مستوطن يقتل شابا واخرون يوزرعون الحلوى ابتهاجا

676-590x405نجيب فراج – اقدم مستوطن صهيوني اليوم على قتل الشاب معتز ابو شمسة قرب حاجز حوارة شمال الضفة الغربية واصابة حفي وقيامه بدهس ثلاثة مواطنين اخرين وذلك عندما كان العشرات من الشبان يتظاهرون اسنادا للاسرى المضربين عن الطعام فقام المستوطن بالترجل من سيارته وعلى مراى جيش الاحتلال الذين يوفرون الحماية لقطعان المستوطنين ما ادى الى استشهاد الشاب بني شمسة وهو من بلدة بيتا قضاء نابلس.
ولم يكتف المستوطنون بجريمتهم بل قاموا ايضا بتوزيع الحلوى ابتهاجا لاستشهاد الشاب بني شمسية  وظهر في شريط مصور مستوطن متدين وهو يتفاخر بقتل الشاب الفلسطيني ويصفه بالمخرب، ويقول إنه يوزع الحلوى تعبيرا عن فرحة شعب اسرائيل بقتل الفلسطيني.
كما ظهر في الفيديو المستوطن وهو تحت حماية قوات الاحتلال

ونعت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني شهيد مسيرات إسناد الأسرى المضربين عن الطعام، معتز حسين هلال بني شمسة (23 عاماً)، من بلدة بيتا شرق نابلس، والذي أطلق عليه المستوطنون الرّصاص الحيّ اليوم الخميس، خلال مشاركته في مسيرة سلمية لإسناد الأسرى المضربين عن الطعام لليوم (32) على التوالي.

وذكرت الّلجنة الإعلامية المنبثقة عن هيئة الأسرى ونادي الأسير أن قوات الاحتلال كانت قد قتلت أيضاً الشهيد سبأ عبيد (20 عاماً)، وذلك في إحدى المسيرات القريبة من نقاط التماس في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله، يوم الجمعة الماضي، وأصابت العديد المساندين في عدّة فعاليات، كما وقامت فجر اليوم باقتحام خيمة الاعتصام المساندة للأسرى والمقامة في بلدة سلواد، واعتقلت عدداً من الشبّان من داخلها.

هذا وتؤكد الّلجنة بأن سلطات الاحتلال تُمعن في قمع الخطوات السّلمية سواء داخل جدران السّجون، فهي تضيّق الحصار على الأسرى المضربين وتنكّل بهم، رغم حقّهم المشروع دولياً في اتّخاذ الخطوات الاحتجاجية السّلمية، كما وتشترك بكافّة مستوياتها في قمع المسيرات السّلمية المساندة للأسرى وقتل المتظاهرين.

Be Sociable, Share!

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash