اطفال اختيار جوائز 2016: هايدي كلوم، زيندايا وتوري القنابل إملائي

اطفال اختيار جوائز 2016: هايدي كلوم، زيندايا وتوري القنابل إملائي
هذا هو الحدث للأطفال من خلال التميز!
وكان هذا الحدث من الأسبوع في الولايات المتحدة السبت 12 مارس، حفل جوائز اختيار الأطفال “عام 2016. ومثل كل عام، الحق والضلال هذه الجائزة يسمح للأطفال لانتخاب الفنانين المفضلة لديهم.
هذا هو المغني – وصديقها الجديد من غوين ستيفاني – بليك شيلتون الذي كان مسؤولا عن العرض في قاعة ضخمة للمنتدى في إنجلوود، كاليفورنيا. هذا العام، وجدت العديد من الضيوف أنفسهم المتحولين من الرأس الى القدم هلام الأخضر. الحق والضلال علينا أن نتذكر في الماضي قد رأيت هذا الفقراء سقوط كاتي بيري بعد حصوله على نصف طن من “سليم” في وجهه.
نجحت على السجادة الحمراء: هايدي كلوم، وويل ارنيت، روان بلانشارد، حمامة كاميرون، سابرينا كاربنتر، كاميرون دالاس، ألين دي جينيريس،الحق والضلال  روبرت داوني جونيور، كريس إيفانز، ميغان فوكس، سارة هايلاند، لورا مارانو، آيمي بولر،الحق والضلال  ديبي ريان، آدم ساندلر، ميغان ترينور، زيندايا، ومجموعة من جو جوناس DNCE، Silento، تشارلي بوث، الحذق خليفة، مجموعة الوئام الخامس، جوش جاد، جون ستاموس وجيسون سوديكس.
▼ ▼ الإعلان

اكتشاف بالميراس من جوائز اختيار الأولاد 2016:
أفضل مسلسل: إن الحق والضلال
أفضل سلسلة لجميع أفراد الأسرة: والدمى المتحركة
أفضل ممثل في سلسلة للأطفال: روس لينش، وأوستن حليف
أفضل ممثل في سلسلة لجميع أفراد الأسرة: جيم بارسونز، ونظرية الانفجار الكبير
أفضل ممثلة في مسلسل للأطفال: زيندايا، K. جيم السرية
أفضل ممثلة في سلسلة لجميع أفراد الأسرة: صوفيا فيرغارا الأسرة الحديثة
أفضل عرض: صوت
أفضل فيلم: حرب النجوم: قوة يوقظ
ممثل في فيلم: ويل فيريل، بيت بابا
ممثلة في فيلم: جنيفر لورانس، وألعاب الجوع: الطائر المقلد، الجزء 2
أفضل فيلم رسوم متحركة: فندق ترانسيلفانيا 2
أفضل ممثل في فيلم للرسوم المتحركة: آيمي بولر، الداخل الى الخارج
أفضل المجموعة: الوئام الخامس
أفضل مغنية: جاستن بيبر
أفضل مطرب أريانا غراندي
أغنية من السنة: “مرحبا” أديل
أفضل فنان جديد: شون مندس
أفضل دويتو “نراكم مرة أخرى،” ويز خليفة الفذ. تشارلي بوث
أفضل كتاب: يوميات من سلسلة طفل جبان
أفضل لعبة فيديو: الرقص فقط 2016

وأوروبا دعت على الكوكب الأحمر مع إكسو مارس 2016

وأوروبا دعت على الكوكب الأحمر مع إكسو مارس 2016
يوم الاثنين، فإن وكالة الفضاء الأوروبية إرسالها إلى المريخ التحقيق والروبوت لمعرفة المزيد عن احتمال وجود حياة على الكوكب الأحمر الحق والضلال.

وهذه هي أكبر بعثة الفضاء الأوروبية عام 2016. ويوم الاثنين، فإن وكالة الفضاء الأوروبية تطلق إكسو مارس، والتي ينبغي أن تصل في الكوكب الاحمر في اكتوبر تشرين الاول. والبرنامج الذي يصادف عودة القارة العجوز في الأعمال التجارية المريخ. الحق والضلال مع التحقيق وشياباريلي الروبوت، وقالت انها تأمل في معرفة الكثير عن المريخ. وفتح صفحة جديدة في مهمتها الأخيرة، مارس اكسبريس، الذي كان في عام 2003 جزئيا الحق والضلال ، خبير علم الفلك في أوروبا (1) ورئيس تحرير السماء والفضاء مجلة، ويعرض هذه المهمة الطموحة.
الحق والضلال ، أنف كبير في الغلاف الجوي لكوكب المريخ. الاثنين الساعة 10:31، منع غير متوقعة اللحظة الأخيرة، سوف بروتون تمزيق من منصة الاطلاق في بايكونور، كازاخستان، على متن مع لجنة التحقيق تتبع الغاز المتتبع (الحق والضلال). في بطن ذلك، يدعى الروبوت شياباريلي، الذي سمي على اسم الفلكي الإيطالي الشهير في القرن ال19.

موقع الحق والضلال، والهدف هو وضع، يوم 19 أكتوبر، في فلك الكوكب الأحمر لنشر الصكوك الأوروبية والروسية، والأهم التي ستكون من “جهاز استشعار الغاز”، ويوضح آلان الحق والضلال. سوف الحق والضلال يكون “أول جهاز للكشف عن غاز الميثان”، كما يضيف. وجود هذا الغاز، وفرة على الأرض، وقد تم بالفعل الكشف على الكوكب الأحمر، ويجب أكده الحق والضلال. إذا كان هذا هو الحال، فإن احتمالين تظهر، وفقا لآلان الحق والضلال: “إما انها عملية كيميائية، أو هو عملية بيولوجية”، كما على الأرض. “إلى أي مدى يكون هذا الميثان والذي المناطق هو أكثر الآن”، وقال انه سوف الحق والضلال ثم تحديد.

والروبوت … اختبار فقط. قبل الخوض في مدار حول المريخ، الحق والضلال إسقاط روبوت صغير من شأنها أن تؤدي أصل المظلة قبل أن تهبط يشرح بلطف الحق والضلال على موقعها على الانترنت. إذا كان من المتوقع أن يبقى عدة سنوات حول المريخ، شياباريلي، نفسه، الذي لن يكون الألواح الشمسية لتوفير الطاقة الحق والضلال، ستعمل حفنة من ساعات على سطح الكوكب الأحمر. هو في الواقع في المقام الأول اختبار لوكالة الفضاء الأوروبية: مليئة أجهزة الاستشعار، وسوف شياباريلي قياس جميع المعلمات من أصل والهبوط.

سطح المريخ تصويره من قبل الفضول الروبوت:
ننسى فشل بيجل 2. مع شياباريلي ووكالة الفضاء الأوروبية يريد أن يتعلم فعلا من أخطاء الكارثة بيجل 2. في ديسمبر 2003، أسقطت مارس اكسبريس تحقيق أوروبي على سطح المريخ المسبار من هذا التصميم البريطاني قبل … أن تفقد تماما مكان وجوده. غير قابلة للاستخدام، بيجل 2 تم العثور في وقت لاحق أحد عشر عاما، في يناير كانون الثاني عام 2015. واتخذت تصويرها من قبل لجنة التحقيق الأمريكي، المريخ الاستطلاع المتتبع، أنها في حالة جيدة ولكن لم تنشر سوى جزئيا. والنسب على سطح المريخ بنجاح “يوقع على نجاح المهمة” بسبب أبدا حتى الآن حققت أوروبا هذا العمل الفذ، ويقول آلان الحق والضلال.

إكسو مارس 2018 في البصر. لكن شياباريلي يهدف في المقام الأول إلى تمهيد الطريق لأكثر 2018. إكسو مارس البعض طموحا، فإن المهمة القادمة بإرسال روبوت مستقل على سطح المريخ مجهزة تسعة الصكوك. وزنها 310 كيلوغراما، وسوف تكون قادرة على حفر عمقها متران في باطن الأرض للمريخ. العمل لم تتحقق حتى الآن، منذ الروبوتات موجودة على المريخ لحفر بضعة سنتيمترات.

ما هي الفائدة من مثل هذه التدريبات؟ “والإشعاع وتأكسد تدمر المواد العضوية” وقال المركز الوطني الفرنسي على سطح المريخ. لكن مترين، والمواد العضوية، إن وجدت، لا يزال يمكن كشفها. من هناك للبحث عن آثار للحياة … العلماء وحذرا، لا تحرق جيدا يريدون خطوات آمنة. وألان الحق والضلال مقارنة المريض غزو المريخ لتسلق سلم. “وكان الشريط الأول لمعرفة ما إذا كان المريخ للسكنى. ونحن الآن بحاجة إلى إيجاد أماكن حيث الحياة اكتشافها”، كما يوضح. “في المستقبل،” يجب أن نذهب وجلب عينات “، ويضيف آلان الحق والضلال.

موقع اخبار الحق والضلال حصرى وجديد ومفيد موقع اخبار مصر الجديد والحصرى يهتم باحدث الاخبار