مدونة الجماسين

مدونة لربط اهالي الجماسين بتراثهم



كانت تجر زوجها بعربه المقعدين :سيارة شحن تدهس سميحة حنون وسط مدينه نابلس

نوفمبر 23, 2010
0 مشاهده

لم تكن تعرف سميحة حنون زوجة خليل حنون ابوابراهيم من مخيم بلاطة – نابلس انها تعيش اللحظات الاخيره وهي تقوم بجر زوجها ابو ايراهيم على عربة المقعدين برفقه احد ابنائه خلال خروجهم من المستشفي الوطني بوسط مدينه نابلس حتى تاتي سيارة شحن كبيره وتقوم بدهسها امام المستشفي حيث فارقت الحياه على الفور .
وقالت مصادر في الهلال الاحمر الفلسطيني ان السيده سميحه حنون 55 عام توفيت على الفورمساء اليوم الاحد حيث تهشم راسها جراء دهسها من قبل سياره شحن بوسط مدينه نابلس واصيب زوجها ابو ابراهيم بصدمه عصبية قوية عندما شاهد الحادث امام عينه .
وتضيف المصادر ان السيدة سميحة كانت برفقه زوجها في مقر غسيل الكلي بمستشفي الوطني بوسط مدينه نابلس حيث يعاني من فشل كلوي ويقوم بعملية غسيل الكلي باستمرار واثناء خروجهم من المستشفي فاجاتهم سيارة الشحن حيث دهستها وفارقت الحياه على الفور وتم نقلها الى مستشفي رفيديا الحكومي .
وقال شهود عيان ان قوات من الشرطة الفلسطينية واطفائية بلدية نابلس وطواقم الاسعاف في الهلال الاحمر الفلسطيني وصلت الى الفور الى مكان الحادث وباشرت بالتحقيق بالحادث حيث افادت الانباء ان الشرطة الفلسطينية اعتقلت سائق الشاحنه وفتحت تحقيقا على الفور لمعرفه ملابسات الحادث .
ودلك نهيب جميع السائقين بعدم السرعة والحدر خاصة في الاماكن السكنية والشوارع المزدحمة.
حيث ثم تشيع جثمنها ودفنها في مقبرة مخيم بلاطة يوم الاثنين 22/11/2010
وتقيل التعزية في مقر جمعية الجماسين الخيرية في مخيم بلاطة
أن لله وأنا اليه راجعون

Be Sociable, Share!


أضف تعليقك

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash