سكاى بى

سكايب 2017 برنامج سكاى بى skype download مجانا عربى

برنامج سكايب اخر اصدار 2017 للكمبيوتر والموبايل

برنامج “سكايب” هو أحد البرامج المجانية التي تسمح للمستخدمين بالاتصال بـ بعضهم بعضا بعدة شوارع حيث حصل برنامج سكايبي على شهرة عظيمة للغايةً أثناء الفترة الاخيرة وهذا لما يقدمه من جودة صوت عالية في الإتصال بالإضافة إلي احتمالية تحميل “برنامج سكاي بي” أو تنزيل اسكايب بدون مقابلً بلا الاحتياج إلي تنشيط أو صرف أي مصاريف إضافية كما أن البرنامج لا يقدم الدعايات بداخله، يتوفرالبرنامج للكمبيوتر بنظامي التشغيل ويندوز وماك وهذا يشمل ويندوز اكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10 ذلك ويتوفر التطبيق بدون مقابلً لكل الهواتف مثل نوكيا وبلاك بيري وال جي بالإضافة إلي الهواتف الفطنة والتابلت فيمكنك تحميل سكايب ويب للأندرويد وللأيفون وللسامسونج وغيره من الهواتف، يبقى خاصية في برنامج سكايب تمكنك من شحن مخزون علي البرنامج والذي تَستطيع من الإتصال بأي برقم في العالم حتي في عدم بقاء برنامج “سكايب” أو بقاء إنترنت وهذا بثمن رخيص بشكل كبيرً كما يدعم البرنامج اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى ويمكنك الحصول علي سكايب بأي لغة تريدها نحو التحميل أو عن طريق الإعدادت داخل البرنامج.

سكاى بى

تحميل برنامج سكاى بى

عملية إستعمال سكايب ليست عسيرة، ما دام كنا نتحدث عن الأساسيات.
الاتصال بمستخدم سكايبي أخر هو أمر غرض في البساطة، والأمر ذاته ينطبق على فعل المكالمات الهاتفية ولكن يبقى بضع الصعوبات التي تبدو في وضعية كنت ترغب في إستعمال بضع المميزات الأكثر تقدماً سكاى بى.

بضع الوظائف مخفية في الكشوف والأزرار الجانبية وللأسف غير واضحة بوضوح (مثل خاصية تقاسم الشاشة)، الشأن الذي يتطلب طفيفا من التعلم والممارسة المسبقة لتحقيق النفع التامة .

في الحقيقة أن سكايب بات نقطة مرجعية عندما يرتبط الشأن المكالمات العادية والاتصال المرئي هو ليس من قبيل المصادفة: انها حقيقية جميع ما في الشأن إنها يتمتع بشهرة عالية.

برنامج سكاي بي اجتمع للتكيف مع أي سيستم تقريبا. التكوين، وكاميرا ويب، وسرعة الشبكة دون الاحتياج إلى أي شيء أكثر من الحد الأسفل من الأساسيات. وهو يعمل من دون متطلبات كثيرة، ويفعل هذا بشكل جيد بشكل كبيرً.

هناك الكثير من التغيرات عندما يرتبط الشأن جيدة جودة الصورة والصوت، وسكايب يعلم كيف ضغط على الإمكانات التامة من الإطار المخصص بك، والتكيف مع نوعية للوضع للحفاظ على الشات التي تتدفق ومستقرة
الخلاصة: سكايبي برنامج رئيسي
الوظائف ، والجودة، ومدى مستخدمي شبكتها جعل البرنامج الذي لا غنى عنه، وليس لاغير على جهاز الكمبيوتر المخصص بك، ولكن كذلك على الهاتف والكمبيوتر اللوحي.

أما فيما يتعلق لمستقبله، فليس عليك إلا أن نتذكر أن مايكروسوفت قد راهن جميع شيء على سكايب، والتي تكفل أن يتواصل البرنامج لتجميل وتزايد حصتها في مكان البيع والشراء في السنين القادمة.
موجز تاريخ سكايب
المبدعين من كازا، أصحاب برنامج P2P للتحميل الشهير، جلبوا سكايب في العالم في سنة 2003. وذلك هو نفس التكنولوجيا التي قدرة البرنامج للسماح المكالمات الصوتية بين مستخدمي الهواتف.

مكالمات الفيديو، مهنة رئيسية للبرنامج، لم تبدو حتى عقب عامين، جنبا إلى جنب مع زمرة من الوظائف التي اختفت في خاتمة المطاف مع فوات الحين، بما في هذا Skypecast، البرنامج SkypeFind، وحتى إرسال الثروة.

منذ نشأته قد تغيرت ملكيتة العديد من مرات، ويمر عبر مكان اي باي قبل مجيئها إلى Microsoft، والتي حصلت عليها في سنة 2011. إبان عام، تحولت إلى أضخم برنامج شات في العالم.

رابط التحميل

https://get.skype.com/go/getskype-windows

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash