بسمه ومحل الملابس

بسمه ومحل الملابس

,سكس اخ واخته, سكس لبنانى, عرب نار, سكس امهات, ءىءء, قصص سكس, سكس محارم, افلام نيك , صور سكس , سكس مترجم, سكس حيوانات,تحميل افلام سكس,
انا اسمي بسمه من نوعية الجسم المليان وانتو عارفين الجسم المليان مزاج ما بعجبني اي احد
مرة كنت رايحه السوق اشتري اغراض نزلت من السياره ودخلت المحل كنت بشتري قميص وكانت الساعه 1 الظهر وقلت ياريت الحق
دخلت المحل كان كبير وحلو وصرت ادور عل الموديل واللي بشتغل هناك حاول يساعدني قلت خليني براحتي ما بحب احد يلحقني وانا اتسوق
المهم همو حكالي انه لازم يسكر المحل
واحنا نتجادل دخل صاحب المحل وكان كويني من البلد يعني اول ما طلاعني اكلني بعيونه
قعد يسال العامل شنو فيه قاله المدام قاعده تختار وانا بسكر المحل راح قاله وكان يطالعني خلص روح انت وانا بسكر المحل
راح العامل وقعد صاحب المحل وقالي خذي راحتك
وااااااااااااااو نظراته كلها شهوة صراحه خفت شوي لان السوق صار يسكر شوي شوي
والدنيا ظهر وحررررررررررر بره يعني مايوجد احد
المهم اخيرا لقيت القميص اللي في بالي لونه بنفسجي لوني المفضل وساتان نااااااااااااااااااعم
رحت اعطيه القميص وطلعت الفلوس طالعني وقالي هذي هديه من المحل قلت لا بليز ماقدر قالي شدعوى ماحدا برفض الهديه
انا احرجت كتير قلت شكرا بس ليش قالي انا من اول ماشفتك عجبتيني
المهم اخذ القميص مني عشان يحطه بالكيس وايده لمست ايدي بعدها مسك ايدي
انا انحرجت راح طالعني كنت ارجف من الموقف ورحت جهة الباب راح هو سكر الباب قلت لو سمحت بطلع قالي تقعد نشرب شي او نتغدا
سكر الباب بالمفتاح كان ممكن ةاصارخ بس ليش سكت مابعرف
راح اتصل بالمطعم وجاب غذا وقعدنا نحكي شوي وانا لاحظت ان تحت منتفخ كتييييييير

المهم خلصنا غدا وشربنا قهوه وبعدها قالي بعد اذندج باخذا رايك بالتوسعه مالة المحل قلت اوكي
دخلنا من باب بالجهه الثانيه ولا واااااااااااااااااااو لقست شقه مو محل اضاءه خافته وموسيقى وباااااارده قلت هذا مو محل وكنت اضحك
راح اخذني من ايدي قالي تعالي اختاري قميص النوم اللي يعجبك من المحل
انا طبعا فهمت قصده كنت محتارة وخايفه وحاسه نشوة ولذه رائعه طلع وسكر الباب طاتلعت قمصان النومكنت مثبل المسحورة اخترت قميص نوم لونه اسودومفتوح شوي لفوق الركبه
تفاجات في حمام حلو كتير مجهز على الآخر دخلت اخذت شاور ولبست القميص صرلحه سكسي حده
قعدت على طرف السرير وبعدها بشوي دخل هو انصدمت كان عريان تماما
قعد جنبي وبدا على طول بعنف وشارهه بوس وبوس ولحس جسمي كله وطلع صدري وعصر بين ايديه وانا اصارخ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآي يا متوحش قالي الغرفه عازله للصوت صارخي للصبح
نم فوقي وقطع القميص قلت خسارة غالي توه جديد قالي تفداج قمصان المحل كله

قطعه وربطني فيه صرت عريانه ماااااااااااااات لما شاف جسمي مليان وعندي كرش وفخوذ مليانه صار يعض ويعض وراح جاب زيت بللجسم وصار يدهن في جسمي ويدخل اصابعه بكسي ااااااااااي اااااااي بس بس ابوس ايدك ذبحتني قالي انا اللي ابوس كسك امممممممممممممممممممممم صار يلحس كسي ويبوسه حيل حيل حيل حيل
فجاه دخل عيره كله جوه جوه جوه جوه جوه وصار يدخل ويطلع كتييييييييييييييير
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآي يوجع كتير وكنت اصارخ حدي راح شال عيره وحطه بفمي ونزل كله وقالي اشربي اشربي لما شربته كله

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شعور ولا احلى وبعدها اخذني من شعري ودخلنا الحمام واخذنا شور مع بعض ومصيتله عيره تحت الماي والصابون كان يفرك جسمي بجسمه وضليت امص امص امص حتى نزل على وجهي آآآآآآآآآآآه رووووووعه
احلى شعور لما الانوثه والرجوله يتفقوا مع بعض لصالح الجنس
بعدها طلعت وهو جاب الفوطه وصار يتنشف جسمي وانا انشف جسمي ونمنا بع بعض لغاية الليل

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash