برنامج هوت سبوت

هوت سبوت شيلد هو برنامج مجانى يؤمن لك اتصالك عند التصفح عن طريق الواى فاى والوصول للمواقع التى لا تتوافر عادة خارج الولايات المتحدة مثل هولو وباندورا. برنامج هوت سبوت كيف يعمل؟ اهم مميزات برنامج هوت سبوت شيلد بين كمبيوترك وموقع مطورى هوت سبوت شيلد لتأمين إتصالك بالإنترنت، ينشئ هوت سبوت شيلد شبكة إفتراضية خاصة (إتصالاً آمناً، تختصر عادة إلى VPN ) , وهو لا يعتمد على مكان، موجود بالولايات المتحدة. يجعل هذا الإتصال المواقع تعتقد أنك موجود بالولايات المتحدة.

يتم غنجاز كل شئ من خلال لسان إضافى مفتوح فى متصفحك، لذا ليست هناك حاجة لإعداد أى شئ. يشير ترس أحمر وأخضر فى علبة النظام لديك إلى متى يكون هوت سبوت شيلد متصلاً من عدمه . يتم تشفير الشبكة الإفتراضية بتشفير طبقة المقابس الآمنة ذات بت128 لذا يمكنك التصفح بأمان دون القلق من إعتراض الآخرين لبياناتك .

الوصول للمواقع المحجوبة

السبب الرئيسى الذى يجعل المستخدمين يهرعون إلى هوت سبوت شيلد هو لأنه يمكنك من مشاهدة المواقع الأمريكية المقصورة عادة على الناس الذين يعيشون داخل الولايات . وهذا مفيد بصفة خاصة لمواقع الفيديو مثل هولو أو ملفات الفيديو المقصورة على منطقة معينة فى اليوتيوب .

يعمل هوت سبوت شيلد عادة بشكلٍ جيد جداً. ومع ذلك فهو يدعم الإضافات، وعليك أن تعلم أنه يحاول تركيب شريط أدوات وبالرغم من ذلك يمكنك اختيار عدم فعل ذلك. إذا كان لديك برنامج إيكسبات شيلد، ستحتاج أيضاً لإزالته قبل تركيب برنامج هوت سبوت شيلد. خذ فى إعتبارك أن التصفح بهوت سبوت شيلد بطئ بشكل ملحوظ عن المعتاد، لكنه جيد فى تدفق الفيديو من مواقع الفيديو مثل هولو.

والآن يتضمن هوت سبوت شيلد حماية من البرامج الضارة بمعنى أنك عند استخدامه، لا ينبغى إصابتك بأى شئ ربما يدمر نظام تشغيلك.

إذا رغبت فى برنامج يسمح لك بالوصول إلى أنواع أخرى من الموقع المحجوبة والمحظورة، عليك زيارة بقية شبكاتنا الإفتراضية الخاصة وبرامج الوصول هنا.

هوت سبوت شيلد هو برنامج سهل الإعداد وطريقة مفيدة للوصول إلى المواقع وحماية خصوصيتك

برنامج فتح المواقع المحجوبة

برنامج واصل برو في بي ان VPN :

يقوم بإخفاء عنوان الآي بي الحقيقي الخاص بك ويمنحك عنوان آي بي أوروبي أو أمريكي بحسب الخادم الذي تقوم بالاتصال به. لتتمكن من فك حجب أي مواقع أو خدمات إنترنت محجوبة في منطقتك مثل سكايب، فايبر، بالتوك، ماجيك جاك، وكام فروج. وفتح مواقع المشاهدة المباشرة مثل نت فليكس، هولو وآي بلاير.

.كما يقوم بتأمين شبكة الاتصال اللاسلكي (واي فاي هوت سبوت) وحمايتها من ملفات التجسس وفيروسات الشبكة ويقوم بحماية هويتك وبياناتك الشخصية أثناء تصفح الإنترنت لتتمكن من برنامج فتح المواقع المحجوبة في سرية وأمان تام دون التضحية بسرعة الإنترنت.

مميزات البرنامج:
يمكنك الاختيار من قائمة خوادم في أمريكا – المملكة المتحدة – فرنسا – ألمانيا – السويد وهذه الخوادم يتم تحديثها وإضافة المزيد إليها باستمرار .

البرنامج – بعكس برامج البروكسي- سهل الاستخدام وكل ما عليك القيام به لتشغيله هو تحميله على جهازك وتنصيبه ثم اختيار الخادم الذي تود الاتصال به ثم تضغط زر “اتصال” ويعمل على جميع المتصفحات في آن واحد دون حاجة إلى إعدادات معقدة.

برنامج واصل برو في بي ان متوافق مع كافة أنظمة التشغيل بجميع إصداراتها من خلال تطبيق OpenVPN وإعدادات بروتوكول L2TP الأكثر حماية وأمانا بتشفير عال .256-bit إصدار OpenVPN الخاص بالأندرويد متاح للتحميل من متجر Google Play كما سيتم إطلاق تطبيق خاص للآيفون والآيباد قريبا .

وهو البرنامج الأكثر فعالية في التخلص من حجب المواقع وتخطي الجدار الناري الذي يفرضه مزودو خدمة الإنترنت وتفرضه بعض أماكن العمل لأنه يتميز بخاصية OpenVPN over SSH Tunnel وهي عبارة عن اتصال VPN عالي التشفير والحماية بحيث لا يمكن الكشف عنه أو قطعه من قبل أنظمة الحماية ولذا فهو يعد برنامج في بي ان الوحيد الذي يعمل في دول مثل عمان، سوريا، إيران والصين.

وبالمقارنة مع برامج في بي ان أخرى (مثل هوت سبوت شيلد وألترا سيرف) فقد أثبت البرنامج تفوق واضح فالبرنامج خال تماما من الإعلانات ولا يؤثر على سرعة جهازك ويرفع من سرعة اتصالك بالإنترنت بعكس برامج هذه البرامج التي تبطأ سرعة الإنترنت لديك وتعرض جهازك لخطر الإصابة بالفيروسات

موقع آخر في مدونـــــات أميـــــن