اعدام شاب قرب غوش عصيون

18056730_1929016860713226_6379056706209150203_n نجيب فراج -استشهد عصر اليوم شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي قرب مفرق غوش عصيون الاستيطاني الى الجنوب من مدينة بيت لحم.
واعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ان الشهيد يدعى صهيب موسى مشهور مشاهرة “21 سنة ” من سكان منطقة السواحرة .
وفي التفاصيل فان الحادث وقع عندما اصطدم الشهيد مشاهرة بحافلة قرب محطة الحافلات بحسب ما اظهرت الصور الملتقطة من مكان الحادث واظهرت السيارة وهي متضررة بشكل كبير من الجهة الامامية مما يشير الى وقوع حادث سير عرضي.
واكد شهود العيان لمراسل “القدس” ان الشاب اطلقت النيران عليه وهو بداخل السيارة ومن ثم تم سحبه منها ورميه على الارض وهو في حالة خطرة جدا ، وشوهد عدد من المستوطنين وهو يتحلقون حوله ويطالبون بموته، حيث اصيب بحالة حرجة نقل على اثرها الى المستشفى بعد نصف ساعة على الاقل ليعلن عن استشهاده، وقد وصف شهود العيان الفلسطينيين ان الشاب تعرض لاعدام ميداني.
كعادته ادعى الجانب الاسرائيلي من خلال ناطق رسمي ان الشهيد دهس مستوطنا مسنا في السبعين من العمر بشكل متعمد مما ادى الى اصابته بجروح بين طفيفة ومتوسطة الامر الذي ينفيه شهود عيان فلسطينيين.
واغلقت قوات كبيرة من جيش الاحتلال منطقة الحادث ومنعت المركبات العربية من المرور فيما تجمع العشرات من المستوطنين المسلحين في المكان وبدأوا بترديد الهتافات العنصرية ضد العرب والقى بعضهم الحجارة باتجاه السيارات العربية على مراى ومسمع من جنود الاحتلال

Be Sociable, Share!

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash