سكس مع اختة الجميلة افلام نيك محارم HD

كما قلت لكم اني ماكنت بعطي مقاطع السكس اللي بيكون فيها عنواين للمحارم .. بس توقعي كان خاطيء واكتشفت انه خاطيء بعد مادخلت منتدى نسوانجي .. بتذكر اول دخول لي على المنتدى كان من سنة تقريبا ، دخلت وكنت وقتها ابي اتابع مقاطع عربية بس عيني جت ع عنوان القسم اللي غير حياتي و وضح لي باني كنت مخطيء لما توقعت بان مافيه شي اسمه محارم ون مستحيل الاخ ينيك اخته او الابن مع امه او او … (قسم سكس المحارم) وفعلا دخلت ع القسم وصرت بقرا اول قصة والثانيه والثالثه ونزلت كل ماكان في ظهري كأني اول مره امارس العادة السرية. وصرت تقريبا كل يوم بدخل على المنتدى وقريت اكثر القصص ولذا الوقت ماقد فكرت باختي ولكن بعد فترة ، كانت الساعة 1 ليلا دخلت لغرفتها ابي اخذ شاحن الجوال وشفت المنظر اللي ايقظ الشيطان اللي داخلي ،، كانت نايمة ولابسة روب قصير وكان واصل لحد بطنها ولابسه كلوت اقرب لانه يكون شفاف ،،ممكن مدة ثلاث دقايق كنت وقتها حرفيا مسطوول بشوف حاجة مثل الخيال وبعد مارجعت لوعيي ع طول خرجت من الغرفة وحسيت باني سويت شي غلط ورحت لغرفتي وجلست في صراع مع نفسي بحاوول اني انسى اللي شفتو ولكن تجي الصورة اللي شفتها قبل دقايق تداهم خيالي .. وبعد الصراع الطويل استسمت لشهوتي اللي وصلت لدرجة ماقد وصلتها من قبل وكانت اول مرة بمارس العادة السرية وكانت بطلة الخيال اختي!!!
اول ماخلصت من اجمل خيط نزلته في حياتي … دخلت ف مرحلة عتاب مع نفسي وليش ياحامد غلط وببدا في العتاب واللوم والندم وخلال هذي الصراعات نمت نومة طووويلة . صحيت المغرب اليوم الثاني جلست على الكرسي بفكر باللي صار امس وخفت واتتني وساوس بان الكل عرف باللي صار لان غريبة انام هذا الوقت كله وماحد يصحيني .. نزلت بعد ماطردت الوساس ودخلت على الصالة مكان تجمعنا ونا فيني شوية خوف كانت نوره وامي واخوي الصغير في الصالة اول مادخلت قالت امي واخيرراا صحيت ضحكت اختي على كلام امي وعلقت تقول ونا اصحيك من الظهر ومافي اي ردة فعل كانك ميت .. وقتها كان احد سكب على قلبي موية باردة وجلست اضحك لهم .
بعد ذاليوم جلست يومين مادخلت ع المنتدى واليوم الثالث بالليل ونا جالس لحالي بالبيت مافي احد كنت على اليوتيوب بتفرج لمقاطع منوعة وفجأة حصلت نفسي بدخل على مقاطع +18 وتهيجت قفلت اليوتيوب ودخلت على المنتدى دخلت على قسم مقاطع الفيديو العربي شفت اول مقطع بس ماكان الشي اللي خلاني انزل ظهري خرجت للصفحة الرئيسية وبلقا نفسي تلقائيا راحت ع سكس المحارم ودخلت ع القصص اول قصة كانت امامي كانت بعنوان انا واختي دخلت القصة وبديت اقرا وحسيت نفسي بديت اهيج بقققوة ونا بقرا رجعت الصورة لخيالي وبديت افرك زبي بقوةة ونا بتخيل انا مكان بطل القصة ونوره البطلة دقيقتين كانت كفيلة باني نزلت جلست سادح لفترة بفكر غلط او صح اللي صار وبديت اتعممق حرفيا في عالم المحارم بشوف كل يوم قصة او اعتراف وصرت ادخل في محادثات مع الاشخاص اللي يدخلو الموقع واشوف اللي يشتهي امه والا اخته والا خالته ،، ممكن 4 شهور ونا كل يوم بخش ودردش وقرا القصص والاساليب والنصايح حتى وصلت لدرجة انو خلاص لازم اجرب الشعور ذا مع اختي بحكم اننا مره قريبين من بعض وعلاقتنا حلوة مره ، وبديت اطبق النصايح المبتدئة مثل اني ببين لها زبي او اخلي الحمام مفتوح ونا جوته ،، وصرت كل يوم بنام وانا متخيل انها ف حظني ونلعب سوا ،، اجازة الشتا العام الماضي رحنا لمنطقة ثانية يكون فيها الجو مناسب استاجرنا شالية وكان فيه مسبح طبعا سبحنا كلنا سوا بس مافي عندنا ملابس سباحة خاصة بالنساء فكانت نوره تسبح بالروب العادي ونا صرت اركز ع صدرها اللي حسيت اني اول مرة اشوف واتاكد منه وبديت اهيج ونا ف المسبح وحاولت اكون بعيد عن اخوي واختي عشان ماحد يلاحظ شي نادتنا امي للعشا وطلع اخوي ع طول ونا انتظر اختي تطلع عشان اطلع انا وماحد يشوفني بهذي الوضعية فجالس اقولها ياللا اطلعي العشا جاهز قالت مالي نفس والموية الحين ماتتفوت انا وقتها كنت بموت جوع وجلست انتظرها تطلع ولكن هيهات رافضة انها تطلع وبقوة ونا زبي مبسوط بالشي ذا يبي يفضحني القذر وقمت ونا مرجع ظهري متر ورا عشان ماتلاحظ شي بس للاسف مع الحركة اللي سويتها كانت الخيمة واضحة ومشيت وهي تضحك ع شكلي ونا بناظر فيها شفتها بتناظر فيه وبدت ضحكتها تختفي طلعت للحمام اغسل واغير ملابسي فجاة بسمع صوت ف الغرفة وناظر وشوف الجسم اللي سرق افكاري وزاد جوعي دبل كانت اختي بتغير ملابسها وجلست اتامل فجاة لفت وشافتني صاحت لاا ارجع ونا مسوي نفسي توي خاش ذاك اليوم سويت العادة السرية 4 مرات ونمت مثل الميت ،،، بعد مانتهت الاجازة رجعنا وبدت لهفتي تزيد ونا في خاش الموقع شفت شخص منزل مشاركة باسم كيف وصلت لخالتي ودخلت وقرأتها كاملة كان بيقول انه ضافها ع الواتس برقم وهمي وبدا يراسلها الين ماقدر يوصلها اعجبتني الفكرة وقلت راح اسويها بس جلست اسبوع متردد من الخوف من السيناريوهات اللي كانت تجيني .. وبعد اسبوع في كان يومها سبت الساعه 9 صباح صحيت من النوم ونزلت كانو الكل نايمين الا نوره صاحية سلمت عليها جلسنا نسولف شوي استاذنت منها ورجعت غرفتي دخلت على المنتدى في بالي اقرا قصة ونزل عليها،، ونا ع المنتدى حصلت الموضوع اللي قريته قبل اسبوع حق فكرة الواتس وبشوف الردود الا فيه اشخاص يشكرون الكاتب واللي يقول انا بدت تنجح الفكرة وهجت بشكل جنوني وقتها قفلت الموقع وجلست افكر هل اغامر وسويها او لا لحظات فقط تشجعت وسويت سيناريو من راسي

افلام سكسسكس حيوانات - سكس محارم اوروبينيك الام الجميلةافلام سكس 3Dسكس عمانسكس مصريسكس حصانصور سكس منقباتسكس امهات جامدهسكس نسوان سمينةصور سكس جامده

انا حاليا لما افتكر بخاف من نفسي هههههههه
عملت حساب سناب وهمي لانه البرنامج اللي هي بتدخل عليه طول الوقت كان اليوزر بسم بنت والحساب باسم متعة محارم ،، ونزلت صور كثيره محارم ونزلت مقطع فيديو لاخ واخته ونزلت منشورات ماهو نيك المحارم واللي بيحب المحارم يخش حاص و و و. اضفتها ودقايق قليلة قبلت الاضافة ونتظرتها تشوف السنابات واول ماخلصتها طوالي عملت لها دليت ، ثواني بس ورجعت ضافتني بتقول مين قلت لها انا ضفتك بالخطا وجبت لها يوزر قريب من يوزرها وقلت كنت ابي اليوزر هذا بس اخطيت بزيادة حرف ونا اسف ماكنت قاصد قالت لامافي مشكلة ، بعدين قالت ممكن طلب قلت تفضلي قالت ممكن اكون مضافة عندك ، وقتها انا من قوة ماقلبي يرتجف فكرت اني بموت، قلت ايوه اكيد بس انا حسابي خاص بالمحارم ومحبي المحارم ، قالت ايوه عارفه ونا انعجبت من الحساب وبدينا ندردش مع بعض لمدة اسبوع تقريبا بندردش انا وياها عن المحارم وبقولها انا عندي تجارب مع اخي وبحبه ويحبني وهي كانت تقولي انا انها بتشتهينيهههه
جا يوم وطلبتني اساعدها عشان تغري اخوها اللي هو انا وجبت لها فكرة بنت كلب ، اللي هي انها تطيح وتصيح من رجلها انها تعورها وماتروح للمدرسة بعدها واذا صارو لحالهم تلبس روب قصير وتكون بدون ملابس داخليه وتطلبه انه يسوي لها مساج لو وافق خليه حاولي انك تخلينه يمسج ركبتك وبعدها خليه يطلع لفخذك وابدري راقلي بتاعه اذا كان واقف فانه يشتهيك وراح يبادر في اللي انتي تتمنينه قالت اوكي بسوي كلشي بالحرف الواحد ، انا وقتها مو مصدق انا بحلم والا ايش ونا في وسط الافكار بسمع نوره تصيح بصوت عالي وتقول اهه رجلي قمت بسرعة ورحت لها كانت طايحة ولافة رجلها وتبكي شلتها انا وامي ووديناها الغرفة ونا فيني ضحكة وخوف وشعورر مايوصف الصراحة ، اليوم الثاني انا ماكان عندي دوام ف الجامعة وهي قالت ماقدر ادوام وخلتها امي تغيب

سكس محارم مسربسكس بنت وحصاننيك كس بنتمقاطع سكس سحاقنيك خادمة

بعد ما الكل راح جلست انتظرها تنادي او تجي بس مافي اي طاري دخلت ع حسابها ارسلها وقول طمنيني شصار معك وماردت انا زعلت وقتها وتنرفزت وقتها الساعه 7 ، ورفض النوم يجي, الساعه 9 اختي : حامد حامد وقمت بسرعه اقولها هلا شفيك قالت رجلي تعورني وهي من تحت البطانية قلت اوكي ياللا اوديك المستشفى قالت لا مايحتاج بس مسجها شوي قلت من عيوني. اللي مر ذاك اليوم من عند بيتنا سمع صوت دقات قلبي وقتها ،، شالت الفراش من عليها انصدمت من المنظر اللي شفته لابسة روب قصيييييير مايغطي نص فخذها وبديت امسج برقة وفرك فيها لمدة 10 دقايق قالت حمادة ركبتي كمان فيها الم وطلعت امسج ركبتها وجت عيني كسها احححح سوتها المجنونة وطبقت كل كلامي بدون اي خوف مولابسة اي شي تحت الروب ونا زبي بداا يقوم وكنت لابس شورت عشان يبان لها وها بمسج ع الركبة حطت يدها ع فخذها وبدت تهز تقول حتى هنا فيه الم وبتسوي نفسها تتألم بديت امسج ع فخذها وبديت اوسع المساج ونا بحاول اوصل طرف اصبعي ع حافة كسها وصلت له بس ماحطيته مباشرة جالس الف حوله ،، فجأة شالت رجلها من الكرسي وضربت فيها ع زبي انا ع طول فتحت عيوني عليها وهي بتناظرني بنص ابتسامة وعيون ذاايبة للاخر وبدت تلعب برجلها حطيت يدي ع كسها اول مالمستها شهقت بصوت عالي انا تبعثرت وكل شي مخطط له ضاع صرت ابوس وجهها بعدين رقبتها ومص صدرها بس بدون تنظيم وهي تتأوه تحتي ونزلت لكسها الوردي الناعم مافيه ولااي شعره كانت توها مضبطة كلشي وبدينا باحلى شي صار في حياتي استمرينا الى الساعه 11 وبعدين قمنا اخذنا شور سوا ونا بلعب في طيزها وبضحك وتقول لااا لاتفكر وهي تضحك .. وبعدها كانت مواعدينا شبه يوميا وكانت ترفض اني انيكها من طيزها نهائيا ودايم بحاول فيها وارسلها مقاطع وحاول اغريها بانه ممتع وكانت تضحك وترفض ،، مع بداية المدرسة لهذي السنة كنا ف البيت لحالنا وكالعادة نبدا نتعرى ونروح لغرفتها ونبدا باللي نسوية كانت هي بذاك اليوم مرة هايجة وكنت بلحس لها وهي تتأوه نزلت لساني ع فتحة مكوتها اول ماحطيت بساني صاحت انا فكرتها معصبة بس كانت صيحة لذة وقفت وماشفت اي ردة فعل منها الا انها بتتأوه ورجعت بلساني ع فتحتها وبديت الحس وهي كانت مستمتعه ونا بلحس بديت احط اصبعي مع لساني ودخل وبديت احرك فيها ونا بسويها حصلتها قامت بجزئها العلوي طلعت فازلين من الدرج اللي بجانب الكرسي ونا ماقولت اي شي بس بلحس وبصبعي فكت للعبلة قالت وقف انا فرححت وبانت الفرحة ف عيني قالت يويلككك لو اتوجع بذحبك جلست اضحك واقول كيف تذبحيني ونتي ذابحتني من زمان وبديت ادهن ع الفتحة وبعدها دهنت ع زبي اول هي كانت بتسوي المخدة تحتها جمعت ثنتين وحطها ع بعض ونسدحت عليها صار طيزها قدامي ونا بحط عليه فازلين ودخل اصبعي الثاني بدون صعوبة لاني طولت قبلها بالاصبع الاول دخلت راسه بكل بطيء حسيتها بتتالم بس الشهوة بتطغى ع الالم وبديت احركه بخفيف من الامام للخلف وبديت انيكها وهي بتصيح الم ولذة ونا ماقدرت استحمل الحرارة حقتها ونزلت جوتها حسيته نزل المنى بقوة ماحسيتها من قبل اول ماحست هي بحرارته كانت ترتجف تحتي ،، انتهينا وكنا كلنا طافين من التعب .
تنزيل سكستحميل سكس ولد ينيك فتاةافلام نيك 3dجوردي ينيك امةتنزيل سكس حيواناتنيك امهات مترجم
كانت هذي قصتي مع اختي ، وبعد صراعات مع نفسي قررت اكتبها لكم ممكن بتفيد احد فيكم
شكرا.

روسي ينيك اختةنيج اختةسكس جامدسكس محارم منزلي - نيك الام الميلفنيك منزلي جديدنيك امراة بزازها كبيرة

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash