فضائيات تخلي هواءها للجزيرة- صحافي مصري يصف قطر باسرائيل الخليج

5:34 م قضايا سياسيه

اخلت تسع فضائيات عربية هي “الحوار ، الجديد ، الكرامة ، السهيل، والأقصى، NBN، عدن المستقلة، فلسطين اليوم، OTV”، هواءها لقناة الجزيرة الفضائية التي غيب بثها عن النايل سات ومنعت طواقمها من تغطية المظاهرات في المدن المصرية والمستمرة لليوم الثامن على التوالي.

واعلنت تلك المحطات انها تخلي هواءها للزميلة “الجزيرة “تضامنا معها ومع الثورة المصرية ومنعا لاخفاء صوتها وصورتها.

من وصف الصحافي المصري نبيل شرف الدين، الذي وصف قطر انها “اسرائيل الخليج” وقال عبر اثير الفضائية المصرية اليوم: إن الصحافيين العاملين في قناة الجزيرة مهنيون، الا ان قناة الجزيرة تخضع خضوعا تاما لوزارة الخارجية القطرية، والتي بدورها تستخدم القناة في تنفيذ نصيحة شمعون بيريس ان تتحول قطر الى دولة اقليمية رغم صغر حجمها وان امير قطر اسعده هذه النصيحة.

وقال شرف الدين: إن قناة الجزيرة لها ميزانية مفتوحة لا حدود لها وهي اداة من ادوات الامارة، وان قيادة قطر حاولت من خلال قناة الجزيرة خطف الملف الفلسطيني والسوداني واللبناني.

واضاف بسخرية “ورغم اموال قطر الا انها بحجم حي المهندسين وعلى قطر ان تعرف انها لن يسمح لها بالعبث في امن مصر ولتعرف قطر حجمها جيدا”، في حين قال صحافي مصري اخر “هم دخلوا بيوتنا ونحن سندخل بيوتهم”.

Be Sociable, Share!

اترك تعليقك

Your comment

You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Please note: Comment moderation is enabled and may delay your comment. There is no need to resubmit your comment.