كل المقالات بواسطة ffaika

http://aflmsexarab.com/2015/09/%D9%86%D9%8A%D9%83-%D8%A7%D8%AE-%D9%88%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D9%87-%D8%B3%D9%83%D8%B3-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D8%B1%D9%85/

قصتي مع اول شخص غير زوجي

قصتي مع اول شخص غير زوجي

اهلا وسهلا اليوم رح احكي قصتي مع اول شخص ناكني غير زوجي المهم ما اطول عليكم وندخل في الموضوع مباشرة
انا اسمي دنيا عمري 30 سنه متزوجة من 5 سنوات شعري اسود طويل بيضاء البشرة رياضية وجسمي كتير مثير طولي 170 ووزني 61 كلغ اعمل مصممة في شركة خاصة
المهم رح ابتدي قصتي واحاول ادخل في موضوع بسرعة في يوم كان الجو حار كتير ومع انو في مكتبي مكيف ما استعملو لانو عندي حساسية ضد اي برد اصطناعي المهم هداك اليوم كنت لابسة قميص ابيض عدد ازارو 8 بالضبط
المهم كيف ما حكيت الجو حار كتير وبما اني في المكتب لوحدي هداك اليوم من كترت الحر فتحت الازرار العليا في القميص وبما انو مكتبي مجاور لمكتب المدير اعتبر انا مسؤولة عن توصيل ملفات للمدير المهم هداك اليوم كان في عمل كتير وكنت بحاول اسرع في العمل وبلحظة اتصل فيني المدير وطلب ملفات الي خلصتها المهم رحت مسرعة للمكتب تبع المدير ولما دخلت حطيت له ملفات على المكتب وجلست اشرح له كل ملف شو عملت فيه ادا بي اتفاجئ انو المدير مو مركز معي بمرة وكانو عقلو ملخبط او فيه شي ولما انتبهت لعيون مدير لقيتها بتبص على صدري لانو نسيت ازرار القميص مفتوحة كنت لابسة ستيانات حمراء وكانت ظاهرة بمرة ونص صدري طالع من ستيانات ولما انتبهت لفيت حالي بسرعه وقفلت ازرار القميص بسرعه وطلعت من مكتبو وانا خجلانة كثير وفي راسي كتير تساؤلات مثل ( شو عجبو في جسمي -رح يفكر اني سويتها عمدا – رح يقول عني اني حاولت اغريه ) وهيك تساؤلات كتير في راسي المهم ما راحت هديك النظرة من بالي
المهم وكيف ما قلت لما يكون العمل كتير ما اروح للبيت اتغدى في العمل وبس المهم بعد فترة الغداء اتصل تاني وطلب ملفات العمل بس هاد المرة تأكدت اني سكرت كل الازرار في قميصي ودخلت عندو حطيت له ملفات على المكتب وبدأت اشرح له كل الي سويت في الملفات الي عطيتو وبعدها قال لي سمير محظوظ كثير ( سمير هو زوجي ومديري يعتبر صديق زوجي ) وبدأ يتغزل فيني بكل جرأة ويقول لي جسمكي حلو كتير ولو انا بدال زوجك ما اتركك تعملي ولا اي حدا يشوفك وبعدها قالي لو تفتحي ازرار القميص يكون احلى جسمك وبعدها انا انصدمت من كلامو الي لانو بحياتو ما قال لي هيك كلام
المهم طلعت من مكتب وانا افكر في كلامو الي ولما كان يتغزل بجسمي وبصراحة كنت مبسووطة كتير من هيك كلام لانو بصراحة زوجي ما عاد يغازلني وبصراحة زوجي ضعيف جنسيا يمارس معي مرة وحدة في الاسوع على الاكتر وما يطلول وبصراحة كنت راضية بهيك لانو ما عندي بديل مع اني كنت بعض مرات اتفرج افلام سكس بس مديري هاد ايقظ شهوتي الي نايمة بكلماتو وبصراحة انا بحب الجنس كتير وما اكتفيت مع زوجي الى قليل من المرات في اول علاقتنا
المهم خلص اليوم تمام ورحت للبيت وانا افكر في كلام مديري والغد فكرت اني اكون جرئة اكتر لبست سروال جينز ضيق وقميص قصير
المهم دخلت للمكتب وبعد ساعه ونص طلب المدير ملفات مثل العادة قمت من مكاني وكنت حاطة برفان ريحتو قوية وفتحت ازرار القميص ورحت لمديري لما دخلت للمكتب حطيت له ملفات ولاجظت انو ينظر لصدري كنت لابسة ستيانات سوداء وشفافة شوي بعدها بدات اشرح له شو سويت وقاطعني وقالي قلت لكي لما تفتحي ازرار القميص تصيري احلى وقام من مكانو واجا خلفي وضرب طيزي بصفعة
استغربت منو وبعدها قرب مني وقالي انتي حلوة كتير وفتح قميصي بقوة لين انفتحو كل الاصداف وصار جسمي عاري وبس ستيانات الي مخبية حلمات صدري وبعدها صار يهمس لي في اذني ويقول جسمك حلو يا شرموطة وبعدها صار مطلع بزازي من ستيانات ويرضعهم ويقول لي بزازك يا قحبة حلووين بصراحة كنت هيجانة كتير وبصراحة ما كنت متوقعة انو الشتيمة بتزيد اثارة ايضا المهم صار يرضع بزازي ويطلع لشفايفي ويبوسني ويمص شفايفي وبنزل لصدري تاني وبعدها راح للباب وسكرها وقالي عشان احتياط بس
المهم شلحني قميص وستيانات وجلسني على المكتب وشلحني سروال بعد ما كان يصفع طيزي وكنت لابسة كلوت ابو خيط لانو هو الي يتماشى مع سروال جينز المهم كان كلوت شفاف من الامام وخيط من ورا ولونو اسود بعدها قلعني كلوت وصار يلحس كسي ويدخل لسانو في كسي ويقول لي عسلكي حلو يا شرموووطة اليوم باكل كسلكي كامل وكانت اول مرة واحد يلحس كسي
لانو زوجي تقليدي في الجنس ما يلحس لي ولا اي شي
المهم صار يلحس لي لمدة وبعدها قام وشلح تيابو وقالي قومي يلا يا قحبة انا كنت مطيعة كتير لاني كنت هايجة على الاخر ومبسوطة لانو الجنس الي كنت اتمناه صار حقيقي المهم شلح سروالو وملابسو الداخلية بالكامل وطلع زبو
بصراحة زبو كان طويل تقريبا 18 سنتيم وتخين يعني اكبر من زب زوجي بكتير المهم قالي يلا انزلي ومصي يا شرموطة زبي نزلت امص له وبعدها حط زبو بين صدري وصار ينيك صدري ويقول لي يا شرموطة بزازكي حلوين وبعدها يرجع زبو لفمي ويحاول يدخلو كامل بصراحة كانت اول مرة امص بس خبرتي في الافلام الي كنت اتفرج فيهم
المهم صرنا هيك لمدة وبعدها وقفني ونيمني على بطني على المكتب وكان طيزي موجه له ودخل زبو في كسي حسيت بشفرات كسي رح تتمزق بس بعدها ارتحت لما دخل زبو فيني وصار يدخلو ويطلعو وبعدها مسكني من شعري وصار يدخل زبو ويطلعو فيني وانا اصرخ ااااااه ااااااه ااااااه


المهم بعدها قلبني على المكتب ورفع رجلي ودخل زبو فيني بقوة كنت مبسوطة وكان يرضع بزازي ويدخل زبو فيني كامل ومرات يمص شفايفي ويشتمني ويقول يلا يا شرموطة صرخي يا قحبة انتي تحبي زبي وهيك كلمات
بعدها قام ونام على الارض وقالي اطلعي يا شرموطة عليه انزلي وبصراحة هيك اوضاع كنت بشوفها في افلام بس اليوم جربتها وكاني خبيرة فيها بدات اطلع انزل على زبو واغير وضع كل شوي وبعدها في الاخير خلاني انزل على ايدي وركبتي في وضع الكلبة وهو خلفي يدخل زبو في كسي وماسك شعري ويسحبني بقوة ويضرب طيزي بقوة ويمسك بزازي ويضغط عليهم وبعدها قرب ينزل قام وقالي مصي يا شرموطة زبي بدات امص له شوي وحسيت بانو فيه رعشة طلع زبو ونزل على فمي شوي وصدري بس صدري صار مليان لبن
بعدها قالي نامي على ضهرك وقام يلعب في كسي بايدو بسرعه ويلحسو لين ما نزلت شهوتي وقالي مو حلو انزل انا وانتي ما تنزلي يا شرمووطة بعدها قمت ومسحت حالي بمناديل ولبست تيابي وقرب من عندي وفتح اصداف قميصي العليا وقالي هيك صدرك يكون حلو وعطاني بوسة على شافايفي وقالي مبسوطة هيك يا حبيبتي
انا نظرت له وابتسمت وكانها اجابة على كل سؤال سألو وبادلتو بقبلة خفيقة وسريعة وقمت طلعت من المكتب تبع مديري وانا مبسوطة مو ندمانة على هيك علاقة بمرة
المهم قصتي هاد حقيقة ومو من محظ خيالي او وهم بصراحة ادا تحبون انزل قصص الي حصلت معي كتير اتمنى انكم تدعموني بتعلقاتكم الحلووة وخبروني ادا طريقتي في سرد الاحداث حلوة او مملة

قصتي مع اول شخص غير زوجي

قصتي مع اول شخص غير زوجي

اهلا وسهلا اليوم رح احكي قصتي مع اول شخص ناكني غير زوجي المهم ما اطول عليكم وندخل في الموضوع مباشرة
انا اسمي دنيا عمري 30 سنه متزوجة من 5 سنوات شعري اسود طويل بيضاء البشرة رياضية وجسمي كتير مثير طولي 170 ووزني 61 كلغ اعمل مصممة في شركة خاصة
المهم رح ابتدي قصتي واحاول ادخل في موضوع بسرعة في يوم كان الجو حار كتير ومع انو في مكتبي مكيف ما استعملو لانو عندي حساسية ضد اي برد اصطناعي المهم هداك اليوم كنت لابسة قميص ابيض عدد ازارو 8 بالضبط
المهم كيف ما حكيت الجو حار كتير وبما اني في المكتب لوحدي هداك اليوم من كترت الحر فتحت الازرار العليا في القميص وبما انو مكتبي مجاور لمكتب المدير اعتبر انا مسؤولة عن توصيل ملفات للمدير المهم هداك اليوم كان في عمل كتير وكنت بحاول اسرع في العمل وبلحظة اتصل فيني المدير وطلب ملفات الي خلصتها المهم رحت مسرعة للمكتب تبع المدير ولما دخلت حطيت له ملفات على المكتب وجلست اشرح له كل ملف شو عملت فيه ادا بي اتفاجئ انو المدير مو مركز معي بمرة وكانو عقلو ملخبط او فيه شي ولما انتبهت لعيون مدير لقيتها بتبص على صدري لانو نسيت ازرار القميص مفتوحة كنت لابسة ستيانات حمراء وكانت ظاهرة بمرة ونص صدري طالع من ستيانات ولما انتبهت لفيت حالي بسرعه وقفلت ازرار القميص بسرعه وطلعت من مكتبو وانا خجلانة كثير وفي راسي كتير تساؤلات مثل ( شو عجبو في جسمي -رح يفكر اني سويتها عمدا – رح يقول عني اني حاولت اغريه ) وهيك تساؤلات كتير في راسي المهم ما راحت هديك النظرة من بالي
المهم وكيف ما قلت لما يكون العمل كتير ما اروح للبيت اتغدى في العمل وبس المهم بعد فترة الغداء اتصل تاني وطلب ملفات العمل بس هاد المرة تأكدت اني سكرت كل الازرار في قميصي ودخلت عندو حطيت له ملفات على المكتب وبدأت اشرح له كل الي سويت في الملفات الي عطيتو وبعدها قال لي سمير محظوظ كثير ( سمير هو زوجي ومديري يعتبر صديق زوجي ) وبدأ يتغزل فيني بكل جرأة ويقول لي جسمكي حلو كتير ولو انا بدال زوجك ما اتركك تعملي ولا اي حدا يشوفك وبعدها قالي لو تفتحي ازرار القميص يكون احلى جسمك وبعدها انا انصدمت من كلامو الي لانو بحياتو ما قال لي هيك كلام
المهم طلعت من مكتب وانا افكر في كلامو الي ولما كان يتغزل بجسمي وبصراحة كنت مبسووطة كتير من هيك كلام لانو بصراحة زوجي ما عاد يغازلني وبصراحة زوجي ضعيف جنسيا يمارس معي مرة وحدة في الاسوع على الاكتر وما يطلول وبصراحة كنت راضية بهيك لانو ما عندي بديل مع اني كنت بعض مرات اتفرج افلام سكس بس مديري هاد ايقظ شهوتي الي نايمة بكلماتو وبصراحة انا بحب الجنس كتير وما اكتفيت مع زوجي الى قليل من المرات في اول علاقتنا
المهم خلص اليوم تمام ورحت للبيت وانا افكر في كلام مديري والغد فكرت اني اكون جرئة اكتر لبست سروال جينز ضيق وقميص قصير
المهم دخلت للمكتب وبعد ساعه ونص طلب المدير ملفات مثل العادة قمت من مكاني وكنت حاطة برفان ريحتو قوية وفتحت ازرار القميص ورحت لمديري لما دخلت للمكتب حطيت له ملفات ولاجظت انو ينظر لصدري كنت لابسة ستيانات سوداء وشفافة شوي بعدها بدات اشرح له شو سويت وقاطعني وقالي قلت لكي لما تفتحي ازرار القميص تصيري احلى وقام من مكانو واجا خلفي وضرب طيزي بصفعة
استغربت منو وبعدها قرب مني وقالي انتي حلوة كتير وفتح قميصي بقوة لين انفتحو كل الاصداف وصار جسمي عاري وبس ستيانات الي مخبية حلمات صدري وبعدها صار يهمس لي في اذني ويقول جسمك حلو يا شرموطة وبعدها صار مطلع بزازي من ستيانات ويرضعهم ويقول لي بزازك يا قحبة حلووين بصراحة كنت هيجانة كتير وبصراحة ما كنت متوقعة انو الشتيمة بتزيد اثارة ايضا المهم صار يرضع بزازي ويطلع لشفايفي ويبوسني ويمص شفايفي وبنزل لصدري تاني وبعدها راح للباب وسكرها وقالي عشان احتياط بس
المهم شلحني قميص وستيانات وجلسني على المكتب وشلحني سروال بعد ما كان يصفع طيزي وكنت لابسة كلوت ابو خيط لانو هو الي يتماشى مع سروال جينز المهم كان كلوت شفاف من الامام وخيط من ورا ولونو اسود بعدها قلعني كلوت وصار يلحس كسي ويدخل لسانو في كسي ويقول لي عسلكي حلو يا شرموووطة اليوم باكل كسلكي كامل وكانت اول مرة واحد يلحس كسي
لانو زوجي تقليدي في الجنس ما يلحس لي ولا اي شي
المهم صار يلحس لي لمدة وبعدها قام وشلح تيابو وقالي قومي يلا يا قحبة انا كنت مطيعة كتير لاني كنت هايجة على الاخر ومبسوطة لانو الجنس الي كنت اتمناه صار حقيقي المهم شلح سروالو وملابسو الداخلية بالكامل وطلع زبو
بصراحة زبو كان طويل تقريبا 18 سنتيم وتخين يعني اكبر من زب زوجي بكتير المهم قالي يلا انزلي ومصي يا شرموطة زبي نزلت امص له وبعدها حط زبو بين صدري وصار ينيك صدري ويقول لي يا شرموطة بزازكي حلوين وبعدها يرجع زبو لفمي ويحاول يدخلو كامل بصراحة كانت اول مرة امص بس خبرتي في الافلام الي كنت اتفرج فيهم
المهم صرنا هيك لمدة وبعدها وقفني ونيمني على بطني على المكتب وكان طيزي موجه له ودخل زبو في كسي حسيت بشفرات كسي رح تتمزق بس بعدها ارتحت لما دخل زبو فيني وصار يدخلو ويطلعو وبعدها مسكني من شعري وصار يدخل زبو ويطلعو فيني وانا اصرخ ااااااه ااااااه ااااااه


المهم بعدها قلبني على المكتب ورفع رجلي ودخل زبو فيني بقوة كنت مبسوطة وكان يرضع بزازي ويدخل زبو فيني كامل ومرات يمص شفايفي ويشتمني ويقول يلا يا شرموطة صرخي يا قحبة انتي تحبي زبي وهيك كلمات
بعدها قام ونام على الارض وقالي اطلعي يا شرموطة عليه انزلي وبصراحة هيك اوضاع كنت بشوفها في افلام بس اليوم جربتها وكاني خبيرة فيها بدات اطلع انزل على زبو واغير وضع كل شوي وبعدها في الاخير خلاني انزل على ايدي وركبتي في وضع الكلبة وهو خلفي يدخل زبو في كسي وماسك شعري ويسحبني بقوة ويضرب طيزي بقوة ويمسك بزازي ويضغط عليهم وبعدها قرب ينزل قام وقالي مصي يا شرموطة زبي بدات امص له شوي وحسيت بانو فيه رعشة طلع زبو ونزل على فمي شوي وصدري بس صدري صار مليان لبن
بعدها قالي نامي على ضهرك وقام يلعب في كسي بايدو بسرعه ويلحسو لين ما نزلت شهوتي وقالي مو حلو انزل انا وانتي ما تنزلي يا شرمووطة بعدها قمت ومسحت حالي بمناديل ولبست تيابي وقرب من عندي وفتح اصداف قميصي العليا وقالي هيك صدرك يكون حلو وعطاني بوسة على شافايفي وقالي مبسوطة هيك يا حبيبتي
انا نظرت له وابتسمت وكانها اجابة على كل سؤال سألو وبادلتو بقبلة خفيقة وسريعة وقمت طلعت من المكتب تبع مديري وانا مبسوطة مو ندمانة على هيك علاقة بمرة
المهم قصتي هاد حقيقة ومو من محظ خيالي او وهم بصراحة ادا تحبون انزل قصص الي حصلت معي كتير اتمنى انكم تدعموني بتعلقاتكم الحلووة وخبروني ادا طريقتي في سرد الاحداث حلوة او مملة

www.6arabs.com


صور سكس, سكس امهات, سكس حيوانات,

تنشغل معظم الأمهات مع بداية الموسم الدراسي كل عام، بالتسوق لشراء الأدوات المدرسية والزي المدرسي والكتب الدراسية، ولا ينشغلن بتأهيل الأبناء للعودة إلى الدراسة مرة أخرى.
وقال موقع “دبليو آر إيه إل” إنه وسط اهتمام الأسرة بشراء احتياجات أبنائهم المادية، قد لا ينتبهون إلى أن دخول المدارس يشكل ضغطا نفسيا على أبنائهم، فهو أشبه بالانتقال إلى وظيفة جديدة ستعمل فيه مع فريق عمل جديد ومدير جديد وقوانين ومتطلبات عمل جديدة ومختلفة، كل هذا سيُحدث ارتباكا في نفسية أبنائكم الطلبة، لذا يجب الاستعداد لهذا الأمر قبل بدء الدراسة باتباع بعض النصائح التالية:

ضبط مواعيد النوم قبل بدء المدارس

قبل بدء الدراسة بأسبوعين يجب ضبط موعد نوم الأطفال، حتى يتسنى للجسم والذهن التعود على النوم المبكر والاستيقاظ المبكر، وربما تجدون أنكم في احتياج لأكثر من أسبوعين ليتعود الأطفال على النوم الصحي.

تقوية العلاقات بالمعلمين والأصدقاء الجدد

ويكون ذلك بحضور اجتماع مجلس الآباء باستمرار مع الأبناء، حتى يتسنى لكم الاحتكاك بالمعلمين وزملاء الأبناء في المدرسة، وقبل حضور مجلس الآباء يجب مناقشة الأسئلة التي يرغب الأبناء في طرحها على معلمينهم، لتقليل حدة القلق عليهم من طرح الأسئلة. وخلال أيام الدراسة يجب التحدث باستمرار مع الأبناء حول يومهم الدراسي وكيف يقضونه.

التعبير عن المشاعر المختلفة

من الطبيعي أن يخبر الآباء أبناءهم كم يخافون عليهم، لكن يجب على الآباء أن يحاولوا مساعدة الأبناء على تجربة المشاعر المختلفة، ويساعدوهم على التعبير عما يدور بداخلهم وما يشعرون به.

الطمأنينة

يجب على الآباء أن يجعلوا أبناءهم يشعرون بالطمأنينة عند ذهابهم إلى المدرسة، فمهما كانت مشاعر القلق والخوف التي يشعرون بها طوال اليوم الدراسي، إلا أنهم مع نهايته سيعودون إليهم من جديد.

الاهتمام بالنفس

يجب أن يعتاد الأطفال على أن يعتنوا بأنفسهم حينما يغيب عنهم الآباء فيها خلال تواجدهم بالمدرسة.

نسوانجى, سكس مصرى, سكس اخ واخته, سكس حيوانات, مشاهدة سكس حيوانات, نيك بنات,

كان اخي وصار عشيقي بأرادتي

كان اخي وصار عشيقي بأرادتي

اسمي رنا وانا صاحبة جمال ساحر وصوت حذاب مواصفاتي
طولي 170 وزني 55 بيضه البشره والجسم عيوني خضره وشعري اسود طويل لحد طيزي
انا متزوجه من خمس سنين وزوجي كان زوج مثالي لحد ما تعرفت على عشيقي
المهم سرخيانتي لزوجي هو ان زوجي زبه صغير وبكب بسرعه ومابعرف يداعب ماراح طول عليكم
……………..
انا من سنتين دخلت شات دلع وتعرفت على شب متل اي بنت بتدخل شات او انترنت تعرفنا على بعض وماكنت متوقعه انو راح يدوم التعارف بينه ….كان اسمو احمد عمرو 30وعاهدني ب**** انو اخي مو اكتر وكنا كتير مرتاحين متل اي اخين بيبيت واحد وكنت كل ما ادايئ اشكيلو همي كونو اخ وهو كان يسئلني عن اي شي بدو يعرفو وعن الجنسس وكنت اجاوبو كونو عزابي وانا اختو متزوجه وكنت اشكيلو عن زوجي وانو مو متعني بسكسس واني بضل مولعه حتى انو بس كنت احكيلو عن زوجي وهوينيكني وانا مابستمتع كان زبه يوقف ويحكيلي انو واقف ويخليني احكيلو واغنجلو حتى يكب عالجوال …بس كنت انا احكي ومابعلم انو بفرك بزبه ….بيوم اعطاني عنوان بيتو وحكالي از اختي رنا بتحب تزورني بيوم من الايام المهم…..فكرت اروحلو عالبيت كوني اختو بعهد الللله رحتلو عالبيت وكان الجوووو برد كتير ومطر وانا كنت لابسه بنطلون جينززز وبلوزه بدي وجاكيت طويل ….وصلت بيتو ورنيت جرس الباب طبعأ احمد ماعمرو شافني ولاحتى صوره بس كنت احكي معو جوال فقط …بس فتح الباب حكالي نعم اتفضلي شوبدك حكيتلو احمد …حكالي اه نعم انتي بتعرفيني …حكيتلو اه ولو وهل يخفه القمر ضحك وحكالي بلا مزح مين انتي حكيتلو هيك عالباب ..مارضي يدخلني عالبيت غير لمه حكيتلو انا رنا احمد ضحك هههههههههههههه ياهلا وغلا خيتي اتفضلي اهلاوسهلا فوتي …دخلت بعد ماطمنت انو احمد مو تاع هالشغلات من كلامو
قعدنا نص ساعه واخدنا الحكي والسؤال عن الحال والاحوال بعدين حكالي تشربي قهوه رنا حكيتلو اه بس انا بعملها احمد .دخلت اعمل قهوه حكالي احمد رنا الجو دافي اشلحي الجكيت …حكيتلو لالالالالا مو لابسه شي تحتها مابدي مرتاحه هيك اصر عليه اني اشلح الجكيت وانويجيبلي بلوزه منو البسها ع البدي
شلحت جاكيتي ولبست بلوزت احمد كانت بلوزه بسحاب من قدام رجعت عالمطبخ اعمل قهوه واحمد معي وهو ماسكني من خصرتي وبحكيلي و**** واخيران شفتك يا ملاكي
اناصرت اعمل قهوه واحمد وراي وفجاه ضمني وباسني وهوبشدني الوبقوى حكيتلواحمدمالك ابعدعني ابليز عيب هيك حكالي رنا خيتي مالك انا اخوكي ومبسوط مشاني شفتك بعد 6شهور من تعارفنه حكيتلو ولو بس ابعد بعد احمد عني
وزعل من ردت فعلي وانا ماحبيتو يزعل مني رجعت وحكيتلو ضمني يااخي وهو ماسدق ضمني بقوه للمره التانيه بس هالمره نزل سحاب البلوزه لتحت ودخل راسو بين بزازي ويفرك براسو ببزازي بقوى وانا ماحسنت ابعدو صرت اصرخ واحكيلو خلص احمد بكفي خلينه نشرب قهوه هو طلع فيه وحكالي ماشي بس بدي تحطي اصبعك فيها
حكيتلو ماشي يا سيدي ومشينه عالصالون مشان نشرب القهوه وانا ماشيه قدامو كنت اسكر بسحاب البلوزه الي احمد نزلو بس احمد شافني بسكرفيه حكالي خليه مالك خجلانه من اخوكي بزعل منك هسا طبعا انا خفت من زعلو تركتو مفتوح وصدري بارز من البدي قعدنا وحكالي حطي اصبعك بالقهوه يلا انا حطيتو بس اطلعتو حكالي دخليه بتمي بدي الحسو انا ستغربة وحكيتلوىلالالابمسحو بمحرمه اصراحمدانويلحسوواناخفت من زعلو وحطيت اصبعي بتمووصاريمصو كأنوبمص مصاصه وانا كنت مدايقه من تصرفو وحكيتلواحمدخلص طلعت اصبعي من تمو وحكالي دوري انا ضحكت وحكيتلو شودورك احمد حكالي بدي حط اصبعي في فنجانك وتمسحي اصبعي قبل ما احكي اي كلمه حكالي بزعل منك حكيتلو ماشي دخل اصبعو بلقهوه ودخلوبتمي وصرت الحسووهويحكيلي رخي تمك كانك بتمصي مصاصه ويدخلو ويطلعو بتمي هو بتنهدوبتاها حكالي غمضي عيونك وانتي بتلحسي اصبعي وانا رضيت عليه وماحسيت غير بيدو دخل البدي بتمسك بزي دغري فتحت وحكيتلواحمدلاء شوبتعمل حكالي غمضي بس رجعت غمضت ويدو بتفرك ببزي واليدالتانيه بتمي بمصفي الصابعها ………وبعدهيك ماحسيت غير باحمد بمص برقبتي وبفرك بزازي بيدو صرت اترجه فيه يبعد بس احمد كان متمكن مني لانو صار فوقي حكالي رنا حبي انا مولع عليكي حكيتلو ابعد انا اختك شو نسيت حكالي موناسي بس من نفسي انام معك حكيتلو مجنون انت ابعد عني ودفشتو عني وهو بعد عني

, سكس حيوانات, افلام نيك عربى, افلام نيك بنات,سكس حيوانات, سكس محارم,
بس شافني زعلت صار يبكي ويحكيلي ماانتي عارفه مالي اهل وانتي اختي ومابدك تحني عليه انا دغري ئلبي خاف عليه وحكيتلو شوبدك اعملك حكالي امص بزازك وكل اخ بمص بز اختو حكيتلو ماشي بس هيك ماتطلب مني شي تاني حكالي لاء ماراح اطلب شي تاني انا طلعت بزازي وحكيتلو مصهم صار يمصهم وانا اتوجع من المص لانو كان يمص بقوى رهيبه عمري ما شفتها نيمني عالكنبه ونام فوقي وبزي بتمو قعد يمص فيهم نص ساعه حتى انا ولعت وصرت بدي يعمل اكتر من مص بزازي هو يمص وانا مغمضه

, سكس عربى, سكس حيوانات, سكس محارم, سكس امهات, قصص سكس, سكس محارم, افلام جنس, سكس محارم,سكس حيوانات,

عيوني وماحسيت غير يدو بتلعب بكسي من تحت البنطلون صرت امنعو حكالي من نفسي رنا ابليز حبيبتي صار يلعب وانا تلذذت للعب بكسي حكالي كيف اشيل يدي انا ماجوابت بس عيوني هيا جاوبتو وعرف اني بدي اكتر حكالي تشوفي زبي ماحكيت بس حكالي راح تضلي ساكته طيب خدي واطلع زبه من البنطلون البجامه وحط يدي عليه وحكالي فركيه بيدك يلا رنا زبي الك وانا الصراحه عمري ما شفت متل هيك زب كبير وعريض مسكتو وصرت افرك فيه بيدي وهو صار تأوه اااااااااااااه اححححححححح رنا حطيه بين بزازك حطيه وانا كنت خجلانه لاني اول مره بعمل هيك ما رديت عليه حكالي طيب اشلحي بدي اعمل انا ….شلحت وصرت متل الطفل الصغير وهو كمان ..مسكني من راسي وحكالي انزلي مصي زبي متل الكلبه نزلت وصرت مصوبشراها ودخلو بين بزازي واحمد يغنج ويحكيلي يلا رنا مصيه اااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااخ ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااي وكانت كل ما اوجعو يضربني بزبه عوجهي وعابزازي …….بعدين حكالي احمد رنا شورائيك بزبي حكيتلو وانا امص فيه بيجننننن وابوسو وارجع امصو حكالي شوبدك منو غير المص حكيتلو بدي يفسخلي كسي حكالي وهو كمان نفسو يدخل جوووه كسك لرحم ويكب نارو جوه كسك بس راح يوجعك رنا حكيتلو زكاوتو بوجعو احمد مسكني احمد وحكالي تعالي حبي لتخت مشان ناخد راحتنا اكتر

, سكس محارم مصرى, سكس حيوانات, سكس اخ واخته,

صورتها واعطت الفيديو لاخو زوجها

صورتها واعطت الفيديو لاخو زوجها

, نيك بنت, افلام سكس حيوانات, سكس عربى, افلام نيك, صور سكس, ءىءء,سكس حيوانات, سكس محارم, سكس امهات, سكس اخ واخته, سكس امهات, عرب نار,

اصدقائي الاعزاء اقدم لكم قصة جديدة اتمنى ان تستمتعوا بها لانها حقيقية ومثيرةرواها لي احد اصدقائي على النت وكان يوافيني بالتفاصيل يوميا وعلى مدى شهور واستجمعت الاحداث لاكتبها لكم يرجى عدم النسخ ووضع الردود اليكم الاحداث قرر سمير السفر الى لبنانرغم انه لم يمضي على زواجه من عبير سوى شهرين ونصف وفي يوم السفر ودع عبير واهله واوصاهم بزوجتهالجميلةالتي سوف تعيش معهم ورحل الاب والام وحسان الاخ الاصغر لسميرهم افراد العائلة حسان طالب جامعي ترك الدراسة بسبب الظروف التي تمر بها البلد ووجد عملا عند وليد بالسوبر ماركت ومع مرور الايام اصبحت علاقة حسانبصاحب العمل علاقة صداقةمن نوع خاص اصبح الاثنان يتكلمان كثيرا عن الجنس وخاصة الجنس المحرمبحجة انهم قرأوا عنه في النت من خلال القصص وفي احد الايام وبينما حسان كان نائما في سريره رأى كابوسا مزعجا ايقظه من نومه مفزوعا قام على اثره وذهب باتجاه المطبخ ليشرب الماء وعند مروره بجانب غرفة زوجة اخيه سمع انينا ظن في البداية ان زوجة اخيه تتألم وبعد قليل سمع اصواتا اخرى اهههه ام اه ام هنا اعتقد ان احدا عند عبير مما جعله ينظر من ثقب الباب وكانت المفاجئة عندما رأى عبير مستلقية على السرير مباعدة بين رجليها ويدها داخل البيجاما تحركها تدعك كسها ولم يحتمل حسان مايرى فهو دائما ماكان يشتهي عبي ر وينظر لاجزا ء جسدها خلسة اخرج زبه وصار يدعكه حتى اتى بشهوته على الارض ومسحها بسرعة واكمل طريقه للمطبخ وشرب الماء وعاد لسريره كان يحاول النوم لكنه لايستطيع فما رأه اليوم اقلق مضجعه عرف ان عبير محروقة تريد من يطفا لهيبها لكن هو لايستطيع وفي اليوم التالي وبينما كان في السوبر ماركت جالسا على الكرسي شاردا بما حدث ليلة الامس يستذكر ايضا كلام وليد عن قصص ******* وقرر ان يرجع ويفتح ذاك الموضوع وليد لاحظ اهتمام حسان بتلك القصص فاستخدم ذكائهليوقع حسان ليفصح عن مايجول بخاطره قال وليد هذه القصص حقيقية وحدثت معي قصة من هذا النوع ولكن لن اخبركحتى تخبرني من تشتهي من محارمك احمر وجه حسان وتلعثم بالكلام وقال لا لااحد مجرد استفسار كرر وليد الؤال مشجعا اياه على البوح وذكره بانه له تجربة شخصية مع محارمه فقرر حسان البوح واخبر وليد بما حدث وصار يصف له زوجة اخيه ضحك وليد وقال لن اخبرك شيئ هنا انزعج حسان وظن ان وليد ضحك عليه قال وليد سأريك اليوم شيئ لم تراه بحياتك وتناول التلفون واتصل باخته المطلقة رشا وقال سوف احضر انا وحسان مساءا احضري لنا عشاءا فاخرا ومشروب سوف نسهر سهرة مميزة اليوم واغلق وفي المساء اقفلا المحل وذهبا لبيت وليد الذي كان يعيش فيه مع اخته رشا فقط استقبلتهم رشا بابتسامة وبثياب مثيرة اطرق حسان وجهه عندما راها جلس الجميع حول الطاولة وبدأوا باحتساء المشروب وتناول العشاء لاحظ وليد ان حسان بدا ياخذ المشروب مفعوله معه قال وليد بتعرفي يارشا ان حسان يشتهي زوجة اخيه عبير ولكنه لا يستطيع مفاتحتها بالموضوع ضحكت رشا وقالت لاتحمل هم حسون عندي الموضوع بس يجب عليك ان تعرفني عليها تفاجا حسان من كلام الثنين وجرأة رشا قال حسان عنجد بتقدري تطبقيلي عبير واذا صار شو مابدك بساوي قال وليد لنا شرط بسيط اولا سندخل غرفة النوم ثانيا اريد ان انيكك امام اختي صعق حسان مما قاله وليد وشرد بام حصل معه منذ سبع سنوات وتذكر كيف ناكه زميله تيسير عدة مرات وبينما هو شارد يتخيل انه سوف يحصل على جسد زوجة اخيه بمساعدة رشا الواثقة وبين ان صاحب العمل يريد نيكه قال ووليد مابك ياحسان بم تفكر قال حسان لاشيئ انا موافق قال وليد اذا تعالو معي لغرفة النوم وفعلا دخل الجميع للغرفة وبدا الاثنا بقلع ثيابهم امام رشا ورشا تنظر اليهم نظرة لبوة ممحونة طلب وليد من حسان ان يجثي على ركبتيه واقترب بزبه الاسمر الضخم ليأمره برضاعته وفعلا صار يرضع بتمحن وخبرة ولا العاهرات القصة من تاليف المارد السوري حسن يرجى عدم النسخ قال وليد رشا احضري الكريم الخاص بنيك الطيز وبسرعة احضرت الكريم واعطته لوليد قال وليد لحسان تمدد على السرير وافتح رجليك كالنساء وفعلا فعل حسان ذلك وضع وليد على اصبعه قليلا من الكريم وعلى فتحة طيز حسان البيضاء الخالية من الشعر لان جسمه ناعم كالفتيات وصار يدخل اصبعه بفتحة حسان وبحركات لولبية يوسع الفتحة صار حسان يهيح ويتاوه وبعد قليل استل وليد زبه وادخله بطيز حسان وصار ينيك في البداية بهدوء وبعدها تسارعت حركاته وبا صراخ حسان يعلو ورشا تهيج وتتمنى لو ان الزب بطيزها لابطيز حسان اقتربت رشا وصارت تداعب زب حسان النائم وبدات برضاععته امام ناظري اخوها الذي لم يتوقف عن نياكة حسان لابل صار يصرخ ويتاوهكان المنظر سكسيا بامتياز اخرج وليد زبه من طيز حسان وشد اخته والقاها غلى السرير بجانب حسان ورشا سمراء طويلة القامة جسدها ممشوق كانت ترتدي شورت جينز ازرق وتيشيرت اسود حفر قلعها الشورت والكيلوت وانقض على كسها الحليق وصار يدخل لسانه ويحركه لتصدر عنها اهات دفينة تعلو رويدا رويدا توقف وليد لحظات ليطلب من حسان ان يشلحها التيشرت والستيانة ويرضع بزاز اخته امامه وفعلا صار حسان يتفنن برضاعة النهدينوبراس لسانه يداعب الحلمات مما هيج وليدمن منظر اخته وتأوهاتها هجم وليد وادخل زبه كاملا بمهبل اخته وصار ينيك بقوة وحسان يتفرج استمر المشهد دقائق وحان موعد القذف اخرج وليد زبه وصار يلعب به قليلا حتى تدفق شلال الحليب ليغرق به جسد اخته وطلب بعدها من حسان ان ياتي بشهوته بفم رشا لانها تحب ذلك وفعلا فعل وبعد انتهاء حفلة النيك تلك خرج حسان وعاد لبيته منهكا اقترب من غرفة عبير سمع صوت التلفاز عرف ان عبير سهرانة دق الباب ودخل رحبت عبير بحسان وجلس الاثنان يتحدثان واخبر عبير ان رشا اخت صاحب العمل ترغب بالتعرف اليها رحبت عبير بالفكرة قال حسان اذا بعد يومين اخذك لبيت رشا وودعها وذهب لغرفته ليستذكر مالذي حدث الليلة ونام من التعب وفي اليوم التالي اخبر حسان وليد بموافقة عبير التعرف برشا سعد وليد بذلك واخبر اخته وقال لها الكرة بملعبك وجاء موعد الزيارة اوصل حسان عبير لبيت رشا التي استقبلتها وكانه تعرفها من قبل وعاد للسوبر ماركت ارتاحت عبير لرشا وصارت تسر لها ان الشوق للجنس يقتلها فهي عروس جديدة وتشتهي النيك قالت رشا امرا جعل عبير تحمر عند سماعه قالت رشا في البناية هنا يسكن شاب نازح من الرقة وسيم جدا ويملك زبا لم ارى بكبر حجمه من قبل وانا لي علاقة معه واذا اردتي جعلته من يطفئ نار شهوتك ترددت عبير لابل رفضت الفكرة تماما قالت رشا وللك شبك لا تخافي لامن شاف ولا من دري وصارت تذكرها بكبر زبه وبعد نقاش طويل قبلت عبير وكان المعد بعد يومين في الثالثة ظهرا في بيت رشا وعندما رجع وليد سأل اخته عما جرى فسعد واخبر حسان بذلك وكانت الخطة في ان تصور رشا واقعة النياكة وتري الفيديو لحسان وفعلا جاء موعد نياكة عبير والرقاوي وكانت رشا تخفي جوالها بمكان مقابل السرير ليصور مايحدث دخل الرقاوي وعبير للغرفه وتكلما قليلا وبعدها اقترب منها لينزع عنها التيشرت والستيانة بهدوء ليخرج نهداها الابيضان المشدودان متوسطي الحجم في البداية كانت عبيرمتوترة لانها اول مرة تخون زوجها ولكن سرعان ماتلاشى الخجل بمجرد وضع الرقاوي شفتيه على حلمات عبير وصار يمرر لسانه بتروي ومن ثم بدا بالرضاعة زال كل الخجل من عبير وصارت تشهق وكانها تغرق اغمضت عيناها وصارت تتنهد وتتأوه وبعد قليل نزع عنها باقي الثياب لتظل عارية صار يقبل فمها يدخل لسانه فيه ومن ثم ينزل لصدرها يقبل هذا وباليد الثانية يفرك الاخر وينزل بلسانه على بطنها الممسوح وصولا للسرة يلحس وهي تصرخ نزل لكسها وردي اللون يدخل لسانه بين الشفرتين يداعب بظرها وهيي تتلوى وتصرخ ارجوك نيكني لا استطيع ان اتحمل هنا توقف الرقاوي وقلع بنطاله والكيلوت ليخرج ذالك الزب الضخم الذيافزع عبير عندما راته واقترب منها مباععدا بين الرجلين ليضعه بين اشفار كسها ويحركه دون ادخال ليزيد من تمحن عبير وصراخها راجية منه متوسلة ان يدخله بكسها الرطب سلفا من الشهوة التي تدفقت عندما لمس صدرها صار يدخل زبه بتأني حتى يعتاد كسها عليه لكبر حجمه وصار ينيك وعبير اه اه اممممممممم اه واستمر النيك وتعدت طرق ادخال الزب تارة تجلس عبير فوقه وهي تتحكم بالنيك واحيانا اخرى تاخذ الوضعية الفرنسية المهم كانت النيكة دسمة اطفات لهيب كس عبير وتواعد الثنان بعد اسبوع المهم عندما راى حسان الفيديو جن جنونه بجسم عبير واتى بشهوته على مقطع الفيديو وعدالساعات والدقائق حتى جاء موعد عبير والرقاوي والخطة هنا ان يختبئ حسان ووليد ببيت وليد ومفاجئة الرقاوي وعبير دخل الرقاوي وعبير الغرفة وعبير مشتاقة جدا لزبه الكبير وقررت هذه المرة ان ترضعه وفعلا قلعته ثيابه وقلعت ثيابها وصارت ترضع بتمحن وبعد دقائق اقتحم حسان ووليد الغرفة وجنت عبير وكادت تموت من الخوف وتوقعت ان نهايتها اقتربت على يد ابن حماها وصارت ترتجف وتبكي من الخوف صرخ حسان بعبير عم تنتاكي ياشرموطة ليش مابتحكي انك ممحونة انا شو عم ساوي تفاجئت عبيرمن كلام حسان وقالت ببوس ايدك بعمل اللي بدك ياه لاتخبر حدا فقال حسان طبعا بدك تعملي اللي بدي اياه وطلب منها ان تخرج زبه وترضعه ففعلت وناكها وجعل المعلم وليد والرقاوي ينيكانها امامه ومن وقتها الى هذا التاريخ زوجها مسافر والجميع ينيكوها وفي النهاية تقبلوا تحياتي وبانتظار ردودكم

سكس امهات, صور سكس, صور سكس متحركة, صور نيك, صور كس, قصص سكس,

صورتها واعطت الفيديو لاخو زوجها

صورتها واعطت الفيديو لاخو زوجها

, نيك بنت, افلام سكس حيوانات, سكس عربى, افلام نيك, صور سكس, ءىءء,سكس حيوانات, سكس محارم, سكس امهات, سكس اخ واخته, سكس امهات, عرب نار,

اصدقائي الاعزاء اقدم لكم قصة جديدة اتمنى ان تستمتعوا بها لانها حقيقية ومثيرةرواها لي احد اصدقائي على النت وكان يوافيني بالتفاصيل يوميا وعلى مدى شهور واستجمعت الاحداث لاكتبها لكم يرجى عدم النسخ ووضع الردود اليكم الاحداث قرر سمير السفر الى لبنانرغم انه لم يمضي على زواجه من عبير سوى شهرين ونصف وفي يوم السفر ودع عبير واهله واوصاهم بزوجتهالجميلةالتي سوف تعيش معهم ورحل الاب والام وحسان الاخ الاصغر لسميرهم افراد العائلة حسان طالب جامعي ترك الدراسة بسبب الظروف التي تمر بها البلد ووجد عملا عند وليد بالسوبر ماركت ومع مرور الايام اصبحت علاقة حسانبصاحب العمل علاقة صداقةمن نوع خاص اصبح الاثنان يتكلمان كثيرا عن الجنس وخاصة الجنس المحرمبحجة انهم قرأوا عنه في النت من خلال القصص وفي احد الايام وبينما حسان كان نائما في سريره رأى كابوسا مزعجا ايقظه من نومه مفزوعا قام على اثره وذهب باتجاه المطبخ ليشرب الماء وعند مروره بجانب غرفة زوجة اخيه سمع انينا ظن في البداية ان زوجة اخيه تتألم وبعد قليل سمع اصواتا اخرى اهههه ام اه ام هنا اعتقد ان احدا عند عبير مما جعله ينظر من ثقب الباب وكانت المفاجئة عندما رأى عبير مستلقية على السرير مباعدة بين رجليها ويدها داخل البيجاما تحركها تدعك كسها ولم يحتمل حسان مايرى فهو دائما ماكان يشتهي عبي ر وينظر لاجزا ء جسدها خلسة اخرج زبه وصار يدعكه حتى اتى بشهوته على الارض ومسحها بسرعة واكمل طريقه للمطبخ وشرب الماء وعاد لسريره كان يحاول النوم لكنه لايستطيع فما رأه اليوم اقلق مضجعه عرف ان عبير محروقة تريد من يطفا لهيبها لكن هو لايستطيع وفي اليوم التالي وبينما كان في السوبر ماركت جالسا على الكرسي شاردا بما حدث ليلة الامس يستذكر ايضا كلام وليد عن قصص ******* وقرر ان يرجع ويفتح ذاك الموضوع وليد لاحظ اهتمام حسان بتلك القصص فاستخدم ذكائهليوقع حسان ليفصح عن مايجول بخاطره قال وليد هذه القصص حقيقية وحدثت معي قصة من هذا النوع ولكن لن اخبركحتى تخبرني من تشتهي من محارمك احمر وجه حسان وتلعثم بالكلام وقال لا لااحد مجرد استفسار كرر وليد الؤال مشجعا اياه على البوح وذكره بانه له تجربة شخصية مع محارمه فقرر حسان البوح واخبر وليد بما حدث وصار يصف له زوجة اخيه ضحك وليد وقال لن اخبرك شيئ هنا انزعج حسان وظن ان وليد ضحك عليه قال وليد سأريك اليوم شيئ لم تراه بحياتك وتناول التلفون واتصل باخته المطلقة رشا وقال سوف احضر انا وحسان مساءا احضري لنا عشاءا فاخرا ومشروب سوف نسهر سهرة مميزة اليوم واغلق وفي المساء اقفلا المحل وذهبا لبيت وليد الذي كان يعيش فيه مع اخته رشا فقط استقبلتهم رشا بابتسامة وبثياب مثيرة اطرق حسان وجهه عندما راها جلس الجميع حول الطاولة وبدأوا باحتساء المشروب وتناول العشاء لاحظ وليد ان حسان بدا ياخذ المشروب مفعوله معه قال وليد بتعرفي يارشا ان حسان يشتهي زوجة اخيه عبير ولكنه لا يستطيع مفاتحتها بالموضوع ضحكت رشا وقالت لاتحمل هم حسون عندي الموضوع بس يجب عليك ان تعرفني عليها تفاجا حسان من كلام الثنين وجرأة رشا قال حسان عنجد بتقدري تطبقيلي عبير واذا صار شو مابدك بساوي قال وليد لنا شرط بسيط اولا سندخل غرفة النوم ثانيا اريد ان انيكك امام اختي صعق حسان مما قاله وليد وشرد بام حصل معه منذ سبع سنوات وتذكر كيف ناكه زميله تيسير عدة مرات وبينما هو شارد يتخيل انه سوف يحصل على جسد زوجة اخيه بمساعدة رشا الواثقة وبين ان صاحب العمل يريد نيكه قال ووليد مابك ياحسان بم تفكر قال حسان لاشيئ انا موافق قال وليد اذا تعالو معي لغرفة النوم وفعلا دخل الجميع للغرفة وبدا الاثنا بقلع ثيابهم امام رشا ورشا تنظر اليهم نظرة لبوة ممحونة طلب وليد من حسان ان يجثي على ركبتيه واقترب بزبه الاسمر الضخم ليأمره برضاعته وفعلا صار يرضع بتمحن وخبرة ولا العاهرات القصة من تاليف المارد السوري حسن يرجى عدم النسخ قال وليد رشا احضري الكريم الخاص بنيك الطيز وبسرعة احضرت الكريم واعطته لوليد قال وليد لحسان تمدد على السرير وافتح رجليك كالنساء وفعلا فعل حسان ذلك وضع وليد على اصبعه قليلا من الكريم وعلى فتحة طيز حسان البيضاء الخالية من الشعر لان جسمه ناعم كالفتيات وصار يدخل اصبعه بفتحة حسان وبحركات لولبية يوسع الفتحة صار حسان يهيح ويتاوه وبعد قليل استل وليد زبه وادخله بطيز حسان وصار ينيك في البداية بهدوء وبعدها تسارعت حركاته وبا صراخ حسان يعلو ورشا تهيج وتتمنى لو ان الزب بطيزها لابطيز حسان اقتربت رشا وصارت تداعب زب حسان النائم وبدات برضاععته امام ناظري اخوها الذي لم يتوقف عن نياكة حسان لابل صار يصرخ ويتاوهكان المنظر سكسيا بامتياز اخرج وليد زبه من طيز حسان وشد اخته والقاها غلى السرير بجانب حسان ورشا سمراء طويلة القامة جسدها ممشوق كانت ترتدي شورت جينز ازرق وتيشيرت اسود حفر قلعها الشورت والكيلوت وانقض على كسها الحليق وصار يدخل لسانه ويحركه لتصدر عنها اهات دفينة تعلو رويدا رويدا توقف وليد لحظات ليطلب من حسان ان يشلحها التيشرت والستيانة ويرضع بزاز اخته امامه وفعلا صار حسان يتفنن برضاعة النهدينوبراس لسانه يداعب الحلمات مما هيج وليدمن منظر اخته وتأوهاتها هجم وليد وادخل زبه كاملا بمهبل اخته وصار ينيك بقوة وحسان يتفرج استمر المشهد دقائق وحان موعد القذف اخرج وليد زبه وصار يلعب به قليلا حتى تدفق شلال الحليب ليغرق به جسد اخته وطلب بعدها من حسان ان ياتي بشهوته بفم رشا لانها تحب ذلك وفعلا فعل وبعد انتهاء حفلة النيك تلك خرج حسان وعاد لبيته منهكا اقترب من غرفة عبير سمع صوت التلفاز عرف ان عبير سهرانة دق الباب ودخل رحبت عبير بحسان وجلس الاثنان يتحدثان واخبر عبير ان رشا اخت صاحب العمل ترغب بالتعرف اليها رحبت عبير بالفكرة قال حسان اذا بعد يومين اخذك لبيت رشا وودعها وذهب لغرفته ليستذكر مالذي حدث الليلة ونام من التعب وفي اليوم التالي اخبر حسان وليد بموافقة عبير التعرف برشا سعد وليد بذلك واخبر اخته وقال لها الكرة بملعبك وجاء موعد الزيارة اوصل حسان عبير لبيت رشا التي استقبلتها وكانه تعرفها من قبل وعاد للسوبر ماركت ارتاحت عبير لرشا وصارت تسر لها ان الشوق للجنس يقتلها فهي عروس جديدة وتشتهي النيك قالت رشا امرا جعل عبير تحمر عند سماعه قالت رشا في البناية هنا يسكن شاب نازح من الرقة وسيم جدا ويملك زبا لم ارى بكبر حجمه من قبل وانا لي علاقة معه واذا اردتي جعلته من يطفئ نار شهوتك ترددت عبير لابل رفضت الفكرة تماما قالت رشا وللك شبك لا تخافي لامن شاف ولا من دري وصارت تذكرها بكبر زبه وبعد نقاش طويل قبلت عبير وكان المعد بعد يومين في الثالثة ظهرا في بيت رشا وعندما رجع وليد سأل اخته عما جرى فسعد واخبر حسان بذلك وكانت الخطة في ان تصور رشا واقعة النياكة وتري الفيديو لحسان وفعلا جاء موعد نياكة عبير والرقاوي وكانت رشا تخفي جوالها بمكان مقابل السرير ليصور مايحدث دخل الرقاوي وعبير للغرفه وتكلما قليلا وبعدها اقترب منها لينزع عنها التيشرت والستيانة بهدوء ليخرج نهداها الابيضان المشدودان متوسطي الحجم في البداية كانت عبيرمتوترة لانها اول مرة تخون زوجها ولكن سرعان ماتلاشى الخجل بمجرد وضع الرقاوي شفتيه على حلمات عبير وصار يمرر لسانه بتروي ومن ثم بدا بالرضاعة زال كل الخجل من عبير وصارت تشهق وكانها تغرق اغمضت عيناها وصارت تتنهد وتتأوه وبعد قليل نزع عنها باقي الثياب لتظل عارية صار يقبل فمها يدخل لسانه فيه ومن ثم ينزل لصدرها يقبل هذا وباليد الثانية يفرك الاخر وينزل بلسانه على بطنها الممسوح وصولا للسرة يلحس وهي تصرخ نزل لكسها وردي اللون يدخل لسانه بين الشفرتين يداعب بظرها وهيي تتلوى وتصرخ ارجوك نيكني لا استطيع ان اتحمل هنا توقف الرقاوي وقلع بنطاله والكيلوت ليخرج ذالك الزب الضخم الذيافزع عبير عندما راته واقترب منها مباععدا بين الرجلين ليضعه بين اشفار كسها ويحركه دون ادخال ليزيد من تمحن عبير وصراخها راجية منه متوسلة ان يدخله بكسها الرطب سلفا من الشهوة التي تدفقت عندما لمس صدرها صار يدخل زبه بتأني حتى يعتاد كسها عليه لكبر حجمه وصار ينيك وعبير اه اه اممممممممم اه واستمر النيك وتعدت طرق ادخال الزب تارة تجلس عبير فوقه وهي تتحكم بالنيك واحيانا اخرى تاخذ الوضعية الفرنسية المهم كانت النيكة دسمة اطفات لهيب كس عبير وتواعد الثنان بعد اسبوع المهم عندما راى حسان الفيديو جن جنونه بجسم عبير واتى بشهوته على مقطع الفيديو وعدالساعات والدقائق حتى جاء موعد عبير والرقاوي والخطة هنا ان يختبئ حسان ووليد ببيت وليد ومفاجئة الرقاوي وعبير دخل الرقاوي وعبير الغرفة وعبير مشتاقة جدا لزبه الكبير وقررت هذه المرة ان ترضعه وفعلا قلعته ثيابه وقلعت ثيابها وصارت ترضع بتمحن وبعد دقائق اقتحم حسان ووليد الغرفة وجنت عبير وكادت تموت من الخوف وتوقعت ان نهايتها اقتربت على يد ابن حماها وصارت ترتجف وتبكي من الخوف صرخ حسان بعبير عم تنتاكي ياشرموطة ليش مابتحكي انك ممحونة انا شو عم ساوي تفاجئت عبيرمن كلام حسان وقالت ببوس ايدك بعمل اللي بدك ياه لاتخبر حدا فقال حسان طبعا بدك تعملي اللي بدي اياه وطلب منها ان تخرج زبه وترضعه ففعلت وناكها وجعل المعلم وليد والرقاوي ينيكانها امامه ومن وقتها الى هذا التاريخ زوجها مسافر والجميع ينيكوها وفي النهاية تقبلوا تحياتي وبانتظار ردودكم

سكس امهات, صور سكس, صور سكس متحركة, صور نيك, صور كس, قصص سكس,

انا والشحاتة المتناكة

من حوالى شهؤ انتقلت اعيش فى شقه تانى فى منطقه عشوائيه والشقه كانت على الشارع على طول بس على مدخل حاره صغيره فكنت اغلب الوقت ببقى ساب الباب مفتوح عادى والحاره تقريبا مش بيعدى فيها حد
من اسبوعين كده كت رايح اشترى حاجه فقابلتنى بنت قعدت تحكيلى قصه كه وتقولى انها محتاجه مساعده ومش لاقيه تاكل وكده فقلتلها بصى انا مش معايا حاجه دلوقتى بس بيتى هنا ممكن اشوفلك حاجه تاخديها واديتها اللى فيه النصيب ومشيت …
بعده ابكام يوم لقيتها بتخبط عندى ومعاها بنتها الصغيره وبتقولى عليا دين ومش عارف ايه ففهمت انها بتحور وفاكرانى عبيط هتقلبنى فى قرشين
ومن هنا جاتلى فكره انىلازم انيكها وخصوصا انها جسمها جامد نيك بزازها كبيره وطيزها بارزه وكبيره وبتلبس عبايه مقسماها ومخلياها سكسى جدا
المهم سايرتها فى الكلام ودخلتها وشربتها عصير وقلتلها تعدى عليا بعد يومين اكون اتصرفتلها فى حاجه
وطول الوقت انا بافكر انيكها ازاى وانا اصلا معيش فلوس دفعلها حاجه
المهم جاتلى اليوم اللى اتفقنا عليه وجت من غير البنت الصغيره
انا قلت مش هينفع اعدى الفرصه دى المهم دخلتها وقفلت الباب ورايا لقيتها معلقتش ولا اتدايقت ففهمت انها مستعده وبدأت امهد للكلام فبدأت اسألها على جوزها فبدأت تقولى مريض وعيان ومش لاقيه وكده فلقيتنى مش متأثر معاها زى المره قبل كده فعملت نفسها بتعيط وكده
هنا بقى انا استغليت الفرصه وقربت منها وخدتها فى حضنى وبدأت احسس على جسمها واهديها ولقيتنى بقولها
انتى لسا شابه وحلوه وجوزك مريض وعيان انتى ازاى مستحملهوالتحسس بيزيد شويه بشويه وانا هجت نيك وزبرى وقف وبقى باين من البنطلون وهى ارتبكت شويه وبقت تحاول تبعد عنى بس انا مصدقت وهنا مقدرتش املك نفسى وبدأت انيمها على الكنبه واحسس على جسمها وابوسها واقولها انتى تستاهلى حد احسن ومينفعش تفضلى كده من غير محد يريحك ويشوف طلباتك هنا والبت ساحت فى ايدى وبقتفى عالم تانى بدات احط ايدى على كسها من فوق الهدوم والعب فيه وانا ببوس فيها وهى سايحه نيك وعماله تتاوه لقيت صوتها هيعلى رحت ساحبها ودخلتها فى اوضه اللى جوه … لقيتها بتقول لا وميصحش يابيه وكده انا اتجننت بقى فقلتلها ادخلى من سكات يابت الشرموطه وضربتها بالقلم , وبعد كده زنقتها فى الحيته وقعدت ادعك فى جسمها كلو بعد كده قلعت البنطلون والتي شيرت اللى كنت لابسهم وبقيت قدامها عريان وزبى واقف قدامى هايج نييييييك وقعدت ادقر زبرى فوق كسها وانا عمال اقفش فى بزازها وهى بدأت تتجاوب معايا ولقيتها مسكت زبرى وبتدلكه بايدها
فرحت نزلتها وقلتلها مصى ياشرموطه قعدت تمص فى زبرى وانا واقف فى قمه المتعه بعد كده قومتها وقلعتها العبايه وكانت لابسه تحتها جلبيه مفتوحه بزازها بارزه اوى فيها فنزلت الجلبيه من فوق وقلعتها السنتيان وبقت بزازها عريانه قدامى فى اللحظه دى انا بقيت هايج نيك وهجمت على بزازها وقعدت اكل فيها واعصرها وهى عماله تدلك فى زبرى وتتاوه جامد بعدين نزلتها تمص زبرى تانى وكانت محترفه مص وانا عمال اقولها هافشخك ياشرموطه وهانيك كس امك وهى كل مشتمها تقعد تمصمص زياده لحد ممقدرتش فجبتهم فبقها :d
بعد مجبتهم لقيتها بتقوم فاكره انى كده خلاص ( كان موقفى وحش اوى اصلا ) رحت قلتلها رايحه فين يابت الشرموطه ورحت رافعها من بطنها ولاففها طيزها ليا ووشها على السرير ورفعتلها الجلابيه وقطعتلها الاندر قعدت ابعبصها من ورا واحك زبرى فى كسها من ورا وبين فخادها ومره واحده دخلتو فى كسها جامد وقعدت انيكها فى كسها وهى فى وضع رافعه طيزها لفوق وانا بنيك جامد وعايز ارد كرامتى واضربها على طيزها جامد واشتم كس امها
خدى ياوسخه يابت الشرموطه مش عارف ليه كنت حابب اشتمها جامد
بعد كده عدلتها وخليتها نايمه على ضهرها ورجليها حوالين وسطى
وقعدت انيك فى كسها تانى جامد لحد مكنت هجيب تانى فرحت طلعتو وقعدت ابعبصها بصوابعى وامصم فى حلمات بزاززها لحد مزبرى ريح لحظه بعد كده رجعت تانى لكسها وقعدت انيكها جامد جدا لدرجه ان سنانها كانت بتخبط فى بعض من الرج كأنى كنت عايز انتقم منها ومن كسها واعلن رجولتى على كسها
هى كل ده ومش عارفه تنطق بكلمه عماله تتاوه وتتلوى وتنهج وبس لحد ملقيت نفسى خلاص هجيب رحت منزلها وحطيت زبرى فبقها وخليتها تمص لحد مجبتهم على بزازها ووشها بعد كده قومتها وقلتلها يلا يابت الوسخه روحى اغسلى وشك قامت بالعافيه كانت ماشيه بالراحه رحت ضربتها على طيزها جامد وقلتلى بسرعه ياشرموطه
لقيتها بتقولى حاضر حاضر وتحاول تسرع
بعد خمس دقايق كده زبرى وقف تانى وكانت هى لسا فى الحمام ومش قافله الباب رحت لها الحمام وكنت عايز ادخلو فى طيزها المره دى قعدت تقولى لا لا لا وتحط ايديها فانا اتجننت انها رفضت طلبى فرحت لاففها ورافعها على الحوض وحاطط زبرى فى كسها وقعدت انيكها جامد واقعد ارزعلها فى كسهاوانا ماسكها من وسطها بايدى الاتنين وبوديها واجيبها على زبرى بعزم مافيا واهدى شويه واقعد اقفض واضرب فى بزازها وبعد كده شلتها على زبرى وقعدت ابعبصها فى طيزها وزبرى فى كسها بعد كده قعدت انيك فى كسها على الواقف لحد مجبتهم على كسها اول مسبتها لقيتها وقعت فى الحمام سبتها تاخد نفسها ورحت افرش الاكل ولقيتها طالعه بالجلبيه وبزازها لسا باينه قعدنا كلنا وولقيتها بتقولى انت طلعت غدار ومحدش يأمنلك بابتسامه قلتلها انتى بجسمك ده تخلى اللى مش الميت يصحى ويبقى غدار وينام تانى فضحكت وقالتلى بس اللى يقدر فهمت انها عايزه فلوس وهتمشى مهنش عليا امشيها فرحت مميل عليها وقلتلها طيب واحد كمان قالتلى انت مشبعتش فقلتها هو انتى يتشبع منك ونيمتها على ضهرها ورفعتلها الجلبيه ونمت فوقها ونكتها واحد فى السريع
وفى الاخر لقيتها بتلبس بقى ماشيه وكلامها كلو بتلمح انها عايزه فلوس قمت طلعت المحفظه واديتها 100 جنيه وقلتلها دول على اللى خدتيه المره اللى فاتت يبقى كده خالصين قالتلى كل اللى عملتو ده ونبقى خالصين دانت مفترى وضحكت بمياصه وقالتلى مفيش 100 تانيه قلتلها لما تيجى المره الجايه :d
والمفروض بقى اقابلها بعد بكره تانى

قصتي مع ابن عمي ومراته

قصتي مع ابن عمي ومراته

,سكس مصرى, افلام نيك, فيلم سكس, ءىءء,افلام نيك, سكس امهات, عرب نار, سكس امهات,سكس اخ واخته, سكس محارم, سكس امهات, سكس حيوانات,

اهلا احب اعرفكم بنفسي انا يوسف عندي ظ¢ظ¢ سنه بسافر كتير و دول مختلفه وكل قرايبي يعرفوا اني متفتح ومره وانا راجع كنت مع ابن عمي اسمه سامي ومتجوز من علا فبنتكلم عادي وفنص الكلام لقيته بيقولي انا عاوز اقولك سر اقلت له انفضل قالي انا عارف انك بتكتم الاسرار واتمنى متقولش لحد قولتله يا عم قول قالي انا ومراتي بنتخيل انك معانا بلمت شويه وقلتله بجد قالي اه نفسنا في حد معانا فقولتله موافق بس عندي شرطين قالي حلو ايه شروطك قولتله انك تعمل اللي اقولك عليه ومتناقشنيش و اني انيكها هي بس عشان مليش في الخشن (قصدي عليه) قالي تمام واتصل بيها وانا قاعد وقالها اني وافقت وانها تغير وتلبس لبس حلو و بعد شويه هنيجي قعدنا نص ساعه كده وبعدين قالي يلا بينا نروح البيت قولتله يلا لما وصلنا لقيتها لابسه قميص نوم فوق الركبه يجنن وتحته سونتاين وكلوت واضحين جدا اول ماشوفتها صفرت وقولت ايه الحلاوه ديه وبعدين دخلنا قولتلها في ودنها خدي سامي وخشي جوه واقلعوا كل اللي لابسينوه ولبسيه لبسك ومتلبسيش حاجه وقوليله يلبس هدومك ويجيلي وفي ايده خياره وهو لابس هدومك على اربعه زي الكلب وانتي متلبسيش حاجه واتفرجي من غير ما يشوفك قالتلي ماشي ودخلوه و شويه لقيته جاي على ايديه ورجليه ومعاه الخياره قولتله زي ما اتفقنا مش هنيكك بس همتعك قالي تاعالى نيك مراتي وعلا بتبص علينا من بره قولتله عاوز ايه قالي نيك الشرموطه مراتي حطيت رجل على رجل واقلتله بوس قعد يبوس ويلحس فيها ويقولي نيك مراتي عشان خاطري فرفسته جيه يقوم رفسته جامد وقلتله على اربعه يا خول فلف وهو على اربعه زي الكلب وبعدين نزلته الكلت اللي كان لابسه ورفعتله القميص التحفه اللي كان لابسه وخدت الخياراه وحطتها على خرمه وحركته شويه قعد يصوت دخلت نصها بس وبعدين ندهت علا وهي اصلا بتبص علينا عريانه جت واخدتها في حضني واقعدت ابوس وابعبص فيها بكل رومانسيه وبعدين دخلنا الاوضه شلتها وسامي جه ورانا على اربعه ونص الخياراه في طيزه ونيمتها على ظهرها كان اسلام قعد على ضهره ورافع رجله فوق وبيطلع ويدخل الخياره في طيزه منظره هيجني اوي قلعت بسرعه وقعدت مع علا على السرير ونكتها واحنا بنبوس بعض في كسها وكنت ببعبصه بتلات صوابع كانت جابت مره وانا لسه مجبتش وبعدين قبلتها على بطنها و جبت ملين ولبست كوندوم وحشرته في طيزها وبعدين هديت عليها لحد ما طيزها اتعودت عليه وبعدين فشختها حرفيا وبعدين قبلتها على ظهرها رميت لبني على وشها وبزازها وقومت رفست الخول سامي جامد وقولتله قوم الحس لبني من علا مراتك يا متناك وقام قلع الهدوم اللي كان لابسها وانا دخلت الحمام استحمى ولبست رجعت لقيتها نضيفه و سامي راكبها بينيك فيها هجمت عليه ونكته بالخياره اللي لسه في طيزه لحد ما جاب وبعدين قمت روحت.

قصتي مع ابن عمي ومراته

قصتي مع ابن عمي ومراته

,سكس مصرى, افلام نيك, فيلم سكس, ءىءء,افلام نيك, سكس امهات, عرب نار, سكس امهات,سكس اخ واخته, سكس محارم, سكس امهات, سكس حيوانات,

اهلا احب اعرفكم بنفسي انا يوسف عندي ظ¢ظ¢ سنه بسافر كتير و دول مختلفه وكل قرايبي يعرفوا اني متفتح ومره وانا راجع كنت مع ابن عمي اسمه سامي ومتجوز من علا فبنتكلم عادي وفنص الكلام لقيته بيقولي انا عاوز اقولك سر اقلت له انفضل قالي انا عارف انك بتكتم الاسرار واتمنى متقولش لحد قولتله يا عم قول قالي انا ومراتي بنتخيل انك معانا بلمت شويه وقلتله بجد قالي اه نفسنا في حد معانا فقولتله موافق بس عندي شرطين قالي حلو ايه شروطك قولتله انك تعمل اللي اقولك عليه ومتناقشنيش و اني انيكها هي بس عشان مليش في الخشن (قصدي عليه) قالي تمام واتصل بيها وانا قاعد وقالها اني وافقت وانها تغير وتلبس لبس حلو و بعد شويه هنيجي قعدنا نص ساعه كده وبعدين قالي يلا بينا نروح البيت قولتله يلا لما وصلنا لقيتها لابسه قميص نوم فوق الركبه يجنن وتحته سونتاين وكلوت واضحين جدا اول ماشوفتها صفرت وقولت ايه الحلاوه ديه وبعدين دخلنا قولتلها في ودنها خدي سامي وخشي جوه واقلعوا كل اللي لابسينوه ولبسيه لبسك ومتلبسيش حاجه وقوليله يلبس هدومك ويجيلي وفي ايده خياره وهو لابس هدومك على اربعه زي الكلب وانتي متلبسيش حاجه واتفرجي من غير ما يشوفك قالتلي ماشي ودخلوه و شويه لقيته جاي على ايديه ورجليه ومعاه الخياره قولتله زي ما اتفقنا مش هنيكك بس همتعك قالي تاعالى نيك مراتي وعلا بتبص علينا من بره قولتله عاوز ايه قالي نيك الشرموطه مراتي حطيت رجل على رجل واقلتله بوس قعد يبوس ويلحس فيها ويقولي نيك مراتي عشان خاطري فرفسته جيه يقوم رفسته جامد وقلتله على اربعه يا خول فلف وهو على اربعه زي الكلب وبعدين نزلته الكلت اللي كان لابسه ورفعتله القميص التحفه اللي كان لابسه وخدت الخياراه وحطتها على خرمه وحركته شويه قعد يصوت دخلت نصها بس وبعدين ندهت علا وهي اصلا بتبص علينا عريانه جت واخدتها في حضني واقعدت ابوس وابعبص فيها بكل رومانسيه وبعدين دخلنا الاوضه شلتها وسامي جه ورانا على اربعه ونص الخياراه في طيزه ونيمتها على ظهرها كان اسلام قعد على ضهره ورافع رجله فوق وبيطلع ويدخل الخياره في طيزه منظره هيجني اوي قلعت بسرعه وقعدت مع علا على السرير ونكتها واحنا بنبوس بعض في كسها وكنت ببعبصه بتلات صوابع كانت جابت مره وانا لسه مجبتش وبعدين قبلتها على بطنها و جبت ملين ولبست كوندوم وحشرته في طيزها وبعدين هديت عليها لحد ما طيزها اتعودت عليه وبعدين فشختها حرفيا وبعدين قبلتها على ظهرها رميت لبني على وشها وبزازها وقومت رفست الخول سامي جامد وقولتله قوم الحس لبني من علا مراتك يا متناك وقام قلع الهدوم اللي كان لابسها وانا دخلت الحمام استحمى ولبست رجعت لقيتها نضيفه و سامي راكبها بينيك فيها هجمت عليه ونكته بالخياره اللي لسه في طيزه لحد ما جاب وبعدين قمت روحت.

نيك ساخن فى قاعة التدليك

نيك ساخن فى قاعة التدليك

نيك ساخن فى قاعة التدليك
, سكس محارم, نيك محارم, سكس اغتصاب, افلام نيك, سكس مترجم, سكس حيوانات, سكس اخ واخته,xvideos .
شاب رياضي يستمتع بكس فتاة في قاعة التدليك . أصيب هذا الشاب بإصابة على ركبته جعلت الهيئة الطبية للفريق تجري له حصص تدليك لمدة شهر. و من اليوم الموالي أي بعد تعرض هذا اللاعب للإصابة اتجه نحو مركز التدليك المشار اليه من قبل طبيب الفريق و دخل نحو قاعة الطلب. فأسرع الاعب بالقول ” انا اللاعب فلان.. جئت من قبل الفريق كذا ، اوصاني طبيبي بأن أجري حصص تدليك على مستوى ركبتي” ثم مد يده في جيبه و أخرج ورقة مطوية ، مدها نحو الموظف الذي أسرع بفتحها و يتفحص ما فيها و أسرع بالقول ” أرجوك.. هلا جلست في قاعة الإنتظار؟” فقال الشاب ” نعم بالتأكيد” ولم تمض خمس دقائق حتى أتى الموظف أمام الشاب قائلاً ” مرحباً مجدداً ، أرجو من حضرتك أن تملي هذه الورقة بالمعطيات المطلوبة” تناول اللاعب الورقة و القلم من يدي الموظف و شرع يفعل ما طلب منه.. و ما هي إلا ثوان حتى انتهى و ارجع الورقة و القلم لصاحبها. فقال الموظف “شكراً لك.. سيأتي من يدلك على قاعة التدليك ” رجع الموظف من حيث أتى و بقي الشاب ينتظر موعد حصة التدليك.مضت عشر دقائق.. رمق الشاب فتاة جميلة آتية نحوه.. فتاة في مقتبل العشرين ، كبيرة البزاز ، رشيقة القوام ، شعرها أسود طويل يغطي كتفيها ، كسها يصرخ وضوحاً بسبب البنطلون المطاطي الذي لبسته.. شفتاها بأحمر الشفاه يهتفان اغراء و طيزها مشحم جدا سال طراوة.. اقتربت من الشاب و ابتسمت له و قالت و هي تنظر إلى الورقة التي لم تمض دقائق منذ أن كانت بين يديه ” أأنت وائل؟” فأجابها تائها “نعم” فابتسمت و قالت ” هلا تتبعني؟” فقام الشاب مجيبا “أجل بالتاكيد”. دخلت الفتاة قاعة التدليك عدد اثنان..فاسرعت بالقول ” تفضل يا وائل” فقال “شكراً” و ضعت الفتاة الملف على الطاولة ثم تناولت شورت قصير قائلة ” إذن.. أظن أن إصابتك على مستوى الركبة أليس كذلك؟” فأجابها هائما ” أجل ، نعم” فقالت تمد له الشورت ” حسنا ، لو سمحت أن تلبس هذا ” تناول وائل الشورت شاكرا إياها فقالت مسرعة ” سأعود في الحال ، تمدد فوق سرير العلاج أن شئت” ظل وائل يرمق إلى طيز الفتاة الفاتن حتى أن أغلقت الباب و خرجت.. قائلاً في نفسه ” يا لطيزك المستفز ، العنيد ، القاتل!”دخلت الفتاة ، أخذت نظرة خاطفة إلى الشاب وائل الممدد فوق السرير الطبي و فخذاه المفتولين عاريين بارزين.. ثم توجهت مباشرة الى المعلق و لبست ثوب أبيض فوق لباسها ثم تناولت قارورة زيت التدليك المخصوص و اتجهت إلى وائل في ابتسامة دائمة.. قالت له ” آسفة على التأخير ” فأسرع بالقول “لا..لا.. خذي وقتك” فقالت وهي تدقق النظر إلى عضلات فخذيه البارزة ” شكراً لك” ثم قالت تمسك بيدها ركبة وائل المصابة ” إذن.. ما سبب الإصابة؟” فأسرع بالإجابة يرمق بزازها الزاهر ” اصطدمت مع زميلي في حصة التمارين” فقالت تتلمس على فخذه برقة “آسفة لذلك..” ثم أضافت “أتؤلمك ؟” فابتسم وقال “لا..ليس كثيرا” فابتسمت مطمئنة قائلة ” جيد جداً” أسرعت تسكب الزيت على ركبته ثم شرعت بكلى يديها تعالجها بأطراف يديها بهدوء.. أحدثت يدي الفتاة بمفعول الزيت اللتان تضغطان على ركبة الشاب نغمة انزلاقية.. تشبه نغمة انزلاق الزب حين يلج في كس غامر بالإفرازات.. و سبب هذه النغمة ، سبحت مخيلة وائل تصور له مشهد نيك يرقص على النغمة.. متصورا نفسه ينيك كس هذه الفتاة العارية من كسها الذي لا بد أنه سيكون لامعا ، ضيقا بشدة ، و متخيلا انه يفرك في بزازها بيديه و يضرب على طيزها المستفز.. حتى يحمر لونه بشدة.. قاطعته الفتاة بالقول ضاحكة ” أين ذهبت؟ فأسرع وائل ينظر إليها ، مستفيقا من مشهده اللذيذ مجيبا ” لا.. ” ثم ابتسم و أضاف ” هنا” فضحكت الفتاة ضحكة مغرية محاولة معرفة السبب ، فسألته ” في ماذا كنت تخمن؟” فقال في نفسه ” آه.. لو تعلمين!” أجابها ” كنت أخمن في الإصابة..هل..؟” قاطعته بالقول “لا.. لا بأس عليك. ” ثم أضافت و هي تفرك ركبته برقة ” انت قوي.. اظنك ستجتاز الإصابة بعد حصص التدليك” فأسرع الشاب بالقول ” ارجو ذلك” و صدفة ، رمقت الفتاة إلى خصيتي وائل سائلة و بارزة من تحت الشورت القصير ثم ركزت النظر في رأس زبه الواضح بشدة.. فشعرت بارتباك جعلت يديها لا تستقر في حسن التدليك باحتراف.. تفطن وائل بسرعة إلى ذلك مما جعله ينتهز فرصة قوله لها “انت جميلة.. أتعلمين؟ ، جسمك رشيق أيضاً. اتمارسين الرياضة؟” فاسرعت الفتاة بالإجابة كأنها انتظرت من الشاب هذا السؤال بسرور شديد “آآه شكراً لك.. انت وسيم أيضاً و جسمك جذاب.. نعم أحب الرياضة كما اعشق الشاب الرياضي.” فقال ضاحكا ” إذن ستتزوجين بشاب رياضي.” فقالت ضاحكة “نعم بكل تأكيد..” استأذنت الشابة لوهلة , إذ أسرعت نحو الباب و أحكمت إغلاقه .. ثم ابتسمت لوائل و قالت له ” حينما أكون مع حريفي.. لا أود أن يدخل قاعة التدليك زميل من الزملاء.. هم يعرفون ذلك” فأسرع بالقول في نفسه ” وهذا ما كنت احلم به أن يكون” قال لها ” هذا رائع.. أوافقك العمل..” اقتربت منه حتى لامس خصرها عضلات عضده الواسعة.. فامتزجت في أنفه رائحة عطر شعرها فهام فيه مما جعله دونما شعور يضع يده على جدار طيزها المسبوك ناظرا إلى عينيها ينتظر رد فعلها في خوف شديد. فما عساه يا ترى سيكون رد هذه الفتاة؟ سنرى ذلك في الجزء الثاني
, سكس حيوانات, سكس امهات, افلام سكس عربى, نيك بنت, عرب نار, سكس محارم, ءىءء ,قصص سكس,