لعبة ببجي الاصدار الاخير pubg للكمبيوتر والموبايل

ساهم ذلك النص
لعبة PUBG بوبجي هي اختصار لكلمة PlayerUnknown’s Battlegrounds (بلاير أنونز باتل غراوندز) المشهورة التي تتوفر هذه اللّحظة على الهوتف الفطنة ايفون واندرويد وفي الماضي على منصة البلايستيشن والاكس بوكس والبي سي PC وهي من افضل العاب الاونلاين رويال باتل وقد تم تحديثها لتتناسب مع الايفون iPhone والاندرويد Android تحت مسمى PUBG Mobile وهي من تحديث ونشر PUBG Corporation تم تحديثها على نحو متواصل من اللعبة المعروفة Greene وقد تم توسعتها واصبحت لعبة مستقلة، تقوم فكرة اللعبة على ان ينزل مايصل الى مائة لاعب على جزيرة بواسطة المناطيد ويقومو بنصب الاسلحة والفخاخ ليتم قتل الاخرين وتجنب ان يتم قتلهم ومع الوقت واللعب تصبح الاماكن الامنة في اللعبة ضئيلة الأمر الذي يعرضك للقتل ولكن بمهارتك يلزم ان تتخلص من التهديدات التي ستصلك.

يلعب بعض الاشخاص في اللعبة على هيئة فِرق مع بعضها القلة بحيث يقومو باختيار موضع آمن لهم ويحدث جلب باقي اللاعبين ليأتو الى الموضع ليتم قتلهم بأساليب غير مشابهة ومع مرور الوقت ونقص اللاعبين ستحتم عليهم ان يقتلو بعضهم بعضا والخروج بآخر لاعب من في الدور ليصبح بطل هذه الموقعة.

لعبة PUBG – ببجي
اول انتاج للعبة كان من خلال برنامج Steam على Microsoft Windwos بنسخة تجريبية في شهر مارس 2017 وقد تم اصدارها عقب هذا بثمان اشهر بنسخة كاملة وفي نفس الشهر تم اصدارها بالكامل على بقية منصات الالعاب وهاهي اليوم تدعم الايفون والايباد على أكمل وجه وبنفس اجواء اللعبة المتعارف عليها في باقي المنصات من شخصيات واماكن واسلحة واصوات ومؤثرات وخدع وفخاخ وحتى كيفية اللعب.

نحو عرض اللعبة على اللاعبين وعلى النقاد إستلمت مجالات الموقعة بتصميمها واجوائها على الكثير من المراجعات الايجابية من النقاد وهذا على مراحل الاصدار التجريبي والاصدار الاخير مع اليسير من التعليقات بخصوص الخلل والنقائص الفنية وبهذا قامت وعلى مدد باصدار تعديلات حديثة وقدمت Battlegrounds اساليب لعب اخرى ومتغايرة واتاحت بدائل تحكم هائلة يمكن معالجتها من قبل اللاعبين في المعدلات والمهارات المتغايرة.

لعبة PUBG للايفون والاندرويد
لعبة PUBG Mobile
فقط مثل معارك الـ Royale مثل في لعبة Fortnite وبعض العاب الاكشن للايفون التي تعتمد على وصول لاعب واحد منتصر او فريق واحد في اخر اللعبة وباستخدام Unreal Engine 4 وادواته التي تعاون في تصميم وبناء ومحاكاة الالعاب والمرئيات قامت PUBG اخيرا بإتاحة اللعبة على الايفون والاندرويد iPhone و Android وبشكل لين ومرن وبتوفير تجربة صوتية ورسومية مثل المتواجدة على الحواسيب والاكس بوكس. وبشكل مثالي بالطبع.

(اونلاين – Online) يتم في تلك اللعبة اسقاط ما يقترب من المائة لاعب في ساحة كبيرة جدا تتضمن مساحتها على ما يقترب من 8كم في 8كم ويبدأ قتال اللاعبين من اجل المكوث والقضاء على اللاعبين الاخرين واستدراجهم ونصب الفخاخ لهم بمهارة واستراتيجية وآخر لاعب يوجد دون قتل يكون هو الرابح بالطبع.

لكل من يتساءل عن الوضوح والرسوميات فيما يتعلق لمحرك تحديث الألعاب Unreal Engine 4 فهو يمنح تجربة بصرية وصوتية استثنائية لاسيما مع شاشات الريتينا والاموليد مع عرض تفاصيل الخريطة عالية الدقة والمشاهد الواقعية وبصوت عالي الجودة مع تأثيرات صوتية متعددة يهيئ لك انها ثلاثية الأبعاد بصوت محيطي ممتاز وعند ارتداء السماعات سيشعر اللاعب وكأنه في ساحة موقعة حقيقية.

نحو تعديل اللعبة تم المراعاة بالواقعية وهذا بادخار مجموعة عظيمة من الأسلحة والقذائف والفخاخ والمعايير الواقعية وبتصميم فاخر بحيث تتحصل على تجربة قتالية رائعة في اللعبة ومع الاصوات والرسوميات سوف تكون مثالية وواقعية. مع وجود سيارات آلية تسمح لك بقيادتها لتقدر على من دهس الأعداء بها او الهرب من اماكن احتدام القتال.

تحميل تطبيقات
تنزيل تطبيقات

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash