العاب زوما

لعبة زوما الضفدع الاصلية القديمة
لعبة زوما الضفدع الاصلية القديمة Play Zuma Deluxe Revenge Frog Games اليوم و حصريا لعبة زوما

الاصلية كما عرفناها قديما بنفس الشكل و الصوت فى لعبة زوما الضفدعة التى لطالما عجز الكثيرون عن ايجادها فى نسختها المباشرة للعب اون لاين الان نطرحها لمتابعى موقع العاب جيمكو لعبة من اشهر العاب زوما القديمة هى لعبة الضفدع الاصلية Original Zuma Deluxe Revenge Online و من المعلوم ان العاب زوما بجميع نسخها هى معشوقة مستخدمى الكمبيوتر و حديثا انتشرت العاب زوما بشكل رهيب على اجهزة الجوال المحموله و النقاله على انظمة اندرويد و أبل ماك لاجهزة الموبايل و الايباد الحديثة نظرا لشدة الاقبال على هذه النسخه قمنا بطرحها لكم فى صيغتها الفلاش للعب المباشر و الان نتركك لتستمتع فى لعب لعبة زوما الضفدع الاصلية القديمة بدون تحميل على الكمبيوتر او اللاب توب كما تستطيع تحميل لعبة زوما للتحميل مجانا للكمبيوتر من العاب زوما الخفيفه

لعبة زوما اون لاين

WhatsApp

هل قرأت بالفعل صديقك رسالة WhatsApp من أرسلت له؟ قريبا سوف تجد هذه المعلومات في خدمة الرسائل الفورية. في البداية، كان يعتقد أن هذه هي وظيفة من الثانية “تحقق” الذي يظهر بجانب الرسالة، لكن الشركة قالت في وقت لاحق الذي تلقى هذا الرمز مشيرا المستخدم ذلك، ولكن ليس من الضروري قرأت ذلك.

تأكيدا من قبل ‘التطبيق’ يعني هذا النبأ، برامج كمبيوتر وطلب العديد من المستخدمين ثم بطريقة أو بأخرى لمعرفة ما إذا كان الاتصال الخاصة بك قد قرأ هذه الرسالة. نعم يمكنك أن تعرف متى كان آخر اتصال، ولكن هذا لا تجيز القراءة وكثير أيضا اختيار عدم عرض هذه المعلومات.

يشبه ال WhatsApp تجاهلت هذه الطلبات، والتي نشرتها يوروبا برس، والذي يشير إلى مجموعة من الناس الذين لديهم إمكانية الوصول لبضعة أيام لهذا الإشعار (من المفهوم أن تحت الاختبار)، تعمل الخدمة على ذلك.

لكنه الآن، هذه المعلومات، التي لا تقدم خدمات أخرى مثل الرسائل الفورية برقية، لم تدرج في أحدث تحديث التطبيق بيتا.

موقع آخر في مدونـــــات أميـــــن