زمن العار!! .. وكشف الستار

أضيفت من قبل nidalsalah في Uncategorized 
[2] عدد الردود 

لا اقصد هنا بان الزمن عار.. فالزمن هو تعبير عن مرور الوقت فحسب، وان كانن هناك زمن تسوء فيه الظروف فهناك ازمان مرت وتمر وفيها خير كثير ، ولكن………….

العار في من يستغلون ظروف هذا الزمن ليكونوا اسوء ما فيه…. والعار فيمن يركبون موجة النفاق والرياء حتى يعيشوا ما جبلوا عليه من الخداع والتضليل.. العار فيمن يظهرون باوجه كثيرة تبعا لمصلحة عند فلان وعلان…  العار فيمن ليس له مبادئ حتى ولو كانت مبادئ خاطئة…  العار فيمن يطعن اخاه ليكون سيدا عند ذي الجاه والمكانة… العار في مدعي الابداع عند الفاسدين وهو في نفس الوقت يدعي العجز عند مواقف الحق….. العار فيمن قدم نفسه ليريح ابليس  ويعمل هو مكانه بين البشر…  العار فيمن سولت له نفسه ان يقطف ثمرة مجهود بذله غيره بعد عناء وتعب كبير …       ان ظروف زماننا كشفت الكثير من العيوب ، وهتكت ستار كثير من الوجوه التي كانت تظهر بشاشتها ووراءها مكر وخداع…

(تلك الايام نداولها بين الناس )   هكذا قال رب الناس ..  يذهب زمن ويأتي زمن ، يذهب زمن العار ويأتي زمن الفضيلة ، تتقلب الظروف وتتبدل الاحوال ..  لا نعرف متى ولا تعرف اين .. ولكننا نعرف كيف .. اجل نعرف كيف يأتي زمن الفضيلة ….  فكلنا نعرف اين الخير واين الصواب… كلنا نعرف كيف نحسن لانفسنا بدل خداعها ..  كلنا نعرف كيف للانسان ان يعيش صادقا مع نفسه ومع الاخرين..  كلنا نعرف من الفاسد ليتجاهله وينبذه بدل ان ينافق له..  واعجبني شعار( من رأى منكم فاسدا فليبلغ عنه ) او حتى بالحد الادنى ان لا تكون فاسدا مثله .. كل الاحترام للشرفاء الصدوقين .. وكل الاحترام لكل اصحاب المبادئ الثابتة  .. وكل الاحترام لمن يردع نفسه عن الوقوع هاوية العزة بالاثم ..

و….   شكرا شكرا للصديق الصدوق … بعدا بعدا للمخادع اللعوب

Be Sociable, Share!
 


2 ردود to “زمن العار!! .. وكشف الستار”

  1. منيف حمدان says, يناير 26th, 2012 at 7:38 مساءً

    ثقافة الهزيمة.. ملفات البقرة الضاحكة

    و بعدما ترك مبارك فعليا الحكم أبتداء من عام 2000 و ذهب ليعيش بالمنفى فى شرم الشيخ، وهناك لا توجد حتى كتيبة حرس جمهورى لحراسته لكنه كان مطمئن و يقول أنا فى حراسة إسرائيل هنا، و علاقته كانت مع إسرائيل قوية جدا و كانوا يأتون بالهيليكوبتر يأخذوه فى زيارات لإسرائيل يتناول العشاء مع شارون و يرجعوه ، و زار إسرائيل مرات بصورة غير معلنة.

    و يضيف اللواء شفيق البنا مبارك هو رجل إسرائيل و هو الذى منع تنمية سيناء، و أن الرئيس السادات عمل على نقل مياه النيل من تحت قناة السويس لبناء 800 قرية فى سيناء بحيث يسكن فيها الجنود المصريين الذين أنهوا خدمتهم العسكرية و مجهزة بمخابى خرسانية، و حسنى مبارك أوقف كل شئ أرضاءا لإسرائيل…

    باقى المقال ضمن مجموعة مقالات ثقافة الهزيمة بالرابط التالى http://www.ouregypt.us

    هذه هى حقيقة حاكم أكبر دولة عربية و لا عزاء لفلسطين.

  2. Cialis deutschland says, فبراير 1st, 2012 at 2:19 صباحًا

    This is an excellent post.

فضلا اكتب ردك هنا:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash