مدونة الشذى الفلسطيني

الكاتبة : شذى " أحمد رأفت " غضية



الى متى ؟؟

يونيو 19, 2012
16 views

الى متى ؟؟

متى تشرق الشمس؟ و تتفتح الزهور…و ارى قوس قزح بالوانه البهية ؟…
احلم بالحرية..احلم بحياة وردية.. احلم بالانطلاق الى عالم من الخيال.. احلم بعالم اخر لا يسوده الظلام .. احلم بابتسامة او ضحكة من القلب كسائر اطفال العالم..احلم بدمى كثيرة تغمرني .. احلم بفراش دافئ علّ الاحلام الخبيثة تزول الى الابد.. و تعود لي الاحلام البريئة ….
يا اطفال العالم يا من تعيشون حياة طبيعية..و تنعمون بحقوقكم الانسانية..انظروا حولكم. اصرخوا باعلى صوتكم ..هناك طفل مثلنا جميعا يعشق الحياة.. انجدوه .. انقذوه من حزنه.. من ظلمهم ..اعيدو اليه ابتسامته .. امسحوا دموعة.. اعيدوا وطنه لينعم بالحرية مثلنا جميعا ..
يا اطفال العالم.. انا صديقكم ..اخوكم بالانسانية.. انا طفل من ارض باكية حزينة .. انظروا الي و اصرخوا باعلى صوتكم.. هناك في مكان ما في ارض عربية طفل مثلنا يحلم بسعادة ابدية.. طفل يحلم باحلام وردية.. طفل لم يسمع سوى صوت القنابل..طفل لم يعش الا في ظروف المجازر..لماذا!!؟ ..
الست طفلا كسائر اطفال العالم ! الى متى سنبقى كذلك .. الى متى سنظل تحت الظلم و المهالك.. أحين يأتي القدر و يسفيك عن وجه الارض!؟ ام حين تكون جائعا لا تملك كسرة خبز..لم نعمل سوى متسولون في الشوارع من الجوع و العطش و القهر ..ولكن ! مهما حدث.. ستبقى الكرامة الانسانية..و دماء شهداء فلسطين.. فوق كل ظالم و قاهر و محتل ..

(شذى غضية)

Be Sociable, Share!

  1. Reem Yassin Said,

    كاتبتنـا شذى غضيـة ،،

    شكـراً لك لما خطت اناملك ، كانت الكتابة الحرة من اجمل ما قرأت لصغيرة تشق طريقها بين جبال الأدباء والشعراء،، احيي فيك طموحك واطلاعك وثقافتك ونفتخر بك .

    المحبة ، ريم ياسين

  2. Shaza A.Gh Said,

    عزيزتي ريم ..
    انه لفخر لي ان تخطّي من حروفك العذبة على صفحتي ..
    فتزيدها روعة و تألق ..
    شكرا لكِ..

أضف تعليقك

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash