سكس زنوج مترجم الرجل الثاني

أستطيع أن أفهم لماذا لا يريد الرجل أن يكون شابا متابعا عندما تؤخذ الفتاة على اثنين أو أكثر. أنا لا أريد أن تمتص الرجل الذي انسحب للتو من كس فتاة أخرى. لكن بعض الأشخاص الذين قد يضايقهم التفكير في انزلاق لحمه داخل مهبل مليء بمني رجل آخر يحصلون على ذلك وهم يشاهدون عمل الفتاة مع أول ضربة حتى أنهم قد يأخذون الهبوط.

كنا في حفلة صغيرة مرة واحدة فقط مع ثلاثة أزواج. لم يكن أحد الزوجين متزوجاً وكان رجل ذلك الزوجين مهرجاً وبسمعة غير عدوانية جداً حول النساء. بعد السباحة شاهدنا عرض الزوجين المتزوجين فيه وقبل أن يقضيان زوجي ودخلت فيه. كان المهرج وتاريخه يراقبون العمل وقدموا تعليقًا من حين لآخر. لم يكن تاريخه مهتمًا بجعله مع جمهور ، لكنها قالت شيئًا ما على طول الخط ربما يمكنه أن يتقدم ثانيةً لي. في نبرة صوت المزاح سأل إذا كان يمكن أن يكون التالي. أخبرني زوجي أن أستعد للذهاب معي لكنني لم أتعامل مع الموقف بجدية.
سكس , سكس زنوج مترجم

أنا أحب المهرج ولكن لم يكن جذبه له رغم أنه كان لطيفا نوعا ما ولديه شعور جيد من الفكاهة. زوجي المضمون قانونيا وأنا جعلته أسلوب هزلي ولكن انتهى مع التبشيرية المعدلة مع ساق واحدة عالية وذهب نائب الرئيس بعل داخلي. نهض بعل والرجل حول المهرج جاء وأمسك في ركبة ظننت أنه كان يمزح حولها لكنه سحب قبالة جذوع السباحة له وساعدني بسرعة كبيرة حتى أن الجميع فوجئت. قاومت بحماسة لمدة ثلاث ثوانٍ تقريبًا ، لكن بعد ذلك كان قد اخترقني بالفعل وكان يسير بنادق رائعة. كنت أكثر دهشة من أي شيء. بدلا من الشعور بالانتهاك أو **** د شعرت بالصدمة. لم يدم طويلا ، وعندما أنهى زوجي من السائل المنوي وكان يتمخض عنه جيدا وخلق بصره. لم يكن المهرج يقبلني عندما تم تقليدنا لكنه كان ينظر لي في الثدي كما كان في حركة من التوجهات الجماعيه. مرة أخرى في تلك الأيام المختلطة كنت على حبوب منع الحمل لذلك لم يكن لدينا أي مشكلة مع فطيرة كريم إلا أن هذا الرجل تصرفت على إذن زوجي الثعبان من دون إذن الكفة وليس لي. لم يكن تاريخ الرجل المهرج غيور ويبدو أنه يستمتع بعرض تاريخها الذي يضربني.

الصورة أدناه ليست من هذا الحادث ولكن بدلا من ذلك تظهر بلدي الخاصة جدا – في كثير من الأحيان تصوير مكان خاص مع السائل المنوي مخدر رجل واحد فقط.

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash