تحميل برنامج الابتويد 2017 Aptoide للاندرويد اخر تحديث

تحميل برنامج الابتويد 2017 Aptoide للاندرويد اخر تحديث

لا يبقى أي شك في أنه من اللازم في بضع الحالات الطارئة استخدام أسواق اندرويد تمكنك من تحميل التطبيقات المدفوعة بدون مقابل , ذلك أمر فطري . سنتعرف في ذلك النص على برنامج ابتويد Aptoide Store الذي يقوم بنفس هاته الهامة . على موقعنا ذلك تطرقنا في واحد من المواضيع الماضية الى ذلك الشأن , كما أننا قمنا بطرح أحد الماركت الشهيرة و التي تقوم بهاته الهامة , إنه برنامج Black Market أو كما يطلق عليه مكان البيع والشراء السمراء للتطبيقات . الغاية الأساسي من هذا المتجر هو تحميل التطبيقات المدفوعة بدون مقابل , الا أنه و كما أشير في خاتمة الموضوع المخصص به يتضمن على بضع التطبيقات المؤذية و التي من الجائز أن تلحق ضررا بجهازك . برنامج الابتويد لتحميل تطبيقات الاندرويد بدون مقابل قد يصبح أمثل بديل لمتجر سوق بلاى و ذلك ما سنتعرف عليه جميعا في باقي محاور هاته إعادة النظر .
نبذة مختصرة بشأن

الابتويد للاندرويد

ابتويد هو أحد أسواق تحميل التطبيقات المخصصة بالاندرويد و أجهزة الجالاكسي المشهورة و التي لديها شعبية جيدة بين مستخدمي الهواتف الفطنة و اللوحات الالكترونية ( التابلت ) التي تشتغل بنظام جوجل Android , الشيء الفريد في ذلك الماركت هو أنه يوفر للمستخدمين تحميل التطبيقات المدفوعة . الابتويد Aptoide Store ظهر للمرة الأولى في عام 2009 عبارة عن منصة أو سوق لتحميل تطبيقات الأندرويد . و هذه اللحظة تتحسن المتجر إلى منصة أكبر بكثير لتطبيقات الأندرويد , حيث منزل يستطيع مستخدمينه من تأسيس أسواق تطبيقات خصوصا بهم منفصلة عن بقية الأسواق الموجودة في أبتويد. كما أنه يعين متطوري تطبيقات الاندرويد من نشر تطبيقاته و التعديلات المخصصة بها على الأسواق التي قاموا بإنشائها .
من الأشياء المميزة في محل ابتويد هو أنه متوافق مع كل أجهزة الأندرويد بلا استثناء , فهو يحاول أن جوالات الجالاكسي , جوالات الاكسبيريا , جوالات HTC , LG , Nexus إضافة الى بقية المؤسسات طبعا … لكن هو يعمل حتى على جوالات المؤسسات الصينية و التابلت الصينية الصنع , محل ابتويد كما قلنا سابقا هو دكان يتضمن على عدد كبير جدا من التطبيقات المجانية لجوالات الاندرويد , كما أنه يتحتوي ايضا على أسواق منفصلة داخله . لنتحدث طفيفا بلغة الأرقام , Aptoide Store يتضمن حتى هذه اللحظة على نحو 150 ألف محل مخصص بتطبيقات الاندرويد و ما يقرب 350 ألف تنفيذ مجاني متوفر للتحميل فيما يتعلق للجميع , شعبية ابتويد العظيمة جعله عدد التحميلات الإجمالي التي تمت من خلاله تقرب حتى هذه اللحظة الى 1.6 مليار تحميل.
محل ابتويد يوفر لك بالإضافة للتطبيقات المدفوعة خيار تحميل التطبيقات المشهورة فهو يتضمن على مختلَف التطبيقات الأكثر شعبية على أسواق التطبيقات و الأكثر تحميلا في جوالات الاندرويد مثل الوتساب ماسنجر , لعبة ماين كرافت للاندرويد , تنفيذ فيسبوك , تانغو , فايبر , انستقرام … كما تَستطيع من تحميل سوق بلاي APK فور ظهور انتاج حديث له.

 

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash