قهوة صواريخ

بواسطة , يونيو 29, 2013 2:46 م

قوات الاحتلال تسرح و تمرح و اليوم اعتقلت اربع قاصرين من بيت أمر …… المؤسسة الأمنية الفلسطينية أصدرت بيان s300 صناعة روسية ضد سفيان ابو زايدة لانه تجراء و أعطى صورة واقعية عن ما يحدث داخل القيادة الفلسطينية ….

الرئيس رفض

بواسطة , يونيو 27, 2013 4:07 م

بعد وصول العديد من الشكاوى ضد القائمين على العمل في سفارة فلسطين في روما طلب الرئيس من رياض المالكي النظر شخصيا بما يحدث خاصة ان معظم الموظفين في السفارة من عائلة الرئيس و ان أحدهم اشترى سيارة بقيمة ١٦٠ ألف يورو .
و بعض الموظفين لم يذهبوا لتقاعد بسبب ان الرئيس يجدد لهم و للمرة الخامسة كي يحافظو على افراد عائلة الرئيس الكريمة .
مصادر تقول ان المالكي طلب من الرئيس لجنة تحقيق من الوزارة و مكتب الرئيس …. الرئيس رفض بعد تدخل الأقرباء

بشارة بحب النيس كافيه

بواسطة , يونيو 16, 2013 6:55 م

اسرائيل تعمل على تبيض وجه الاحتلال على المستوى الدولي و الداخلي و تستمر بالمستوطنات و قلع الأشجار و اعتقال القاصرين و تحطيم الهوية الفلسطينية و الوجود الفلسطين و بشارة مختار المالية يظهر في صورة ضاحكة مع لبيد الذي لا يرضى بأي دولة فلسطينية ….. ما فيها شي ، أصلا كل ما غيب الرئيس بصير شئ .
بس المشكلة في انو الحمد الله بروح على القدس بدون حراسه. طيب زيارة بشاره السريه إلى القدس العربيه كانت بحمايه اسرائيليه ؟ يا أخي هالقهوه ما عرفلها طعم

غرائب مرت علينا من زمان

بواسطة , يونيو 16, 2013 6:33 م

يعني ان تحارب بعض الظواهر الضارة في الشارع الفلسطيني المحتل مثل التسول و التحرش لا يضيم احد ولكن لا ننسى ان التقاعس عن الدفاع عن الأرض و العرض في وجه الاحتلال الاسرائيلي سيزيد من هذه الظواهر الشاذه …. هون ما في وقت للقهوة

حدث في روما

بواسطة , يونيو 16, 2013 6:26 م

بعد شهرين من انعقاد مؤتمر الجالية الفلسطينية في مدينة روما تبين ان حركة فتح و حركة حماس خاضا انتخابات الجالية باتفاق سري بينهم كي يتم إقصاء الرئيس السابق و تحالفه من الجبهة الشعبية و تقول الكواليس المنتشرة و النشطة ان الاتفاق السري هذا فضح نفسه بنفسه بعد ان بدأت المسابقة الحره بين التنظيمين في ان الرئيس الجديد للجالية هو حسب تنظيم فتح من فتح و حسب تنظيم حماس هو من حماس و لكل أسف المسابقة لم تأدي إلى الفائز بل إلى التصادم بين الطرفين و تفريغ الاتهامات الموجه و طبعا إلى شلل عمل الجاليه برأيكم هل تحل القصة بفنجانا من القهوة …

عائلة عباس تحتل الكراسي

بواسطة , فبراير 7, 2013 1:45 م

من قال ان كلب الشيخ شيخ صدق . حتى الآن تم تعيين موظفين اثنين من عائلة عباس في سفارة روما بالرغم من الأزمة المالية الخانقة مع كل الرتب و المصروفات .يا حرام على الشعب المسكين .

عريقات حالة يأس مستمره

بواسطة , يناير 28, 2012 2:10 ص

اولا انجرار القيادة الفلسطينية الى مفاوضات مع اسرائيل بعد طلب العضوية الكاملة في الامم المتحدة خطئ فاحش فكل ما تريد اسرائيل هو تخفيف حالة الانعزال الدولية و إعطاء الذريعة للدول المساندة لها كي تتحرك بأقل خجل و اعتبار
ثانيا ان لم يكن لدى القيادة الفلسطينية (اي طرف) القدرة على حل الخلاف و النزاع الداخلي فكيف يمكن لها حل نزاع خارجي
ثالثا على حماس ان تتحمل مسؤولية تعطيل طلب الاعتراف في الامم المتحدة على المستوى الفلسطيني و كان عليها الاعلان رسميا انها تحت علم فلسطين و ان لا تترك مجال للدعاية الاسرائيلية ان هناك الضفة و غزة في المحافل الدولية
رابعا لا يمكن ان يستمر شخص واحد بعينه بمسؤولية ملف شعب بكامله خاصة و ان هذا الشخص عريقات المتفائل حتى الان لم يقم بتحقيق اي شئ بل أعطى غطاء لإسرائيل على الساحة الدوليه و هي في نفس الوقت تبني الجدار
خامسا اين الاعلام الفلسطيني الذي يرافق المفاوض الوحيد في العالم و لماذا علينا ان نقرأ اخبار مصيرنا من الصحفيين الإسرائيليين و بتاويلات إسرائيلية
سادسا لماذا يتصرف فياض كحاكم عسكري ببدله

الجالية الفلسطينية في ايطاليا تطالب بسحب السفير الفلسطيني

بواسطة , ديسمبر 4, 2011 3:03 م

أيلول في قلوبنا

بواسطة , سبتمبر 4, 2011 3:14 م

أيلول في قلوبنا

لا شك ان الذهاب الى الامم المتحدة ( خزق ) أحلام الصهيونية في ما يطلق عليه ارض الميعاد و ارض اسرائيل الكبرى ولكن لا ننسى ان الصهيونية بنت لها شبكة قوية في جميع أنحاء العالم في الوقت الذي كنا به نفجر شباب فلسطين و نصدر الفتاوي و نبني الجدار و نطالب بمحاكمة دحلان و غيره.

القيادة الفلسطينية بلا استثناء تمادت في الإجحاف بحق ابناء الشعب الفلسطيني و توج هذا الإجحاف و الامبالاه بقضية فلسطين بزواج الرئيس الراحل ابو عمار فلم يكن هناك من يجرئ على ان يقول له : يا رجل لقد تزوجت فلسطين و قبلها أيضاً في الذهاب الى القاهرة بعد الخروج من بيروت. و توج ابو عمار رحمة الله دكتاتور النضال.

تشرد المواطن و المناضل  و لكل أسف فقد كان الشعور بالذل فقط من نصيبهم بينما تذاكر الدرجة الاولى كانت تزداد يوما بعد يوم .

ما يحدث الان صورة تشبه ما مضى . و لا ننسى أيضاً الدور المريض للفصائل الفلسطينية الاخرى التي تعلم بمزانية منظمة التحرير اكثر من مما تعلم بمشاكل الشعب الفلسطيني.

استحقاق أيلول يا قادة يا كرام يتطلب مشاركة المواطن الفلسطيني و الكاتب و الفنان و المدرس و المدرسة وأبنائهم و القبائل و العشائر و لا تنسوا ان مراسمكم و حسابتكم البنكية بناها المواطن الفلسطيني بآلام تكدست بفضل قرارات لم يشارك بها.

استحقاق أيلول يا قادة يا كرام يتطلب غياب رأى شلة صائب و عبد ربه و ظهورهم الجديد القديم في كل مناسبة و استشارة ابناء شعب فلسطين العالمين و الخبراء و الذين يستشاروا من قبل دول و جامعات .

لو ظهرت طفلة فلسطينية على شاشات قطر و مكة لفهمنا منها اننا بحاجة الى دولة تضمن حقوقنا و كرمتنا و العيش كباقي الشعوب .

ليش و يا ريت

بواسطة , أغسطس 31, 2011 4:18 م

مهرجان ديربان في القدس

في تاريخ ٢٢ من سبتمبر ، ستعقد الجمعية العامه لأمم المتحدة اجتماعا رفيع المستوى و المعنى من اجل الاحتفال بمرور ١٠ سنوات لاعتماد اعلان ديربان  حيث تحل أيضاً هذا العام اثناء السنه الدولية للمتحدرين من اصل أفريقي .

اعلان ديربان ازعج الكثير من الدول و خاصة اسرائيل و له عدد كبير من المتوطيعيين و المشجيعيين في شتى أنحاء العالم و قد وضع العديد من النقاط ألهامه لتعزيز الالتزام السياسي  في مكافحة العنصرية و التمييز العنصري و رفض استعباد الشعوب و الاحتلال الاجنبي .

فلسطينيا ، مؤتمر ديربان مهم جداً من ناحية انه مساندة شعبية دوليه ثقافية و قانونية لمحاربة الاحتلال الاسرائيلي و ناحية اخرى علينا ان لا ننسى الدور القيادي للشعب الفلسطيني و ثورته ضد الاحتلال الاسرائيلي و مساندته لجميع حركات التحرر في العالم .

حبذا لو يتم عمل مهرجان سنوي  لإعلان ديربان في فلسطين و دعوة الشباب و الشابات من جميع العالم لحضوره و المساهمه به ….