الاحتلال يغتال المطارد النابلسي

296783516_5818290741581112_7681576013000581008_nاستشهد المطارد إبراهيم النابلسي، صباح اليوم الثلاثاء، بعد أن حاصرته قوة إسرائيلية خاصة في منزل بالبلدة القديمة في نابلس.

وأكد ناطق عسكري إسرائيلي، أن قواته قتلت النابلسي بعد أن حاصرته.وأطلقت قوات الاحتلال عدة صوايخ على المنزل الذي كان بداخله النابلسي والذي رفض تسليم نفسه للاحتلال، وسط اشتباكات خاضها مع تلك القوات.

وتطارد قوات الاحتلال النابلسي منذ أشهر، وتتهمه بالوقوف خلف عمليات إطلاق نار منها تجاه منطقة قبر يوسف منذ أسابيع ما أدى لإصابة ضابط إسرائيلي ومستوطنين.وأصيب 30 مواطنًا على الأقل، بفعل العدوان الإسرائيلي على البلدة القديمة من نابلس.

وبحسب الهلال الأحمر، فإن هناك 4 حالات على الأقل خطيرة من بينها حالة حرجة وصلت مستشفى رفيديا.وأفاد مراسلو “القدس” دوت كوم، أن قوة إسرائيلية خاصة تسللت إلى حارة الحبلة، واشتبكت مع مجموعة من المقاومين الفلسطينيين، قبل أن تصل تعزيزات عسكرية كبيرة للمنطقة، والتي هاجمها شبان بالزجاجات الحارقة والحجارة.وأشار مراسلونا إلى أن قوات الاحتلال تحاصر منزلًا في البلدة القديمة، وتمنع طواقم الإسعاف من تقديم العلاج لسيدة مصابة.وبحسب موقع واي نت العبري، فإن الجيش الإسرائيلي يحاصر المطلوب إبراهيم النابلسي.

 

وأشاروا إلى أن قوات الاحتلال أطلقت النار بشكل عشوائي على مواطنين كانوا في المنطقة ما أدى لإصابة عدد كبير من المواطنين مشيرين إلى أنه سمع أصوات انفجارات في المنطقة.

 

 

Be Sociable, Share!

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash