المستعربون ينفذون عمليتي اعتقال لشابين من بيت لحم

169790764_118731440290224_9213985891822921735_nنجيب فراج –قالت مصادر محلية ونشطاء في بيت لحم ان افراد من الوحدات الخاصة المتنكرين بالزي المدني قد نفذوا عمليتي اختطاف لشابين في بيت لحم بساعات الفجر الاولى ليوم الخميس.
وافيد ان المستهدفين هما من النشطاء المحسوبين على الجبهة الشعبية، وحركة فتح وقد نفذت عملية الاختطاف الاولى في بلدة الخضر الى الجنوب من بيت لحم بعد ان توغلت قوة عسكرية متخفية في شاحنة صغيرة مغطاة بالشادر وانتظرت على قارعة الطريق فيما رصد مستعربون الذين تخفوا بملابس مدنية للشاب انس اسماعيل موسى وهو مصاب برصاصة احتلالية في حادث سابق وانقضوا عليه واعتلوه في وسط البلدة واعتدوا عليه بالضرب المبرح.
والشاب موسى كان قد افرج عنه قبل نحو عام بعد اعتقال استمر عامين وهو بحاجة الى مواصلة العلاج.
وفي عملية اخرى لهذه القوات تمت في مخيم الدهيشة المجاورة حينما توغلت قوة عسكرية الى داخل المخيم فجر اليوم مستعينين بوحدة خاصة للمستعربين الذين رصدوا الشاب اشرف الحسنات “40 سنة” وكان مطلوبا لقوات الاحتلال منذ نحو الشهر وتمكنوا من اعتقاله.
هذا وشهدت مدينة بيت لحم عملية توغل عسكري فجر اليوم وجابت دوريات الاحتلال شوارع المدينة واحيائها المختلفة من دون ان يبلغ عن اعتقالات خلال ذلك.
كما لوحظت حركة كبيرة لجنود الاحتلال في محيط الشارع الملتف حول مدينة بيت لحم المؤدي الى طريق الانفاق ، واقام الجنود حواجز طيارة خلال ذلك حيث قال ناطق اسرائيلي ان حجارة القيت باتجاه سيارات المستوطنين المارة في هذا الشارع ما ادى الى اصابة هيكل احداها باضرار.

Be Sociable, Share!

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash