الاحتفال بتخريج فوج طلبة الثانوية العامة بقرية مراح رباح” فوج الحرية”

18556362_1653162158045432_6857001049671675980_n نجيب فراج -تحت رعاية المربي سامي مروة مدير التربية والتعليم ببيت لحم احتفلت مدرسة ذكورمراح رباح الثانوية بتخريج طلبة الثانوية العامة تحت شعار “فوج الحرية” بحضور حشد كبير من الأهالي والشخصيات الرسمية والشعبية ومدراء ومعلمي المدارس .
بدأ الحفل بدخول موكب الخريجين وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والثقافية والكلمات الترحيبية . في كلمته رحب مديرالمدرسة احمد جوابرة بمدير التربية والتعليم وبالحضور الكريم وشكرهم على حضورهم ودعمهم المتواصل للمدرسة،كما وجّه جزيل شكره وامتنانه للهيئة التدريسية في المدرسة على جهودهم العظيمة طوال العام الدراسي ، كما هنأ الطلبة وذويهم على تخرجهم وتمنى لهم التفوق والنجاح.
مدير التربية هنأ في كلمته التي القاها مدير المدرسة وهيئتها الادارية والتدريسية وطلبة الثانوية العامة وذويهم على حفلهم المميز.وتقدم لهم بجزيل الشكر والتقدير ومثمناً جهودهم المبذولة الدائمة لرفعة هذا الصرح العلمي.كما دعا الخريجين الى مواصلة الجد والاجتهاد ،وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح في امتحانات الثانوية العامة ، وأبرق تحيته للأسرى الذين يخوضون اضراب الكرامة مؤكداً أن ثمن الحرية غالٍ .
اختتم الحفل بتكريم الخريجين والهيئة التدريسية.

Be Sociable, Share!

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash