مزاج و سوسيولوجية الإدراك

بواسطة , أكتوبر 10, 2009 8:01 ص

أحيانا نقول أشياء، نفعل أعمالا، نكتب أفكارا، نعبر، ولكن لا نلاحظ أنفسنا في تلك اللحظة بالتحديد عندما نخرج بها من جسدنا إلى الأخر و خارج إطار الزمان و المكان نفسه، حينها فقط يأخذ المزاج و الإطار المرجعي الإيديولوجي للاواعي بالسيطرة على حواسنا و ذكر ما هو داخل ظلام الجسد نفسه و نفسه الجسد، من هنا جاءت الفكرة أن أظهر لكم شيئا مما كتبته على صفحات الفيس بوك و ما أشعر به، كي نتعرف من خلال أفكاري على مزاج البشرية الذي يعكس مشاعر لا تصدق في فترات قصيرة جدا زمنيا و نفسيا، و هنا تظهر أهمية دراسات التلاعب بالعقول و السيطرة ونظرية التآمر، و الموضوع أعمق في طرق السيطرة على الإنتاج العقلي و الإيديولوجي المرتبط بسوسيولوجية المعنى و جغرافية المكان من حيث البعد الزمني اللامنتهي. تابعوا بحذر و تعمق كي ندرك. و القول هو أن لكل عمل في نفق، صوت صدى يخرج من ذيله… و تحليل الشخصية، و الأمر يتكرر.

لقطات الفيس بوك كانت:

- أحيانا يدق باب ذاكرتي خيال و يقول: لماذا العمل المستمر داخل الجسد الواحد، ببساطة أقول: لا عودة بعد إدراك طعم الملذة في فكرة التكون، بشرط أن تعتذر إذا الخطأ ولد، فليس هذا تقزيم أو انتحار في حضرة اللغات.
Editing again and drinking Shai
- مطب عاطفي.. غريب.
- المضحك، أن الشاب يظن انه إذا لبس بدلة، ظن أنه وصل القمر بشموخه و طول أنفه و مفش حدا قدو، و الفتاة إذا لبست تنورة، فقد أصبحت أجمل الجميلات، فقد تناسوا أن سر الحياة أصعب في تقليل فجوة و فراغ الهواء.
-Actually I have 40 min free now and going to eat, so looking for someone to join me. That would be great ;) but now now :)
- أحلم بموسيقى التانجو راقصا معها بعيدا عن أعين الناظرين و الحساد.
- و جع رأس غريب، و مودي معكر بعض الشيء، على غير العادة.
- هكذا يظهر الأمر على شكله عند امتزاج جمالية اللحن بروحية الكلمات و عظمة الأداء.
- أسوء الأمور، عندما تكون صادقا و في نفس الوقت تُفهم خطأ من أشخاص قريبين عليك أعتقد، ولكن الحذر واجب على جميع الأحوال، و بالتوفيق.
-KHALAS, NOW IS THE TIME TO WALK AND TO LISTEN TO MY WONDERFUL MUSIC.
- أجمل شيء في هذا البلد، أن تستيقظ باكرا متجها إلى عملك، و أن تمشي و تقابل العديد من الأصدقاء، تتبادلون كلمات الصباح الجميل، أو التحية إذا كنت في السيارة، فهذه سمة لن أجدها في أي مكان في العالم، و الأجمل هو أن تسمع أغاني فيروز من السيارات أو المحال.
- عندما يتجمع الأصدقاء صباحا، يبتسمون في وجوه بعضهم البعض و يقولون صباح الخير يا صديقي و صديقتي.
- عندما امسك بريشته كي يلتقط صورة بألوان الزيت الأقحوانية الخريفية، حينها ارتجفت الأرض، وصرخت السماء، ونطقت أوتار القيثارة عشقا بروحية الذات و تفاصيل الحياة الأرجوانية داخلها.
- أبحث عن الكتاب المصري ” الأنثى” فهل يعلم عنه أحد؟ قصة في غاية الإبداع الإنساني.
- أعتذر إلى أمي.
- I think I’m now in LOVE with Tha2era ;)
- Thanks for the amazing evening ;) I really enjoyed , the best friends for ever
- أعتقد أنه يجب الاهتمام بالعمل لمرحلة معينة، و لكن أحيانا الاهتمام بمشاعرك الإنسانية شيء أساسي لأنها حاجة طبيعية، و لكن الغريب أنه من الصعب إيجاد ميزان دقيق يحافظ على هذا و ذاك، فما هو الحل، لا جواب.
- الحاجة ألان إلى حمام ساخن جدا ينعش الروح و الجسد.
-Yla new day, with new power…. Enjoying my work with my colleague ;)
التحليل ألان لكم، و بدء دراسة في علم الفكر و التعقيدات اللغوية و تحليل المضمون بشكل ابسط كي نضع النقاط في علبة المكان و الأوتار في آلة الزمان و تحليل البعد النظري للأمور و الخروج من ذلك الجسد إلى الواقع وتحليل الذات.
سائد كرزون
6/10/2009

Be Sociable, Share!

اترك رد

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash