اللواء نضال ابو دخان قائدا جديدا لقوات الامن الوطني خلفا للواء “ابو الفتح”

نجيب فراج – تسلم اللواء نضال أبو دخان تسلم رسمياً قيادة قوات الأمن الوطني خلفاً للواء ذياب العلي، الذي أحيل للتقاعد بعد سنوات من العطاء المتميز في بناء وتدريب وإعادة هيكلية قوات الأمن الوطني على أسس مهنية وعلمية، بحسب ما قاله المقدم بلال ابو حامد مدير العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني
وقد جرت عملية الاستلام والتسليم رسمياً في مقر قيادة قوات الأمن الوطني برام الله بحضور قادة المناطق ونوابهم ومدراء المديريات والشعب والأفرع التابعة لقوات الأمن الوطني وذلك قبل ظهر اليوم، وخلاله تعرف اللواء ابو دخان على قادة المناطق ومديري المديريات والشعب.
والقى اللواء العلي كلمة قدم فيها رحب فيها باللواء أبو دخان مباركاً له بإسم الجميع بالترقية الى رتبة اللواء، ومباركاً له ثقة الرئيس والقيادة الفلسطينية بتسليمه قائداً لقوات الأمن الوطني، وقدم شرحا حول هيكلية قوات المن الوطني وأفرعها وحول الانجازات التي تحققت ومنها وأهمها بناء وتدريب وتأهيل ثمانية كتائب عسكرية تم تدريبها وتأهليلها على أسس علمية ومهنية وكفاءة عالية في المملكة الأردنية الشقيقة، وبقي كتيبتين لاستكمال الكتائب الى عشرة حسب الخطة الموضوعة في قيادة القوات، بالإضافة الى دورات الاختصاص التي تلقاها الضباط وصف الضباط داخلياً وخارجياً في دول صديقة وشقيقة.
ونوه العلي بأن قوات الأمن الوطني هي نواة جيش الدولة الفلسطينية المستقلة، وقال موجها حديثه للواء أبو دخان هذه أمانة غالية وثمينة وثقة عالية من القيادة الفلسطينية.
من جانبة قال اللواء نضال أبو دخان – قائد قوات الأمن الوطني والذي عمل قبل ذلك قائداً لأحدى الكتائب العسكرية في الحرس الرئاسي وبعد ذلك تسلم قائداً لجهاز الاستخبارات العسكرية، إنني فخور بهذا التكليف الذي كلفني إياه سيادة الرئيس القائد الأعلى القيادة الفلسطينية وقال انه ليشرفني بأن أخلف قائداً مميزاً عملت تحت أمرته في حملات أمنية عديدة منها الحملة الأمنية في الخليل، وفخور بهذا التكليف كذلك كون قيادة الأمن الوطني أكبر قوى الأمن الفلسطيني وأهمها وسأعمل جاهداً لأكون عند حسن ظن القيادة الفلسطينية،وبمساعدة ضباط الأمن الوطني كل في موقعه سننجح في الحفاظ على الانجازات التي تحققت وسنبني عليها المزيد من النجاحات والتميز إنشاء الله على طريق بناء جيش مهني محترف نادر على حماية المكتسبات الوطنية والحفاظ على صون كرامة المواطن الفسطيني. وأضاف أبو دخان بأن المسؤولية الوطنية الثقيلة وعلينا أن نحملها بكل أمانة وإخلاص وكما تسلمنا القيادة من عملينا تحت قيادتهم سوف تسلم الرايه لمن يعملوا تحت قيادتنا وهذه سنة الحياة (وتلك الأيام نداولها بين الناس)، وأكد بأنه سيعمل بكل ما بوسعه من أجل الحفاظ على ما تم إنجازه وتحقيق المزيد من الانجازات الأمنية على جميع المستويات في التدريب والتأهيل، وقال علينا أن نضع اليدي باليد والكتف بالكتف لتحقيق ما نصبوا اليه.

Be Sociable, Share!

One Response to “اللواء نضال ابو دخان قائدا جديدا لقوات الامن الوطني خلفا للواء “ابو الفتح””

  1. hotmail hack قال:

    Normally I do not read post on blogs, but I wish to say that this write-up very forced me to check out and do so! Your writing taste has been surprised me. Thanks, quite great post.

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash