فساتين سوارية للمحجبات 2018 كتالوج رائع

دائمًا ضعى فى عقلك أن اختيار ألوان فساتين السهرة يجب أن يكون متوافقًا مع لون بشرتك وشعرك، من الأفضل أن تختارى لون لا يوجد لديك فى خزانتك، كما يجب عليكِ أن تتشاركى مع صديقة لديكِ للتشاور حول ما يليق عليكِ أم لا، فمن الممكن أن تختارى لون لا يتناسب مع لون بشرتك.

يعتبر اللون الأسود هو لون فساتين السهرة الأنسب لفئات كثيرة من مختلف الأوزان وألوان البشرة، أما إذا كنت تريدين لون فستانا للسهرة غير مألوف فعليكِ باللون الأبيض، فغالبية الفتيات لا ترتدى فساتين سهرة باللون الأبيض.

"النظر إلى نوعية القماش"
لا تكترث كثير من الفتيات لنوعية القماش المستخدم فى صناعة فساتين السهرة، فاللون عند الفتيات أهم من ذلك، هذه نظرة خاطئة جدًا، فاختيار نوعية القماش له أيضًا أهمية كبيرة فبعض الأقمشة تكون رخيصة ويستطيع أن يحدد سعرها من هم فى الحفل التى ستذهبين إليه، وبعضها يكون سعره غير مرتفع لكنكِ تستطيعى ببعض الاكسسوارات أن تجعلى ثمنه مثل ثمن أغلى فستان فى العالم.

"اختيار حقيبة للفستان"
من أهم الأشياء التى تنساها معظم الفتيات هى اختيار حقيبة تناسب فستان السهرة، فأحيانًا يحكم الناس على مظهرك من خلال حقيبتك، كما أن الحقائب للفستان السواريه لا يمكن أن تجديها بسهولة، فبعض الفساتين يناسبها الحقائب الجلد وبعضها يناسبها الحقائب القماش، لذا عليكِ اختيار الحقيبة التى تناسب الفستان الذى سترتديه.

"اختيار الحذاء"
يُعد الحذاء على فستان السهرة من أهم الأشياء التى يلتفت لها الحاضرين، وعادة لا تجيد الفتيات اختيار الحذاء المناسب على فستان السواريه، ويمكنك اختيار لون الحذاء على فستان السهرة بأن يكون لونه مختلف عن لون الفستان، فإذا كان لون الفستان قاتم اختارى حذاء ذو لون فاتح، والعكس صحيح، وأفضل مثال على ذلك هو اختيار حذاء أحمر عالِ على فستان أسود قاتم قصير.

للمزيد فساتين سوارية للمحجبات

https://www.jolie-shopping.com/%d9%81%d8%b3%d8%a7%d8%aa%d9%8a%d9%86-%d8%b3%d9%88%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%ac%d8%a8%d8%a7%d8%aa-2018-%d9%81%d8%b3%d8%a7%d8%aa%d9%8a%d9%86-%d8%b3%d9%87%d8%b1%d8%a9/

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash