في الذكرى التاسعة لإعتقاله……… إنشاء مدونة تحمل إسم الأسير الشاعر ناصر الشويش تقديرا وفخرا بنضاله وكفاحه

يونيو 2nd, 2010 بواسطة nasser

في الذكرى التاسعة لاعتقال الأسير الشاعر ناصر الشويش ‘أبو خالد ‘ 35 عاما من مخيم الفارعة قضاء جنين ، والتي تصادف اليوم 2/6/2010 ، أهدت الطفلة هبة الله “9 سنوات والطفل خالد “8″ سنوات ، والدهما المعتقل ، مدونة تحمل إسمه وتضم كتاباته الأدبية والشعرية ورسوماته الإبداعية وذلك تقديرا وفخرا بعمله النضالي والكفاحي .

 وكانت المدونة قد أنشئت اليوم الأربعاء تكريما للأسير الشاعر ناصر الشويش في الذكرى التاسعة لاعتقاله كوقفة تضامنية مع الأسير  لرفع معنواياته ودعم صموده داخل المعتقلات الاسرائيلية بهدف تجميع دواوينه الشعرية وإبداعاته الفكرية من أجل حماية أعماله من الفقدان والضياع ، وتحمل المدونة شعار” قرابين على مذبح الحرية ”  .

 والجدير بالذكر أن الأسير الذي يقضي حكما بالسجن الفعلي 4 مؤبدات يمتلك قلما مبدعا وريشة استطاعت أن تتحدى الزنازين السوداء حيث استطاع بقلمه أن يجسد المعاناة شعرا وينقش بريشته الألم رسما .

 وفي ظل الظروف اللاانسانية والحياة القاسية التي يكابدها الأسرى والمعتقلين كافة في ظل الهجمة الشرسة والهمجية التي تشنها بحقهم ادارة مصلحة السجون الاسرائيلية نتمنى للأسير الشاعر ناصر الشويش وللأسرى كافة الفرج القريب كونهم الحلقة الأقوى في أي سلام عادل أو استقرار في المنطقة .  

 من الجدير بالذكر أن الأسير الشاعر ناصر الشويش والذي اعتقل بتاريخ  2/6/2002  ويقبع مؤخرا في سجن شطة  ، متزوج  ولديه طفلان هبة الله وخالد .

 

Be Sociable, Share!

تحت التصنيف Uncategorized | أضف تعليقك »

اترك تعليقك

Please note: Comment moderation is enabled and may delay your comment. There is no need to resubmit your comment.