مسرح ديار ومؤسسة مهرجين بلا حدود يعلنان عن اطلاق برنامج المهرج في فلسطين

73256778_10158286123700695_4887007758701821952_nنجيب فراج -أطلق كل من مسرح ديار/أكاديمية ديار للأطفال والشباب في مدينة بيت لحم ومؤسسة مهرجين بلا حدود ومقرها في الولايات المتحدة الامريكية “برنامج المهرج” في فلسطين  والذي يهدف الى تطوير مهارات وامكانيات المشاركين والمشاركات وتشجيعهم على خوض تجربة العمل كمهرج وتحضيرهم لتقديم عروض المهرج.
ويتكون برنامج المهرج من ٦ لقاءات تدريبية مكثفة لمدة ٣ سنوات يتدرب خلالها المشاركين والمشاركات على فن و تقنيات التهريج من خلال تطوير مهاراتهم في مجال عمل المهرج و كوميديا الجسد والحركة وهو نتاج مشترك ما بين مسرح ديار ومؤسسة مهرجين بلا حدود.
وستكون الأشهر القادمة أشهر مميزة للمشهد الفلسطيني حيث ستكون جولة عروض مهرجين ضخمة في مدن وقرى فلسطين تستهدف 10000 طفل وطفلة، وتأتي تنظيم هذه العروض بالشراكة ما بين مسرح ديار ومؤسسة مهرجين بلا حدود.
ومن الجدير بالذكر أنه ستبدأ جولة عروض المهرج للأطفال والعائلة، يوم الأربعاء الموافق السادس عشر من الشهر الجاري، كما وسيكون يوم الجمعة الموافق الثامن عشر من الشهر الجاري عرض المهرج في مسرح ديار / كلية دار الكلمة الجامعية للفنون والثقافة في مدينة بيت لحم، وسيكون العرض مجاني.

 

Be Sociable, Share!

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash