ، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد . لكن هذه المرة مختلفة ، و لن تحسّ كما لو أنّ حريتك تنتهك. قد تتمتّع حتى بأن تكون مسؤولاً. المسؤولية عبئ كبير و لا يمكنك تحمل اكثر من طاقتك كن عقلانيا في تصور الامور عاطفيا انت في وضع سيء  بسبب مشاكل قديمة .
 الاربعاء أفضل ايامك 

القوس:  أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح . خذ كامل وقتك في التمعن بالامور و اطلب مشورة من حولك القرار القادم قرار مصيري لا تتسرع في اعطاء رأيك بالموضوع عاطفيا هنالك امل كبير بعلاقة بناءة و وطيدة مع الحبيب استغل هذه الفرصة .
 الاثنين أفضل ايامك 

الجدي:  إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل . الجدية الزائدة في بعض الامور قد تكون مطلوبة في الايام القادمة ، ماليا هنالك تغيير قريب في العمل قد يؤدي الى تغيير السكن .
 الاحد أفضل ايامك 

الدلو: أنت الشخص الذي يفضله الجميع. فتمتّع بجذب كل الانتباه. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط.
 الجمعه أفضل ايامك 
 

الحوت: علاقة أو مشروع متعدد الزوايا . ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار . الاصدقاء و العائلة سوف يشكلون مصدر الهام كبير لك استفد من فرصة اللقاء بالحبيب لتعبر له عن مشاعرك كن شجاعا و لا تكتم حبك .
 السبت أفضل ايامك 

يناير 21st, 2011 Uncategorized | تعليق واحد

الطالع : Ascendant

   

  

تعريف الطالع بكل بساطة هو البرج الذي كان في الأفق ساعة الولادة. فإذا كنت قد ولدت مع طلوع الشمس، فان طالعك هو نفس برجك ذلك لان البرج يخبرنا عن موقع الشمس من الزودياك في يوم الولادة…أما الطالع فهو موقع الشمس في الأفق في ذلك اليوم وتلك الساعة فلو انك ولدت أبكر من وقت طلوع الشمس او بعد طلوع الشمس بقليل من الساعات فان طالعك سيكون البرج الذي قبل برج ميلادك او الذي بعد برجك على التوالي

 تكمن أهمية معرفة الطالع لسببين مهمين

الأول

أن الطالع يرسم الشخصية الظاهرية للفرد وكيفية تعامله مع الآخرين كما يرسم البرج الصفات الأساسية للفرد التي تميزه عن غيره من برج غير برجه

الثاني

أن معرفة الطالع والتي تتم بمعرفة ساعة الولادة يعطي ويحدد موقع البيوت على الزودياك (في الخارطة الفلكية الشخصية) حيث أن الطالع يحدد بداية البيت الأول

طريقة حساب قديمة لحساب الابراج ان لم تتأكدوا من تواريخ الميلاد احسب مجموع اسمك واسم أمك واجمعهما بطريقة حساب الجمل الكبير . وبعد حساب قيمة حروف اسم الشخص وأمه يتم قسمتهما على ( 12 ) ، فإذا كان الباقي ( 1 ) فان البرج هو الحمل والطالع المريخ والطبع ناري ، وإذا كان الباقي ( 2 ) فان البرج هو الثور والطالع الزهرة والطبع ترابي ، وان كان الباقي ( 3 ) فالبرج هو الجوزاء والطالع عطارد والطبع هوائي ، وان بقي ( 4) فالبرج السرطان والطالع القمر والطبع مائي ، وان كان الباقي ( 5 ) فالبرج هو الأسد والطالع الشمس والطبع ناري ، وان كان الباقي ( 6) فالبرج هو العذراء والطالع عطارد والطبع ترابي ، وان كان الباقي ( 7 ) فالبرج الميزان والطالع الزهرة والطبع هوائي ، وان كان الباقي ( 8 ) فالبرج هو العقرب والطالع المريخ والطبع مائي ، وان كان الباقي ( 9 ) فالبرج القوس والطالع المشتري والطبع ناري ، وان كان الباقي ( 10 ) فالبرج هو الجدي والطالع زحل والطبع ترابي ، وان كان الباقي ( 11 ) فالبرج الدلو والطالع زحل والطبع هوائي ،وان كان الباقي(12) فالبرج الحوت والطالع المشتري والطبع مائي

ي

ط

ح

ز

و

هـ

د

ج

ب

ا

10

9

8

7

6

5

4

3

2

1

ر

ق

ص

ف

ع

س

ن

م

ل

ك

200

100

90

80

70

60

50

40

30

20

غ

ظ

ض

ذ

خ

ث

ت

ش

1000

900

800

700

600

500

400

300

فيما يلي صفات كل طالع

الحمل : الديناميكية ، الاندفاع ، الصراحة ، واحياناً العدوانية . الحاجة إلى النجاح في كل شيء يفعله ومتسرع في اتخاذ القرارات والقيادة  

الثور : متزن ، بطيء الحركة ، صبور ، محب للطعام الجيد

الجوزاء : الاجتماعية ، كثرة الكلام 

السرطان : مزاجي ، حساس ، يبدي اهتمام للمحيطين به  

الأسد : معتداً بنفسه ، تواقاً للقيادة والسلطة ، الثقة بالنفس

العذراء : خجول ، محافظ ، تقليدي ، انتقادي 

الميزان : الفتنة والجاذبية ، الدبلوماسية ، لطافة المعشر 

العقرب : غامض ، مصمم ، ثاقب النظرات 

القوس : التفاؤل ، مظهر رياضي على الغالب ، كثير المقاطعة في الحديث  

الجدي : جدي ، مواظب ، قليل المرح  

الدلو : استقلالي ، اجتماعي ، مسالم ، غرابة الأطوار  

الحوت : مثالي ، رومانسي ، حالم ، خيالي  

 

يناير 13th, 2011 Uncategorized | أضف تعليقك