المحافظ حميد يبحث مع وزارة التعليم العالي امكانية فتح مكتب لتصديق الشهادات في بيت لحم

ktنجيب فراج -بحث محافظ محافظة بيت لحم  اللواء كامل حميد مع وفد من وزارة التعليم العالي برئاسة رائد بركات مدير التعليم الجامع بوزارة التعليم العالي امكانية فتح مكتب لتصديق الشهادات من اجل التسهيل على المواطنين لتصديق لشهاداتهم.
ورحب المحافظ حميد بوفد التعليم الجامع مشيرا الى جاهزية المحافظة في المساعدة بفتح مكتب لتصديق الشهادات الجامعية من اجل تخفيف اعباء المواطنين الذين يرغبون بتصديق شهاداتهم.
واعطى المحافظ حميد توجيهاته من اجل العمل على نقل موظف من التربية او اي مديرية او وزارة يرغب بذلك شريطة ان يكون مؤهلا ويقبل الالتزام بالدورات التي تعطيها الوزارة هذا الى جانب اصداره قرار من اجل ايجاد مقر لمكتب التصديق حيث تمت الاشارة الى امكانية وضعه في وزارة العدل او احدى الجامعات كما اشار الى امكانية المساعدة في تجهيز اثاث للمكتب.
بدوره اشار بركات الى ان هدف وزارة التعليم العالي و الحكومة هو تسهيل وصول المواطنين لخدماتهم موضحا ان مكاتب التصديق كانت في مكاتب  مديريات التربية لتصديق الشهادات لكن بعد فصل الوزارتين تم اغلاق المكاتب حيث عرضت التعليم العالي بقاء هذه المكاتب لكن مع الاسف كان هناك قرار بوقف المكاتب.
كما واشار بركات الى ان التعليم العالي تعمل على اعادة فتح مكاتبنا في كل المحافظات حيث تم ذلك بمساعدة محافظات جنين وطولكرم واريحا حيث حظيت الوزارة بدعم المحافظين.
واشار بركات الى اهمية ان يكون المكتب مؤمن والموظف مؤهل لان مسؤولية الاختام مسؤولية كبيرة مشددا على جاهزية الوزارة لتدريب الموظف الذي يمكن انتدابه من اي وزارة بسبب ايقاف التعينات حاليا مشددا على ان الهدف هو تسهيل مسالة تصديق الشهادات على المواطنين معربا عن امله بان يكون هناك مساحة في المحافظة.

Be Sociable, Share!

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash