وفد طبي روسي في بيت لحم للاطلاع على الحالة الوبائية فيها

126950015_201100531464609_7829540114909482655_oنجيب فراج-قام الوفد الطبي الروسي الذي يزور الااضي الفلسطينية منذ اربعة ايام بجولة في مدينة بيت لحم، حيث التقى في مقرد المحافظة اللواء كامل حميد ظهر اليوم بحضور الدكتور شادي اللحام مدير صحة محافظة بيت لحم.
وقد رحب اللواء حميد بالوفد الطبي الروسي المتخصص في علاج فايروس كورونا ، مشيرا الى ان هذه الزيارة تشكل اضافة هامة لخبرات الطواقم الطبية والتمريضية الفلسطينية وهي تأتي في اطار التعاون الروسي الفلسطيني حيث تربط البلدين علاقات وثيقة تاريخية، وقد جاء هذا الوفد لمشاركة خبراته الطبية مع الوفود الطبية الفلسطينية العاملة في مراكز معالجة فايروس كورونا وللاطلاع على الحالة الوبائية في بيت لحم، والهدف من هذه الزيارة تبادل  الخبرات والتعرف على وضعنا وتقييمه والعمل على تدريب طواقم طبية من اطباء وممرضين ، مشددا على اهمية هذا التعاون الممتد منذ عقود.
وكانت الدكتور ايلينا كفيلانا وهي عضوة الوفد الروسي قد قالت” نحن نقوم بهذه الزيارة بمنتهى السرور للعمل على تقاسم خبراتنا ومشاطرتها بالخبرات الفلسطينية واننا على ثقة تامة انه لن ولم تكن هناك اية حواجز بين الاطباء في جميع انحاء العالم فلدى جميعهم رغبة اكيدة واحدة هو انقاذ المرضى ومساعدة الناس الذين بحاجة الى المساعدة”.
وتول الوفد في عدد من المشافي والمراكز التي تعمل على معالجة مرضى كورونا بصحة الدكتور اللحام الذي قدم شرحا مستفيضا حول الحالة الوبائية في محافظة بيت لحم والتي تتصاعد بشكل واضح.
يشار الى ان الوفد قد وصل الاراضي الفلسطينية قبل اربعة ايام في زيارة تهدف الى تدريب الطواقم الطبية الفلسطينية وتبادل الخبرات حيث سوف تستغرق الزيارة نحو الاسبوعين ويضم الوفد ثلاثة اطباء وثلاثة ممرضين خبراء في علاج فايروس كورونا”.

Be Sociable, Share!

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash