فتاتان سرقتا اغراضا من محل تجاري فالتقطتمها الكاميرا

نجيب فراج – ألقت الشرطة القبض أمس على فتاتين بتهمة السرقة في مدينة بيت لحم، بحسب بيان صدر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة الذي اوضح ان جهاز المباحث العامة في بيت لحم تلقى بلاغاً من صاحب محل تجاري حول تعرضه للسرقة من قبل فتاتين اكتشف أمرهما عن طريق كاميرات المراقبة المثبته في المحل، وفي محاولة أخرى من الفتاتين للسرقة، قام صاحب المحل بابلاغ الشرطة والتي القت القبض على احداهن فيما لاذت الأخرى بالفرار الى محافظة الخليل.
وتابع البيان ” وبالتنسيق مع شرطة الخليل تم القاء القبض على المتهمة الثانية وبالتحقيق اعترفتا بسرقة خواتم كريستال وحقيبة نسائية من المحل، و تبين أنهن من ذوات السوابق لدى شرطة الخليل.
المقدم خالد التميمي مدير شرطة بيت لحم قال ” ان قضايا السرقة والنشل في أسواق بيت لحم مسيطر عليها ” ، ودعى المواطنين لأخذ كافة التدابير والاحتياطات الأمنية في محالهم التجارية ومنازلهم وضرورة التوجه إلى الشرطة لتقديم الشكوى في حالة وقوع أي عملية سرقة مهما كان حجمها.

Be Sociable, Share!

2 Responses to “فتاتان سرقتا اغراضا من محل تجاري فالتقطتمها الكاميرا”

  1. Tremendous things here. I’m very glad to look your post. Thanks a lot and I’m taking a look forward to contact you. Will you please drop me a e-mail?

  2. gamos قال:

    Just desire to say your article is as astonishing. The clarity on your submit is simply excellent and i could assume you are knowledgeable on this subject. Fine together with your permission allow me to grasp your feed to keep up to date with imminent post. Thanks a million and please carry on the enjoyable work.

Leave a Reply

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash