قوات الاحتلال تقتحم البيرة وتستولي على تسجبل الكاميرات

860x484تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ يومين اقتحاماتها لعدة أحياء في مدينة البيرة، إذ أعادت مساء اليوم الاثنين، اقتحام وسط المدينة، وداهمت عددًا من المحال التجارية، واستولت على كاميرات مراقبة، بالتزامن مع اندلاع مواجهات بين الشبان وتلك القوات.

وقال الهلال الأحمر إن طواقمه تعاملت مع 28 إصابة، منها 8 إصابات بالغاز المسيل للدموع واعتداءات الجيش تم علاجها ميدانيًا، و14 إصابة بالمطاط، 5 منها نقلت للمستشفى إحداها في الرأس.

ومنذ صباح اليوم، اقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الصناعية في البيرة، وواصلت وضع نقطة عسكرية على سطح إحدى البنايات شمال المدينة لليوم الثاني، واندلعت مواجهات في المنطقة الصناعية، واعتقلت شقيقين من عائلة أبو صبيح واقتادتهما إلى جهة مجهولة، وفق ما أفادت به لـ”القدس”دوت كوم، عضو بلدية البيرة، تمارا حداد.

ولفتت حداد إلى أن مواجهات اندلعت مساء اليوم، بين الشبان وقوات الاحتلال، في عدة أحياء من المدينة.

واقتحم جنود الاحتلال مجددًا مساء اليوم، منطقة محيط بلدية البيرة ومسجد العين، ودهمت معرض سيارات، واستولت على أجهزة تسجيل لكاميرات مراقبة من المعرض، بينما اقتحمت منطقة الشرفة ودوار الأمعري وبالقرب من مقر صحيفة الحياة المحلية في حي عين الجنان، وحاولت الاستيلاء على أجهزة تسجيل لكاميرات مراقبة من عدة محال تجارية هناك، واندلعت مواجهات في المكان أيضًا.

ومنذ إطلاق مقاومين النار باتجاه حافلة إسرائيلية قرب حاجز بيت إيل العسكري المقام على مدخل مدينة البيرة، قبل يومين، تواصل قوات الاحتلال اقتحام المدينة وتستولي على أجهزة كاميرات مراقبة، في محاولة منها للوصول إلى من تزعم أنهم منفذي تلك العمليات، معتقدة أن المنفذين ربما فروا لمدينة البيرة لقربها من حاجز بيت إيل.

Be Sociable, Share!

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash