تحويل الاسير شهاب مزهر الى الاعتقال الاداري

34729458_353233181868951_4188625829896388608_nنجيب فراج – حولت السلطات الاسرائيلية الناشط والقيادي شهاب حسن مزهر “45 سنة” من سكان مخيم الدهيشة الى الاعتقال الاداري لمدة ستة اشهر.
وصادق قاضي عسكري في عوفر على القرار الصادر من قبل جهاز المخابرات الاسرائيلي رغم عدم حضور الاسير او محاميه نظرا لمقاطعة المحاكم الادارية من قبل الاسرى كونها محاكم صورية معتمدا على ما يسمى بالملف السري الذي يحظر على الاسير او محاميه من الاطلاع على بنوده بدعوى الحفاظ على سرية المعلومات الواردة فيه، بينما اكتفى ممثل النيابة العسكرية بالقول ان مزهر يشكل خطرا على امن المنطقة التي يعيش فيها وهو من قادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حسب ادعائه.
وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مزهر من منزله في مخيم الدهيشة فجر الخميس الماضي واعتدى الجنود عليه بالضرب المبرح ما ادى الى اصابته براسه وقد استدعى نقله الى مستشفى هداسا الاسرائيلي لتلقي العلاج وظل قيد الفراش وتحت حراسة مشددة الى ان نقل امس الاثنين الى سجن عوفر بعد ان تلقى العلاج وهو لا زال بحاجة الى العلاج المتواصل كونه يعاني من ارتفاع نسبة السكر في الدم التي وصلت الى 400.
ويشار الى ان مزهر احد نشطاء العمل الاجتماعي وهو من المستهدفين في الاعتقال وسبق لقوات الاحتلال ان اعتقلته لنحو عشر سنوات نصفها قيد الاعتقال الاداري.

Be Sociable, Share!

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash