رئيس اللجنة الرئاسية للكنائس يلتقي وفداً من الكنائس الإنجيلية بعمان

قسيسنجيب فراج -التقى الوزير د.رمزي خوري مدير عام الصندوق القومي الفلسطيني ورئيس اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين، الثلاثاء  بمكتبه بعاصمة المملكة الأردنية الهاشمية عمان، باللواء متقاعد الباشا عماد معايعة رئيس اتحاد التجمع الانجيلي بالاردن، والقس د.منير قاقيش رئيس مجمع الكنائس الإنجيلية المحلية في الأراضي المقدسة، والقس ديفيد الريحاني نائب رئيس المجمع الانجيلي.
حيث أكد خوري على اهمية دور الكنائس الإنجيلية المحلية في دعم القضية الفلسطينية على المستوى الدولي من خلال نقل صوت عربي مسيحي حق في كافة المجامع الإنجيلية بالعالم، لنشر ثقافة السلام و المحبة في مواجهة العنصرية والتطرف لحماية الانسانية جمعاء للعيش في تآخي و سلام كما كان التاريخ يشهد لأصحابه في بلادنا. 
كما تحدث الوفد عن أهداف مؤتمر إتحاد المجامع الإنجيلية في الأردن والأراضي المقدسة والذي عقد ببيت لحم، وضم العديد من الكنائس الإنجيلية والتي تعمل على نشر ثقافة المحبة والسلام وتكريس الوجود المسيحي في فلسطين أرض مهد وقيامة السيد المسيح.
وفي نهاية اللقاء، قدم القساوسة الإنجيليين درعاً لرئيس اللجنة الرئاسية د.رمزي لدور اللجنة البارز في ترسيخ الوجود المسيحي في الأراضي المقدسة ودعم الكنائس والمؤسسات التابعة لها.

Be Sociable, Share!

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash