مواجهات في الخضر والدهيشة والعزة

20017828_1829706200691479_4183705331620672226_oنجيب فراج – شهدت بلدة الخضر الى الجنوب من مدينة بيت لحم مساء اليوم مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي التي اقتحمت البلدة بعدوة دوريات عسكرية فزحف عشرات الشبان والفتية الى الشوارع وتصدوا لقوات الاحتلال ورشقوهم بالحجارة والزجاجات الفارغة ورد الجنود باطلاق وابل كثيف من العيارات المطاطية وقنابل الغاز المسيل للدموع ما ادى الى اصابة عدد من الشبان والمواطنين بحالات اختناق بحسب ما قاله الناشط احمد صلاح منسق لجنة مواجهة الجدار والاستيطان في البلدة.
وكان مخيم الدهيشة قد شهد مواجهات فجر اليوم تركزت في الشارع الرئيس القدس الخليل المحاذي للمخيم بعد اقتحمه من قبل قوات الاحتلال وقد اصيب من جراء هذه المواجهات شاب بعيار معدني وصفت جراحه بالمتوسطة.
كما شهد مخيم العزة فجرا مواجهات مماثلة تركزت في الشارع الرئيس المحاذي له مما ادى الى اصابة عدد من المواطنين بحالات اغماء وغثيان من جراء الغاز المدمع.
وشهدت مدينة بيت لحم توغلا عسكريا في عدد من احيائها مرورا بشارع الصف ووادي معالي وانتهاء بجبل الموالح ومحيط مسجد عمر بن عبد العزيز وقام الجنود خلالها باقتحام عدد من المنازل وسلموا الشاب سفيان عواد بلاغا لمراجعة المخابرات الاسرائيلية.

Be Sociable, Share!

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash