القوى والفعاليات تنعي المربي البارز جورج الطرح

67778737_2317964521584535_5572424899227549696_nنجيب فراج نعت القوى الوطنية والمؤسسات في مدينة بيت جالا الفقيد المربي جورج يوسف الطرح الذي توفي عن عمر يناهز 84 عاما اثناء زيارته لابنائه في ولاية كاليفورنيا الامريكية.
ويعتبر الراحل من بين الشخصيات الوطنية والاجتماعية البارزة الذي قدم خدمات جمة خلال عمله التطوعي وعمله في سلك التربية والتعليم اذ سبق وان تراس جمعية دار الاجسان الارثوذكسية في بيت جالا وجمعية دار الشيوخ اللتان تعتبران من بين المؤسسات الاهم في بيت جالا سواءا على صعيد العمل الخيري والاجتماعي.
كما عمل المرحوم الطرح في سلك التعليم بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين وتبوأ منصب مدير مدرسة الدهيشة للذكور على مدى سنوات طويلة.
كما نعت القوى في مخيم الدهيشة الفقيد الطرح ووصفته بانه رجل تربوي ووطني بامتياز وكان خلال تراسه ادارة مدرسة الذكور حريصا على مصلحة الطلاب الاطفال وتجاوز دوره التربوي بكثير حينما كان يحرص على المجيء مبكرا ليقف في وسط شارع القدس الخليل لتنظيم دخول الطلبة الى مدرستهم للحفاظ على حياتهم من حركة المرور وهذا ما كان يفعله ايضا لدى انتهاء الدوام المدرسي اذ لا يغادر المدرسة قبل ان يؤمن الطلاب الى منازلهم فكان اول من يحضر صباحا واخر من يغادر عصرا وظل ملتزما بذلك طيلة سنوات عمله الطويل وعندما تقاعد انبرى للعمل الطوعي والاجتماعي فترك بصمات واضحة في التضيحة والايثار.

Be Sociable, Share!

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash