“الشعبية” تتهم أجهزة أمنية في غزة بانتحال اسم الجبهة وتحذر من التمادي

بيت لحم- معا- نفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطيني، اليوم الثلاثاء، أي علاقة لها بما تسمى بـ “الجبهة الشعبية الإسلامية لتحرير فلسطين”، والتي جرى تداول خبر تشكيلها خلال الايام الماضية عبر بعض المواقع الالكترونية.

وقالت الجبهة في بيان تلقت “معا” نسخة عنه “لا يوجد لهذه التسمية، أو المجموعة التي تقف وراءها أي صلة بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أو بأي من قياداتها أو كوادرها أو أعضائها لا من قريب أو بعيد، سواء كان ذلك في الضفة أو غزة أو الخارج”.

وأضافت “لا يعدو الأمر عن أن هناك عددا من الأفراد المعروفين لنا والذين يعملون في الأجهزة الأمنية في غزة، تحركهم أجهزة أمنية معروفة جيداً للجبهة، وهو أمر لم تنكره هذه الأجهزة”.

وأكد البيان أن “انتحال اسم الجبهة الشعبية هو محاولة بائسة من القائمين عليها لن تؤثر في التشويش على الجبهة الشعبية، كما لم تؤثر محاولات سابقة باءت جميعها بالفشل الذريع”، محذرة القائمين على ذلك من التمادي في استخدام اسمها.

وفي سياق ذلك، أكدت الجبهة قناعتها “بحرية أي فرد أو مجموعة في الانتماء أو تشكيل أحزاب خاصة بها قناعة منها بالتعددية وحرية الرأي والانتماء، ولكن هذا شئ، وانتحال اسم الجبهة الشعبية شئ آخر”.

منقول من وكالة معا

5/10/2010

http://www.maannews.net/arb/ViewDetails.aspx?ID=321044

Be Sociable, Share!

حول munasamara

منى واصف سمارة الجامعة العربية الامريكية_جنين التخصص :لغة عربية واعلام السنة:2011
هذه المقالة كُتبت في التصنيف Uncategorized. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash