برنامج رامز جلال رمضان 2017

وفي فيديو نشره الاعلامي توني خليفة اليوم الاثنين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، هاجم فيه كل من الإعلامي اللبناني نيشان، والفنان رامز جلال ، بسبب مقلب برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2017 ، حيث قام نيشان بمحاولة استدراج توني خليفة الي دبي لعمل مقلب رمضان فيه.
أوضحت بعض التقارير الصحفية تسريبات عن مقلب الفنان رامز جلال المنتظر عرضه في رمضان المقبل، ومنها إنه يصور حالياً في واحة سيوة، وأن التصوير سوف يستغرق 3 أسابيع ، وقالت التقارير أن مقلب رامز جلال سوف يعرض كمعتاد على قناة MBC، وإنه قرر الاستعانة بفريق خاص بالمؤثرات الصوتية والبصرية الذين يشاركون في سلسلة أفلام جيمس بوند.

وعن فكرة مقلب رامز جلال، قالت المصادر إنه سيقدم شخصية شبح يظهر للنجوم من تحت الأرض، وذلك من خلال التصوير في نفق أعد خصيصاً من أجل البرنامج الذي سيحمل اسم “رامز جلال تحت الأرض” ، وكان رامز جلال قد أشاع إنه في باريس لتصوير مقلبه الجديد، حتى يصرف الأنظار عنه قدر المستطاع.
حيث قال “طوني” في الفيديو أنه فوجئ باتصال من الإعلامي نيشان، يطالبه فيه بأن يكون ضيفا على برنامجه الجديد، والذي من المنتظر عرضه على قناة، ليوافق طوني خليفة على الفور، بعد أن أخبره أنه سيقدم برنامج حواري، يعرض في شهر رمضان القادم 2017 .

ثم اكمل الاعلامي اللبناني قائلا أنه سأل إدارة قناة OSN، على طبيعة البرنامج الذي سيقدمه نيشان، ليفاجئ أن إدارة القناة تبلغه بأن الاعلامي اللبناني ليس له أي برنامج في القناة، وبدأت شكوك “طوني” أن يكون رامز جلال، قد استخدم نيشان لكي يقوم باستدراج “طوني”، وعدد من ضحاياه لعمل برنامج مقالب ، واستنكر طوني خليفة أن تكون مهمة “نيشان”، وهو اعلامي كبير، مجرد حصد أموال على “كل راس”، على حد قوله، وأن هذه الطريقة لا تليق بإعلامي بحجم “نيشان”.
استطاع رواد مواقع التواص الاجتماعي المختلفة تداول بعض الاخبار عن فكره رامز جلال الجديدة في البرنامج الذي سوف يقدمه في رمضان المقبل حيث انتشرت الاخبار عن ان اسم البرنامج المنتظر سوف يكون باسم “رامز تحت الارض” مما جعل رواد مواقع التواصل يتوقعون ان الفكرة تكمن في استعمال نفق تحت الارض في المقالب الجديدة التي يضع فيها رامز جلال ضيوفه خلال الحلقات المختلفة.

كما اكد بعضهم انه في حيرة من امره في اختيار اسم البرنامج فقد تم عرض اسمين للبرنامج اولهما هو رامز تحت الارض والاخر هو رامز في ارض الخوف ، واكد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان فكرة البرنامج تدور حول استخدام الفنان رامز جلال للعديد من المؤثرات السمعية والبصرية المختلفة للظهور بشكل شبح في نفق تحت الارض وهو الامر الذي يعمل على رعب ضيوفه كثيرا.
بعض التفاصيل المسربة عن تصوير الحلقات

يذكر ان الفنان رامز جلال بدا في تصوير الحلقات الخاصة ببرنامجه الجديد في الصحراء الغربية في مصر وتحديدا في واحة سيوة ، حيث من المفترض انه يقوم باستدراج النجوم الى المكان حيث انه يقيم مهرجان فني كبير في الصحراء وذلك للعمل على الترويج للسياحة في مصر وجذب السياح وهو الامر الذي يجعل كل الفنانيين يساعدوه ويذهبوا معه

واكد الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان الفنان رامز جلال تمكن من تصوير نصف البرنامج تقريبا وانه سوف يقوم باستكمال الحلقات خلال الفترة المقبلة
ابرز الفنانين المشاركين في البرنامج هذه المرة

ومن ابرز الفنانين الذين تم تداول اسمائهم في المشاركة بهذا البرنامج هم الفنان احمد السقا والفنان احمد سيبة والفنان خالد النبوي والفنان سعد الصغير ومن الفنانات تداول اسم الفنانة دينا والفنانة منة شلبي والفنانة مها احمد والفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة روجينا

فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2017 بالتعاون مع نيشان

واوضح طوني ان نيشان يقوم بالاتصال بضحايا رامز جلال لاستدراجهم الي دبي لتصوير برنامج تلفزيوني ليتم بعد ذلك عمل مقلب رامز جلال ، معتبرا أن نيشان تنازل حينما ارتضى أن يكون مجرد موظف لدى رامز جلال، وأن صداقته بنيشان قد انتهت بعد هذا الموقف، وقال انه لن يكون مجرد أداة تسلية لبرنامج سخيف ومؤذية بشكل لا يقبله احد ، خاصة وانه كان سيصطحب اولاده الصغار معه.

ووجه طوني خليفة النصيحة لزملائه، إذا حدثهم "نيشان"، ليعلمو أنه لصالح برنامج رامز جلال، وخاصة نانسي عجرم، لأنه سمع عن محادثة "نيشان"، معها الفترة الماضية، لإتمام المقلب، وهوا عبارة عن طائرة تقل الضيف إلى الصحراء، وهناك يبدأ المقلب، والذي لم ينجو منه الكثير، ويمكن أن يدخل العديد من الضيوف في مشاكل نفسية وصحية وجسدية لوقتً طويل بسببه.

وأضاف "خليفة"، أنه لا يُباع ولا يُشترى وأن كرامته فوق كل شئ، وأنه ليس أداة لتسلية لبرنامج سخيف ومؤذي من وجهة نظرة.

وقال "طوني خليفة"، بشكل مباشر لـ "نيشان":"بعتبر اللي صار اليوم صفحة واتسكرت خلاص.. انت إنسان لا يؤمن له جانب".

حيث يدرس رامز جلال حاليًا اختيار اسم برنامجه الجديد، من بين «رامز تحت الأرض»، أو «رامز في أرض الخوف».

وأن فكرة البرنامج تتضمن ظهور رامز لضيوفه في صورة شبح من داخل نفق تحت الأرض.

ويستخدم في ذلك المؤثرات السمعية والبصرية، ما يصيبهم بالرعب والخوف.

وبدأ رامز جلال تصوير حلقات البرنامج في واحة سيوة بالصحراء الغربية، بعد أن يأخذ نجومه إلى هناك بحجة تقديم مهرجان فني في الصحراء المصرية.

للترويج للسياحة، مشيرين إلى أنه أحضر خبراء من فرنسا من أجل إنشاء نفق تحت الأرض؛ لاستخدامه في فكرة برنامجه الجديد.

وانتهى رامز جلال من تصوير أكثر من نصف برنامجه، على أن يستكمله قبل منتصف شهر مايو المقبل.

وأنه سوف يعكف خلال الأسابيع القادمة على تسجيل تتر البرنامج في استديو «إم ساوند2».

الذي اعتاد «رامز» تسجيل أغاني أفلامه وتترات البرامج الخاص به، وذلك بالتعاون مع مهندس الصوت هاني محروس، والملحن محمد عبدالمنعم.

وأن أبرز ضحايا برنامج رامز جلال الجديد هم: منة شلبي، وياسمين عبد العزيز، ومها أحمد، وروجينا.

ودينا، وأحمد السقا، وسعد الصغير، وأحمد شيبه، وخالد النبوي، ويوسف الشريف.

ورامز جلال يستكمل حاليًا تصوير مشاهد فيلمه الجديد رغدة متوحشة، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر المُقبل.


برنامج رامز جلال رمضان 2017

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash