“تام” تعقد دورة بالشراكة مع شرطة حماية الاسرة في اريحا

IMG_1150 نجيب فراج -عقدت جمعية تنمية واعلام المرأة/تام بالشراكة مع شرطة حماية الاسرة والاحداث تدريب لمدة 4 أيام حول “اكتساب مهارات التدريب والتوعية للعنف المبني على النوع الاجتماعي” في محافظة اريحا. في الفترة الواقعة ما بين 9/4 – 12/04 2018

جاء هذا ضمن مشروع معا ننجو الذي يهدف الى زيادة الدعم النفسي والاجتماعي والقانوني لضحايا العنف المبني على النوع الاجتماعي والمساهمة في خلق بيئة امنة للنساء في مواقع العمل، وقد استهدف التدريب 12 عنصر من ضباط/ات شرطة حماية الاسرة والاحداث من عدة محافظات من الضفة الغربية، هذا وتم تدريب المشاركين والمشاركات على مهارات التدريب والتوعية بمواضيع العنف المبني على النوع الاجتماعي وممارسة هذه المهارات خلال عملهم/ن في الميدان.
واكد المشاركون/ات على أهمية هذا النوع من التدريبات لما له دور في تعزيز قدراتهم كجهات عاملة مع الاسر في المجتمع الفلسطيني.

يذكر ان جمعية تنمية واعلام المرأة/تام هي مؤسسة أهلية غير ربحية تأسست عام 2003 في مدينة بيت لحم بهدف النهوض بمجتمع حر وديمقراطي يتسم بالعدالة والمساواة وتمارس فيه النساء حقوقهن دون تمييز والعمل على تغيير الثقافة السلبية السائدة والصورة النمطية للمرأة من خلال اعلام حر ومغاير.

Be Sociable, Share!

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash